موقع وكالة الأنباء اليمنية سبأ

تاريخ الطباعة: 26-09-2018
رابط الخبر: http://www.sabanews.net/ar/news505433.htm
  محلي
رئيس المجلس السياسي الأعلى يلتقي قيادة محافظة ريمة
[16/أغسطس/2018]
صنعاء - سبأ :

التقى الأخ مهدي المشاط رئيس المجلس السياسي الأعلى اليوم محافظ ريمة فارس الحباري وقيادات السلطة المحلية بالمحافظة وعدد من المشائخ والشخصيات الاجتماعية.

وفي اللقاء رحب الرئيس المشاط بالحاضرين للاطلاع على سير العمل بمحافظة ريمة واحتياجاتها من المشاريع والخدمات الأساسية، والصعوبات التي تواجه السلطة المحلية والمكاتب التنفيذية في ظل الظروف الراهنة جراء استمرار العدوان.

وأكد على أهمية اضطلاع الجميع بالمسؤولية خاصة في ظل الأوضاع الراهنة التي يمر بها الوطن والتي تحتم على الجميع التحرك كل من موقعه والعمل الدؤوب والمثابرة للتغلب على التحديات.

ولفت رئيس المجلس السياسي الأعلى إلى حساسية المرحلة في ظل تصعيد العدوان ورهاناته في استهداف النسيج الاجتماعي بمحافظة ريمة والشعب اليمني بشكل عام.

وعبر عن ثقته في قيادة المحافظة والسلطة المحلية وأبناء ريمة في أنهم عند مستوى المسؤولية لمواجهة التحديات وإفشال رهانات العدوان في زعزعة الأمن والاستقرار في المحافظة.

وشدد الرئيس المشاط على أهمية تضافر جهود قيادة المحافظة والشخصيات الاجتماعية بما يسهم في تعزيز وحدة الصف واللحمة الوطنية والتوعية بمخططات العدوان، والاستمرار في رفد الجبهات بالرجال والمال.

وأشار إلى أهمية العمل على حلحلة مشاكل المواطنين خاصة العالقة من الماضي بتعاون قيادة المحافظة والوجهات الاجتماعية.. مؤكدا أن صمود المواطنين يستحق أن يقابل بمعالجة مشاكلهم وتوفير احتياجاتهم.

كما أكد الرئيس المشاط الاهتمام بمحافظة ريمة وأبنائها والحرص على تعويضها بالمشاريع والخدمات التي حرمت منها في الماضي في حدود الإمكانيات المتاحة.

وأشاد بجهود الجيش واللجان الشعبية والمرابطين في عموم الجبهات ومسرح العمليات بمختلف المناطق، وكذا القوة الصاروخية وسلاح الجو المسير والقوات البحرية والأجهزة الأمنية العيون الساهرة للحفاظ على الأمن والاستقرار وكل أبناء الوطن في مختلف المواقع.