بحث :  
أمانة العاصمة ونقابة العمال تكرمان العمال المبرزين بالأمانة والمحافظات
أمانة العاصمة ونقابة العمال تكرمان العمال المبرزين بالأمانة والمحافظات
[04/مايو/2021]

صنعاء - سبأ :

نظمت أمانة العاصمة والنقابة العامة لعمال البلديات والإسكان بالجمهورية, أمسية رمضانية تكريمية للعمال المبرزين بأمانة العاصمة والمحافظات بمناسبة عيد العمال العالمي وتزامناً مع ذكرى استشهاد الإمام علي عليه السلام.

وفي الأمسية أشار أمين العاصمة حمود عباد إلى أن استمرار عمال النظافة في أعمالهم رغم العدوان والحصار يمثل جبهة صمود في مواجهة العدوان.

 واعتبر هذا الأمسية تكريماً وتقديراً للسواعد السمراء التي تبذل جهوداً كبيرة في سبيل الحفاظ على شوارع وأحياء العاصمة نظيفة.

وأشاد بالجهود التي يبذلها عمال النظافة ونقابة عمال البلديات, في الحفاظ على نظافة الشوارع ورفع المخلفات من الأحياء رغم التحديات التي فرضها العدوان والحصار.. مؤكدا أن السواعد السمراء من عمال اليمن ستظل شريكة في مسار الصمود والثبات وداعمه لجبهات العزة.

ولفت عباد، إلى أن قيادة أمانة العاصمة لن تألو جهداً في دعم جهود عمال النظافة والعمل على تحسين مستواهم المعيشي.

من جانبه أكد وكيل أول أمانة العاصمة خالد المداني، أهمية هذه الأمسية الرمضانية لتكريم عمال النظافة المبرزين بالأمانة والمحافظات في يومهم العالمي.

ولفت إلى استهداف العدوان لقطاع النظافة سعياً منه لنشر الأوبئة والأمراض .. مشيرا إلى أن هذه المحاولات بآت بالفشل بجهود المخلصين من قيادة الأمانة وعمال النظافة.

وفي الأمسية التي حضرها رئيس لجنة الشئون الاجتماعية بمحلي الأمانة حمود النقيب ورئيس غرفة عمليات الطوارئ عبد الوهاب شرف الدين ووكلاء الأمانة والوكلاء المساعدون، ومدراء المديريات أشار رئيس النقابة العامة لعمال وموظفي البلديات والإسكان محمد المرزوقي، إلى تميز هذه الأمسية كون المشاركين فيها يمثلون الأمانة ومحافظات صنعاء, ذمار, الحديدة, تعز, مأرب وعمران.. منوهاً بجهود قيادة أمانة العاصمة ومساندتها لعمال النظافة ومتابعة قضاياهم.

وتطرق إلى دور عمال النظافة واستمرارهم في رفع المخلفات رغم الظروف الصعبة التي خلفها العدوان والحصار.

وفي ختام الفعالية التي حضرها مديرا صندوق ومشروع النظافة فضل الروني وإبراهيم الصرابي ومدراء المكاتب التنفيذية والنظافة بالمناطق والمديريات وعمال النظافة، تم تكريم العمال المبرزين في مديريات أمانة العاصمة والمحافظات بالشهادات التقديرية والمبالغ النقدية، وكذا تكريم المبادرات والجهات الداعمة والمساندة لمشاريع النظافة.

كما كرم أمين العاصمة، رئيس النقابة ومديرا صندوق ومشروع النظافة بالأمانة ومدير صندوق النظافة بتعز بالدروع، تقديراً لجهودهم في دعم عمال البلديات والإسكان وتحسين نظافة الشوارع والمدن.


رفع أكثر من ألفي طن مخلفات ليلة العيد بأسواق وشوارع أمانة العاصمة
بدء حملة نظافة شاملة في صنعاء
153 خرقا لقوى العدوان في الحديدة خلال 24 ساعة
النائب العام ومحافظ صعدة يطلعان على أحوال الجرحى
تفقد جاهزية منتسبي الجيش والأمن واللجان في عدد من النقاط الأمنية بالبيضاء
وكيل أول محافظة تعز يتفقد أحوال الجرحى في مديرية التعزية
طيران العدوان يشن 31 غارة على مأرب
مدير مكتب الرئاسة يزور الجرحى بالمستشفى العسكري بصنعاء
وقفة تضامنية بإب مع الشعب الفلسطيني
وكيل محافظة إب المساوى يقدم قافلة للمرابطين في الجبهات