موقع وكالة الأنباء اليمنية سبأ

تاريخ الطباعة: 26-09-2018
رابط الخبر: http://www.sabanews.net/ar/news508032.htm
  محلي
وزير المياه والبيئة يشيد بجهود الكوادر النسائية العاملة بقطاعي المياه والبيئة
[12/سبتمبر/2018]
صنعاء - سبأ :

أكد وزير المياه والبيئة المهندس نبيل عبدالله الوزير حرص الوزارة على الاستفادة من الخبرات والكوادر النسائية العاملة في مختلف المؤسسات والهيئات المائية.

وأشار المهندس الوزير في اجتماع موسع، ضم موظفات الوزارة والهيئة العامة للموارد المائية ومياه الريف إلى أن مساهمة المرأة في المجال الوظيفي لا يقل شأنا عن زملائها من الكوادر الوظيفة ، وتفانيهن في أداء واجباتهن خاصة في ظل المرحلة والظروف التي تمر بها البلاد.

لفت إلى أن كافة العاملات والموظفات بقطاع المياه والبيئة لهن دور بارز ومهم في عملية التطوير والنهوض والأعمال المتواصلة الهادفة تطوير منظومة المياه والصرف الصحي .

وحث وزير المياه والبيئة العاملات والموظفات في الوزارة والمؤسسات المائية المختلفة العمل على تطوير قدراتهن وكفائتهن والرفع باحتياجاتهن الوظيفية التي تمكنهن من أداء واجباتهن على أكمل وجه .
واستمع المهندس الوزير إلى عدد من المشاركات في الاجتماع اللاتي قدمن شرحا موجزا عن الجهود التي تبذلها الكوادر النسائية في الوزارة وبقية المؤسسات المائية .



كما استعرضن أبرز الصعوبات التي تواجههن في أعمالهن الوظيفية .. معبرات عن الشكر لهذه اللفتة الكريمة ودعوتهن لهذا الإجتماع والذي يشكل حافزا معنويا لديهن في بذل مزيد من العمل والعطاء.

كما أكدت المشاركات حرصهن على أداء مهامهن وواجباتهن على أكمل وجه واستشعارهن بالمسئوليات الوظيفية التي تحتم على الجميع الوقوف إلى صف الوطن وتحقيق مزيد من الصمود من خلال مضاعفة الجهود والعمل والعطاء المتفاني .
وقد أكد وزير المياه والبيئة الحرص على تأهيل وتدريب موظفات قطاعي المياه والصرف الصحي وكذا البيئي.

ولفت إلى ضرورة الاستفادة من القدرات النسائية في الأنشطة الميدانية التي تنفذها الوزارة في مجال الحد من وباء الكوليرا ، والعمل على تذليل كل الصعوبات .



حضر الاجتماع عضو مجلس الشورى حسيبه شنيف.