بحث :  
نادي يوفنتوس يتعثر على أرضه أمام ساسولو
نادي يوفنتوس يتعثر على أرضه أمام ساسولو
[01/ديسمبر/2019]

روما – سبأ :

تعادل نادي يوفنتوس  2-2 أمام ضيفه ساسولو، في مباراة جمعتهما، اليوم ، ويتعثر حامل لقب دوري الدرجة الاولى الايطالي لكرة القدم لثالث مرة هذا الموسم .

وأحرز المدافع الدولي الإيطالي، ليوناردو بونوتشي، هدف التقدم لليوفي، بحلول الدقيقة 20 من تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء، لكن ساسولو نجح في إدراك التعادل سريعا (الدقيقة 23)، عبر هدف سجله جيريمي بوغا، بعدما انفرد بالحارس جون لويجي بوفون، ليرفع الكرة من فوق رأسه وتتهادى نحو الشباك.

 ومع بداية الشوط الثاني (الدقيقة 47)، نجح ساسولو في تسجيل الهدف الثاني، بعد خطأ فادح من دفاع وحارس يوفنتوس، فبعد ضغط من لاعبي ساسولو أخطأ الكولومبي كوادرادو في إرجاع الكرة إلى أحد زملائه، فشتتها دي ليخت بطريقة خاطئة استقرت أمام المهاجم فرانشيسكو كابوتو، الذي سددها بقوة، لتسكن الشباك، بعدما تعامل معها بوفون برعونة.

 ولكن يوفنتوس رفض تجرع أول هزيمة له هذا الموسم، فضغط وشن هجمات متتالية، وتمكن في الدقيقة 68، من إدراك التعادل، بفضل نجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو من ركلة جزاء، تحصل عليه الأرجنتيني باولو ديبالا.

 وبهذا التعادل، وصل يوفنتوس للنقطة 36، ليصبح مهددا بفقدان صدارة الدوري الإيطالي لأول مرة منذ الجولة السابعة، لصالح إنتر ميلان (34 نقطة)، الذي يخوض مباراته عن هذه المرحلة اليوم أيضا أمام ضيفه سبال.أما ساسولو، فقد رفع رصيده إلى 14 نقطة في المركز الـ13.


الدوري الدنماركي يستأنف نشاطه بجماهير افتراضية
الدوري السوري يستأنف نشاطه غداً الخميس بعد توقف بسبب فيروس (كورونا)
أندية الدوري الانجليزي لكرة القدم توافق على عودة التدريبات الجماعية
بايرن ميونخ يحسم كلاسيكو ألمانيا ويبتعد بصدارة البوندسليغا
إيطاليا تطالب بتأجيل بطولة العالم 2021 للتزلج الألبي
اختتام دوري الشهيد الصماد الرمضاني لكرة القدم بالحديدة
أهلي صنعاء يحرز أربع ميداليات في بطولة التايكواندو بفلسطين (مصحح)
"اليويفا" يؤجل اجتماعا هاما بسبب "نقاط عالقة"
منظمو سباق جائزة سنغافورة للسيارات يستبعدون إقامة السباق دون جمهور
إتحاد (الفيفا) يقرر عدم إقامة حفل جوائزه السنوي المقرر في مدينة ميلانو بايطاليا