بحث :  
وصول سفينة محملة كميات من البنزين والديزل إلى الحديدة
وصول سفينة محملة كميات من البنزين والديزل إلى الحديدة
[13/يناير/2020]

صنعاء- سبأ:

وصلت إلى غاطس ميناء الحديدة اليوم السفينة " برونو " المحملة بكمية 12 ألفا و580 طنا من مادة البنزين، و17 الفا و20 طنا من  الديزل، بعد ان تم احتجازها من قبل تحالف العدوان لمدة  72 يوما في عرض البحر .

   وأوضحت شركة النفط اليمنية في بيان لها تلقته وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) ان  تحالف العدوان لا يزال يحتجز سبع سفن نفطية عرض البحر وصلت مدة احتجاز أولاها اكثر من  63 يوما.

وبينت أن الكميات المحتجزة على تلك السفن بلغت "132,316" من مادة البنزين ، و"40,463" من مادة الديزل ،و "5,826" طن من مادة الكيروسين .

وأشار البيان إلى أن تحالف العدوان يمنع تلك السفن من الدخول إلى ميناء الحديدة رغم حصولها على تصاريح الأمم المتحدة  إمعانا منهم في تضييق الخناق على المواطنين وزيادة معاناتهم في ظل الحاجة الماسة للمواد البترولية .

 ولفت البيان إلى ان المديرالعام التنفيذي لشركة النفط اليمنية وجه المختصين بفرع الحديدة بالترتيب لدخول السفينة "برونو" للربط في الرصيف المناسب وبحسب الأولوية والاحتياج في حال مطابقتها للمواصفات ، واتخاذ الاجراءات اللازمة لتغطية الاحتياجات الكاملة لمختلف القطاعات والحفاظ على الإستقرار التمويني في السوق المحلية .


إشهار جمعية المنيرة التعاونية الزراعية لمنتجي الحبوب
أسعار النفط تهبط نحو 1% مع انحسار مخاوف المعروض
الصناعة تغلق معملين لإعادة تعبئة زيوت المنظمات بأسماء تجارية مزورة
استطلاع رأي عالمي: ضرر الرأسمالية أكثر من نفعها
البنك المركزي ينفي صحة الإشاعات باستئناف التعامل بالعملة غير القانونية
تحرك الذهب في نطاق ضيق وسط انخفاض حجم التداولات
صدور عدد جديد من مجلة يمن invest
أرتفاع سعر النفط الخام في التعاملات الآسيوية
نواعم اليمن .. القفز من ركام الفقر!!
الصين تعتزم زيادة وارداتها من السلع الأمريكية حسب مبادئ السوق