بحث :  
تدشين الأنشطة الرياضية بمدارس شعوب في ذكرى المولد النبوي
تدشين الأنشطة الرياضية بمدارس شعوب في ذكرى المولد النبوي
[23/اكتوبر/2019]

صنعاء -سبأ : دشنت اليوم بملعب 22 مايو بأمانة العاصمة الأنشطة الرياضية التي تنظمها المنطقة التعليمة بمديرية شعوب بمناسبة المولد النبوي.

وفي التدشين أشار رئيس لجنة الشؤون الاجتماعي بمحلي الأمانة حمود النقيب إلى أهمية تفعيل الأنشطة المدرسية لتعزيز القدرات العلمية والمعرفية لدى الطلاب والطالبات وبما يسهم في الارتقاء بالعملية التعليمية وتحسين مخرجاتها.

وأوضح أن احتفال اليمنيين بمولد الرسول الأعظم يجسد تمسكهم الوثيق بنبيهم والاقتداء بسيرته وأخلاقه النبيلة والسير على نهجه صلى الله عليه وعلى آله.

وأكد أن الأنشطة الطلابية تعد جزءاً من صمود العملية التعليمية في ظل الأوضاع الراهنة التي تمر بها البلاد جراء العدوان والحصار واستهداف البنية التحتية.

وفي التدشين الذي حضره مدير مديرية  شعوب مهدي عرهب ونائب رئيس اللجنة التنفيذية للاحتفال بالمولد النبوي بالمديرية عبد الله الكول، أشار مدير مكتب التربية والتعليم بالأمانة زياد الرفيق إلى أن الاحتفال بالمولد النبوي يعكس عظمة وحب النبي صلى الله عليه وآله وسلم في قلوب اليمنيين .

وأشاد بتفاعل قسم الأنشطة بالمديرية في تنظيم الأنشطة الرياضة لتنمية مواهب الطلاب وإبداعاتهم وتحفيزهم على التنافس في المجالات العلمية والثقافية والرياضية .

تخلل التدشين بحضور مدير المنطقة التعليمية بالمديرية الدكتور عصام العابد ومدير الأنشطة بمكتب التربية بالأمانة خالد العقبي وعدد من المسئولين ومدراء المدارس بالمديرية، دخول الفرق الرياضة المشاركة رافعة العلم الوطني والشعارات المعبرة عن المناسبة.


التأمينات تدعم جرحى الجيش واللجان بـ25 كرسي متحرك
وفد رسمي وقبلي يزور الشيخان جعفر والقوسي
مصلحة خفر السواحل: ضبط ثلاث سفن دخلت المياه الإقليمية اليمنية دون إشعار مسبق
توقيع استمارات المسح متعدد القطاعات
عضو السياسي الأعلى الحوثي في مقابلة مع شينخوا: مستعدون للحوار
افتتاح مشاريع مياه بمديريتي كعيدنة وأسلم بحجة
محافظ سقطرى يطالب اليونسكو بالتدخل لإعادة ما نهبته الإمارات من الارخبيل
مناقشة تعزيز جهود التحشيد في مغرب عنس بذمار
دورة للترصد التغذوي لكوادر صحية في الحديدة وريمة
تفقد أعمال فرق مكافحة الضنك بحجة