بحث :  
إنطلاق منافسات بطولة النخبة المفتوحة على كأس الشهيد الحاج بصنعاء
إنطلاق منافسات بطولة النخبة المفتوحة على كأس الشهيد الحاج بصنعاء
[27/نوفمبر/2019]

صنعاء- سبأ:

انطلقت بصنعاء اليوم منافسات بطولة النخبة المفتوحة لفئات الكونغ فو على كأس الشهيد هلال الحاج تحت شعار "الرياضة تحقق السلام الاجتماعي".

يشارك في البطولة التي تستمر أربعة أيام، لاعبين من فئات البراعم والناشئين والشباب والكبار يمثلون منتخبات أمانة العاصمة وصنعاء وتعز وذمار وإب وعمران والمحويت وريمة.

وأوضح رئيس الاتحاد محمد راوح أن البطولة تتزامن مع الاحتفال بذكرى الاستقلال الـ30 من نوفمبر وتقديرا وعرفانا للشهيد الحاج نجم المنتخب الوطني الذي حقق انجازات عديدة بحصد الألقاب ورفع علم اليمن عاليا في محافل الكونغ فو الخارجية.

وأكد أن الاعداد للبطولة جرى بصورة جيدة بما يكفل إنجاحها .. لافتا إلى حرص الاتحاد على العودة بقوة إلى الساحة الرياضية بعد غياب اللعبة لفترة طويلة من خلال هذه البطولة التي تحظى بمشاركة واسعة للاعبين من مختلف الفئات يمثلون ثمان محافظات.

واعتبر رواح تنظيم بطولة بمشاركة عدد كبير من اللاعبين، يؤكد الرغبة في التعبير عن طموحهم وتواجدهم والتغلب على الظروف والتحديات التي تواجههم .. منوها بدور قيادة وزارة الشباب والرياضة وصندوق رعاية النشء في تلبية رغبات واحتياجات الرياضيين من خلال تقديم الدعم لتنفيذ البطولات والأنشطة الرياضية.


التحرير يعادل الشعب في بطولة مهرجان المواهب
ميسي يتوج بجائزة أفضل لاعب في شهر نوفمبر
تكريم المبرزين في العمل الطوعي للعام 2019 
تواصل تصفيات الكيك بوكسنج لمدارس أمانة العاصمة
انطلاق بطولة مهرجان المواهب بأمانة العاصمة  
كمران يتصدر المجموعة الثانية للبطولة التنشيطية للكرة الطائرة
سان جيرمان يواصل صدارته للدوري الفرنسي
الدوري الإنجليزي : ليفربول يحسم "ديربي الميرسيسايد" بزلزال خماسي
سقطرى يحسم صدارة المجموعة الأولى للبطولة التنشيطية للكرة الطائرة
سحب قرعة بطولة كرة القدم السداسية للشركات والمؤسسات