بحث :  
صندوق رعاية النشء والشباب يكرم رئاسة مصلحة الضرائب
صندوق رعاية النشء والشباب يكرم رئاسة مصلحة الضرائب
[27/نوفمبر/2019]

صنعاء - سبأ :

كرم صندوق رعاية النشء والشباب والرياضة اليوم رئاسة مصلحة الضرائب تقديراً لجهودها في خدمة النشء والشباب والرياضيين من خلال متابعة إيرادات ضريبة مبيعات القات وتوريدها لحساب الصندوق وفقا للقانون.

وفي التكريم اعتبر المدير التنفيذي للصندوق علي القاسمي، تكريم قيادة مصلحة الضرائب أقل ما يمكن تقديراً لجهودها في رفع وتحسين الإيرادات المستحقة للصندوق من ضريبة مبيعات القات.

وأكد أن هذه الإيرادات تأتي في إطار دعم النشء والشباب والرياضيين ورعاية الأبطال وتكريم المبدعين في مختلف الألعاب الرياضية والأنشطة الشبابية .. مشيراً إلى سعي الصندوق وفق الأهداف التي أنشئ من أجلها لخدمة النشء والشباب والرياضة.

من جانبه أكد رئيس مصلحة الضرائب الدكتور هاشم الشامي الحرص على متابعة إيرادات الدولة وتنفيذ القانون .. مستعرضا الصعوبات التي تواجه العمل بالمصلحة والإجراءات التي اتخذتها لتعزيز الإيرادات بصورة عامة وإيرادات صندوق رعاية النشء والشباب بشكل خاص، انطلاقا من أن الشباب أساس التنمية وعماد المستقبل.

وأبدى الدكتور الشامي الاستعداد لقبول أي مبادرات ومقترحات لتعزيز التنسيق والشراكة بين المصلحة والصندوق والجهات الحكومية والخاصة بما يخدم المصلحة العامة.

وقد سلم المدير التنفيذي لصندوق رعاية النشء والشباب الدروع التكريمية وشهادات تقديرية لرئيس مصلحة الضرائب ومدير عام الوحدة التنفيذية لضريبة مبيعات القات أحمد جحر، كما تم تسليم شهادات تقديرية لعدد من القيادات وموظفي الوحدة التنفيذية المختصين بضريبة القات الخاصة بصندوق رعاية النشء والشباب.


اشتراكيون ضد العدوان يدين جريمة مليشيا الإصلاح بحق آل سبيعيان
الجامع الكبير بصنعاء .. روحانية المكان ومواقيت الأذان
لقاء تشاوري لمنتسبي جهاز محو الأمية في تعز
محافظ تعز يزور المرابطين في البيضاء ومأرب
الدائرة التربوية لأنصار الله تدين جريمة مرتزقة العدوان بحق آل سبيعيان
استشهاد وإصابة ثمانية مواطنين بغارات لطيران العدوان بصعدة
64 غارة لطيران العدوان بعدة محافظات والخروقات مستمرة بالحديدة
طيران العدوان يشن سلسلة غارات على العاصمة صنعاء
تفقد سير العمل بالمرافق الصحية في الحزم والزاهر بالجوف
تواصل مكافحة دودة الحشد الخريفي في المنار بذمار