موقع وكالة الأنباء اليمنية سبأ

تاريخ الطباعة: 20-11-2018
رابط الخبر: http://www.sabanews.net/ar/news508026.htm
  محلي
الرئيس المشاط يعزي في استشهاد قائد اللواء 140 دفاع جوي اللواء محمد عاطف
[12/سبتمبر/2018] صنعاء - سبأ:
بعث الأخ مهدي المشاط رئيس المجلس السياسي الأعلى برقية عزاء ومواساة في استشهاد اللواء محمد عبدالملك صالح عاطف، وهو يؤدي واجبه في الذود عن حياض الوطن ضد الغزاة والمرتزقة بجبهة الساحل الغربي.

وأكد الرئيس المشاط في برقية العزاء التي بعثها إلى أبناء وأشقاء اللواء محمد عاطف وأبناء قبيلة الحصن بمديرية خولان، أن استشهاد اللواء عبدالملك عاطف في هذه الأيام المباركة وهو يذود عن حياض الوطن في مواجهة قوى الغزو يُمثل مبعث فخر واعتزاز لأسرته وقبائل مديرية خولان بشكل خاص ولقبائل اليمن عامة.

وأشاد بمناقب الشهيد ودوره في مواجهة العدوان والدفاع عن اليمن وأمنه واستقراره ومواقفه المشرفة طوال حياته حتى استشهاده في الواجب الجهادي المقدس.

وأشار إلى أن رجال ومشائخ قبائل خولان يُثبتون كل يوم أنهم الحصن الحصين للوطن ويقدمون في سبيله الأموال والرجال والسلاح دفاعا عن الأرض والعرض بمختلف الجبهات.

وأكد رئيس المجلس السياسي الأعلى المضي على درب الشهداء حتى تطهير كامل الأراضي اليمنية من دنس الغزاة وأدواتهم .. لافتا إلى أن اللواء محمد عاطف وهب روحه لله لكي يحيى الشعب اليمني بعزة وكرامة وأمن وأمان.

وأعرب عن أحر التعازي لأبناء وإخوان الشهيد وأبناء قبيلة الحصن .. سائلا المولى عز وجل أن يتغمد الشهيد بواسع الرحمة والمغفرة ويسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

" إنا لله وإنآ إليه راجعون ".