بحث :  
اجتماع بشركة النفط يناقش المهام المتعلقة بالرؤية الوطنية (مصحح)
اجتماع بشركة النفط يناقش المهام المتعلقة بالرؤية الوطنية (مصحح)
[19/نوفمبر/2019]

صنعاء- سبأ:

ناقش اجتماع بشركة النفط اليمنية اليوم آلية تنفيذ خطط وبرامج المرحلة الأولى من الرؤية الوطنية لبناء الدولة اليمنية الحديثة مرحلة " الصمود والتعافي " 2019-2020م .

واستعرض الاجتماع برئاسة المدير العام التنفيذي للشركة ياسر عبدالاله الواحدي، ضم أعضاء اللجنة الفرعية لتنفيذ الرؤية الوطنية، مهام شركة النفط اليمنية وسبل إعداد المتطلبات الأساسية في الرؤية الوطنية لبناء الدولة اليمنية الحديثة لتنفيذ الخطط والبرامج المنبثقة عن الأهداف الرئيسية في المحور الاقتصادي الذي تضمنتها الرؤية.

واستمع الاجتماع إلى ايضاحات قدمها مدير دائرة التخطيط والإحصاء والمتابعة بالشركة حول الآليات المتبعة في عملية المتابعة والتقييم المتصلة بالرؤية الوطنية.

وأشار الواحدي إلى أهمية الرؤية الوطنية لبناء دولة يمنية حديثة في العمل على تحقيق نهضة شاملة كون الشركة تمثل واحدة من أهم الوحدات الاقتصادية.

واعتبر الرؤية الوطنية ترجمة عملية لتوجهات المجلس السياسي الأعلى لتنفيذ مشروع بناء الدولة وإرساء العمل المؤسسي الذي أطلقه الرئيس الشهيد صالح الصماد تحت شعار " يد تحمي ويد تبني ".. مؤكدا أهمية مضاعفة الجهود في تنفيذ المبادرات المحددة كلا فيما يخصه وفقا للمراحل التي حددتها الآلية التنفيذية المزمنة للرؤية.

وشدد مدير شركة النفط على ضرورة الاسراع في التنفيذ والمتابعة للمشاريع والخطط التي تسهم في تحقيق الأهداف المنشودة والرفع بها إلى وزارة النفط والمعادن وذلك من أجل تحقيق الأهداف المرسومة.


نزول ميداني للجان الدعم والمساندة لمتابعة أعمال لجان الرقابة على الأسواق
إرتفاع أسعار النفط وخام برنت يصعد الى 64.67 دولار للبرميل
إعلام: ترامب يوافق على المرحلة الأولى من الصفقة التجارية مع الصين
وصول سفينة إلى غاطس ميناء الحديدة تحمل بنزيناً
مصدر مصرفي: ارتفاع سعر الصرف نتيجة طباعة بنك عدن أكثر من 80 مليار ريال
أسهم العالم تسجل أعلى مستوياتها متجاوزة ذروة يناير 2018
وزارة الاتصالات: لن نألوا جهداً في النهوض بقطاع وخدمات الاتصالات
المركزي الاوربي يبقي على سياسته النقدية دون تغيير
وكالة الطاقة الدولية : فائض المعروض بسوق النفط سيستمر رغم اتفاق أوبك
انخفاض أسعار النفط بفعل زيادة مخزونات الخام الأميركية