بحث :  
شي جين بينغ ووالده: "التوارُث" بين جيلين
شي جين بينغ ووالده: "التوارُث" بين جيلين
[21/يونيو/2021]

بكين-سبـأ:-

نشرت شبكة قناة تلفزيون الصين الدوليةCGTN تقريرا عن حياة الرئيس الصيني شي جين بينغ ووالده شي تشونغ شيون، والتماثل في حياتهما الخاصة والعملية والتوارث بين جيلين من الصينيين.

وذكرت الشبكة إن شي جين بينغ ووالده عشا حياة ثورية، ومجيدة، وموهوبة لخدمة الشعب بأمانة وإخلاص واكتسب شي الكثير من صفات والده النفيسة والنبيلة .

وأشارت القناة الى أن شي جين بينغ مثل والده، تمسك بالخط الجماهيري للحزب الشيوعي ,الى والده "شي تشونغ شيون كان يرى أن الكوادر القيادية والجماهير على قدم المساواة، ولا يوجد فرق بينها، ويجب أن تعيش الكوادر في صفوف جماهير الشعب دائماً....وقد ورث شي جين بينغ أسلوب والده الذي كان يؤمن أن: "أي عضو أو كادر في الحزب ليس سيداً، ولكنه مسئول عن خدمة الشعب وملتزم بها".

وأوردت الشبكة في تقريرها عن التلاحمُ مع الجماهير والزياراتُ الميدانية لشي كما كان والده والحفاظُ على الحياة البسيطة هي التقاليد الثورية لحزبنا، التي يتوارثها جيلٌ عن جيلٍ من الصينيين.

وقالت أنه "وبعد نشر النص الكامل ل "توصيات" اللجنة المركزية للحزب بشأن الخطة الخمسية الرابعة عشرة في ال 3 من شهر نوفمبر عام 2020، تفقد شي جين بينغ مقاطعات جيلين، وآنهوي، وهونان، وقوانغدونغ وغيرها من الأماكن، وترأس سبع ندوات ومؤتمرات...

ومنذ المؤتمر الوطني الثامن عشر للحزب، ذهب شي إلى أعماق الجبال للاطلاع على أحوال الفقراء، وتفقد الأرض السوداء في شمال شرقي الصين للتعرف على ظروف إنتاج الغذاء، وزار المصانع والشركات لتفقد خطوط الإنتاج، ومواقع إعادة التوطين للاطلاع على معيشة الجماهير بعد تعرضها للكوارث والنكبات.

وقالت الشبكة أن شي جين بينغ تعلم من والده الحفاظ على البساطة، وأصبح ذلك عادةً له منذ صغره وكيف يهبُ حياته بإخلاص لخدمة الشعب.

 وقال شي : "كن مجتهداً ومقتصداً، وحافظْ على الحياة البسيطة، فهذه هي التقاليد الثورية الثمينة لحزبنا.. ورغم تحسُّن مستوى معيشتنا حالياً، فلا يمكننا أن ننسى روح النضال والكفاح.".


إصابة عشرة أشخاص في إطلاق نار بولاية نيويورك
قوات الاحتلال تستهدف الصيادين والمزارعين في مدينة غزة
خبير أمريكي يحذر من حرب نووية خارجة عن السيطرة
كتائب القسام: لن تحصل "إسرائيل" على معلومة واحدة عن جنودها إلا بدفع الثمن
حزب الله اللبناني يؤكد متابعته لموضوع اعتداء خلدة جنوب بيروت بدقة عالية
حماس: عدوان الاحتلال على أهلنا في الشيخ جراح لعب بالنار وعبث بصواعق التفجير
الرئيس التونسي: لن أتخلى عن الأمانة مهما كان الثمن
حراس الجبل في بلدة بيتا يعلنون غداً الإثنين إضراب شامل ويوم غضب ومواجهة
استهداف رتلين تابعين للتحالف الدولي جنوب العراق
خبير أمريكي: سباق التسلح النووي يهدد البشرية بصراع عسكري خارج عن السيطرة