بحث :  
محافظ صنعاء يطلع على أداء السلطة المحلية ويزور مستشفى صعفان
محافظ صنعاء يطلع على أداء السلطة المحلية ويزور مستشفى صعفان
[15/سبتمبر/2021]

صنعاء - سبأ :

اطلع محافظ صنعاء عبد الباسط الهادي اليوم على أداء السلطة المحلية والمكاتب التنفيذية بمديرية صعفان.

وخلال الزيارة التي رافقه فيها وكيل المحافظة لقطاع الوحدات الإدارية جبران غوبر التقى المحافظ قيادة وأعضاء المجلس المحلي ومدراء المكاتب التنفيذية والقيادات الامنية والإشرافية والشخصيات الاجتماعية، وناقش معهم سير الأداء الخدمي والتنموي في المديرية.

واستمع المحافظ وغوبر من مدير المديرية عبد الوهاب البناء بحضور عضو المجلس المحلي بالمحافظة علي بشر،  حول طبيعة الصعوبات والاحتياجات لتفعيل أداء الأجهزة التنفيذية وتعزيز الجهود الخدمية وتنفيذ المشاريع لتلبية احتياجات المديرية.

إلى ذلك اطلع محافظ المحافظة على ما تم تنفيذه من أعمال في المبادرة المجتمعية لطريق بني هارون- النويه، وحث على استكمال مشروع المبادرة لتحقيق المصلحة العامة للمواطنين وتسهيل حركة التنقل.

كما زار مبنى المجمع الحكومي السابق للمديرية في حصن متوح الأثري، مؤكدا ضرورة الاهتمام بالحصن والحفاظ على معالمه الاثرية والتاريخية.

وتفقد محافظ صنعاء ووكيل المحافظة مستشفى صعفان الريفي ومستوى الخدمات المقدمة للمواطنين، واستمع من ادارة المستشفى إلى شرح عن الجهود المبذولة في تطوير وتوسعة الخدمات وأقسام المستشفى.

وأشاد الهادي بمستوى أداء المستشفى وانضباط كوادره، معبرا عن الارتياح بما لمسه من جهود وما يشهده المستشفى من نجاح رغم الصعوبات ووعورة الطرقات.

وخلال الزيارات واللقاءات، بقيادات المديرية والقيادات المجتمعية، نوه المحافظ بصمود وثبات أبناء صعفان  في مواجهة التحديات.

وأكد أن طبيعة المرحلة الاستثنائية التي يمر بها الوطن تستلزم تعزيز جهود التحشيد ورفد الجبهات والتنسيق لحث المغرر بهم في صف العدوان للعودة إلى مناطقهم وأهاليهم.

وحث على العمل بروح الفريق وتنسيق الجهود الرسمية والمجتمعية لتفعيل دور المبادرات المجتمعية والنهوض بالزراعة والتنمية المحلية.


تفقد عدد من المصانع ومحطة كهرباء حزيز بصنعاء
مناقشة مهام اللجنة الفرعية للمنظومة العدلية بمديرية بني مطر
إستشراف: شبوة ترقب صرخات الأنصار الصادقة
الأضرعي: استمرار القرصنة على سفن الوقود يعكس صلف العدوان والاستهتار الأممي
قوى العدوان تواصل خرق اتفاق الحديدة وإصابة ثلاثة مواطنين في صعدة
شرف يعتبر نتائج اجتماع وزراء خارجية أمريكا ودول الخليج استمراراً للخداع السياسي
القبض على مبتز اخترق هاتف امرأة في أمانة العاصمة
وقفة بمدينة حجة احتفاء بالعيد السابع لـثورة21 سبتمبر
وزير الشباب يتفقد الاستعدادات الجارية لحفل إيقاد شعلة ثورة 26 سبتمبر
الهيئة النسائية في بني قيس تحتفي بالعيد السابع لثورة 21 سبتمبر