بحث :  
أبناء مديرية المظفر بتعز يشيدون بالدور الوطني لإبطال اللواء 33 مدرع
أبناء مديرية المظفر بتعز يشيدون بالدور الوطني لإبطال اللواء 33 مدرع
[08/سبتمبر/2011]

تعز ـ سبأنت:
أشاد مشائخ ووجهاء وأعضاء المجلس المحلي بمديرية المظفر بمحافظة تعز بالدور الوطني المشرف لأبطال اللواء 33 مدرع في الذود عن سيادة الوطن وأمنه واستقراره.

وعبروا في بيان صادر عن أبناء المديرية ألقاه مدير عام مديرية المظفر عبد اللطيف الشغدري خلال زيارتهم اليوم للواء 33 مدرع عن تضامنهم مع اللواء ضد الأبواق الإعلامية التي تحاول التشكيك بدوره الوطني في حماية أمن وسكينة المواطنين والممتلكات العامة والخاصة بمحافظة تعز.

وندد البيان بتلك الأقاويل الكاذبة التي تنشرها قناة الفتنة سهيل وبعض المواقع الالكترونية التابعة لأحزاب اللقاء المشترك والتي تستهدف اللواء 33 مدرع وقيادته ومنتسبيه الصامدون في وجه العابثين بأمن الوطن واستقراره ومنجزاته.

وأكد البيان وقوف أبناء مديرية المظفر إلى جانب اللواء 33 مدرع والشرعية الدستورية والقيادة السياسية ممثلة بفخامة الأخ الرئيس علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية.

وطالب قيادة السلطة المحلية واللجنة الأمنية في المحافظة بتشديد الإجراءات الأمنية التي من شأنها ضبط المخربين والقتلة والخارجين عن النظام والقانون وتقديمهم للعدالة لينالوا جزائهم العادل.

فيما ثمن قائد اللواء 33 مدرع العميد الركن عبدالله ضبعان بمواقف مشائخ واعيان ووجهاء وأبناء مديرية المظفر الوطنية..معبرا عن امتنان منتسبي اللواء بوقوف أبناء المديرية ضد الحملة الإعلامية المسعورة التي تستهدف مؤسسة القوات المسلحة والأمن.

وأكد ضبعان أن اللواء 33 ثابت ثبات جبال صبر وشمسان وعيبان وقال " نعاهد الله والوطن باننا لن نحيد عن مبادئ وأهداف الثورة اليمنية سبتمبر وأكتوبر في حماية الوطن والدفاع عن أمنه واستقراره ووحدته ".

وقد عبر عدد من الشخصيات الاجتماعية بالمديرية عن تقديرهم للدور البطولي للواء 33 مدرع في حفظ الأمن والسكينة العامة وردع العناصر الإرهابية الخارجة عن النظام والقانون.. مؤكدين وقوفهم مع اللواء ومنتسبيه في أداء واجبهم الوطني.

كما عبر عدد من ضبط اللواء 33 مدرع عن تقديرهم لهذه المواقف المشرفة لأبناء تعز والتي كان لها آثرا عظيما في نفوس منتسبي اللواء والتي زادتهم إصرارا وعزيمة على بذل المزيد من الجهود للحفاظ على الأمن والاستقرار.


سبأ

ورشة عمل بصنعاء في مجال الإرشاد الزراعي
مجلس الشؤون الإنسانية وبرنامج الأغذية يناقشان خطة تنفيذ المشاريع الإنسانية
مناقشة إجراءات تنفيذ المشاريع المعتمدة لمحافظة الحديدة للعام 2020م
تكريم أبناء الشهداء في مديرية الجميمه بحجة
وقفة احتجاجية أمام مكتب الأمم المتحدة بصنعاء تنديدا بجرائم وانتهاكات العدوان
صلح قبلي ينهي قضية قتل بين آل عمر وهمدان بن زيد بصعدة
أبناء مديرية الزهرة بالحديدة يسيرون قافلة للمرابطين في الجبهات
تدشين توزيع الزكاة النقدية والعينية لـ 53 ألف أسرة بمحافظة تعز
القائم بأعمال رئيس اللجنة الاقتصادية يناقش مع نائب رئيس بعثة الإتحاد الأوروبي الوضع الاقتصادي
وزير الشباب يكرم مالك مدينة ألعاب حديقة السبعين عبدالله المغشي