بحث :  
الرئيس المشاط يؤكد خلال زيارته لوزارة الكهرباء على أهمية  توسيع خدماتها
الرئيس المشاط يؤكد خلال زيارته لوزارة الكهرباء على أهمية توسيع خدماتها
[01/سبتمبر/2021]

صنعاء - سبأ :

اطّلع فخامة المشير الركن مهدي المشاط رئيس المجلس السياسي الأعلى، خلال زيارته اليوم لوزارة الكهرباء والطاقة، على سير العمل في الوزارة وخططها وبرامجها للفترة القادمة.

وحثّ الرئيس المشاط، خلال ترؤسه اجتماعاً لقيادة الوزارة ضم وزير الكهرباء والطاقة أحمد العليي، ونائب الوزير عبدالغني المداني، ووكلاء الوزارة وقطاعاتها، على أهمية توسيع خدمات الكهرباء، وبذل أقصى جهد لديهم بحسَب الممكن، للتدخل لإيجاد حل عاجل لمعاناة أبناء محافظة الحديدة، نتيجة ارتفاع درجة الحرارة.

وحمّل الرئيس المشاط دول العدوان، وعلى رأسها أمريكا، المسؤولية الكاملة عن معاناة أبناء الشعب اليمني بشكل عام، وأبناء محافظة الحديدة بشكل خاص، جراء الاستمرار في القرصنة البحرية، واحتجاز سفن المشتقات النفطية والمازوت، لما له من آثار سيّئة على الحياة المعيشية لأبناء الشعب اليمني في كافة المستويات.

وتطرّق الاجتماع إلى جهود الوزارة لتشغيل محطات الطاقة، وتوسيع خدماتها لتشمل أكبر عدد من المواطنين، وبأسعار منافسة، وكذا الصعوبات التي يواجهها قطاع الكهرباء جراء استمرار العدوان والحصار، والاستهداف الممنهج للبنية التحتية للقطاع.

وشدد الرئيس المشاط على أهمية مضاعفة الجهود للتغلّب على التحديات الراهنة.. لافتا إلى أهمية وضع الخطط الكفيلة بتحسين وتوسيع خدمات الكهرباء، والاستفادة من كافة البنى التحتية التي تمتلكها الوزارة والمؤسسة العامة للكهرباء، والخبرات والكوادر الوطنية في هذا المجال.


الرئيس المشاط يعزي في وفاة الشيخ مجاهد الشريفي
الرئيس المشاط يعزي في وفاة الشيخ محمد عبدالله مرح
الرئيس المشاط يعزي في وفاة الشيخ حسن العراقي
الرئيس المشاط يوجه خطابا للشعب اليمني بمناسبة العيد السابع لثورة 21 سبتمبر
الرئيس المشاط في حوار مع قناة المسيرة: 21 سبتمبر ثورة يمنية بامتياز ولا وصاية عليها
الرئيس المشاط يعزي في وفاة الشيخ جارالله شعلان
الرئيس المشاط يطلع على أعمال المؤتمر الأول لتطوير المالية العامة
الرئيس المشاط يطّلع على جهود وزارة الداخلية في حفظ الأمن والاستقرار
صدور قرار بتعيين عبد القادر الشاوش عضواً في مجلس الشورى
قرار بتعيين محمد عبدالرحمن الوشلي عضواً بمجلس الشورى