موقع وكالة الأنباء اليمنية سبأ

تاريخ الطباعة: 21-11-2018
رابط الخبر: http://www.sabanews.net/ar/news505311.htm
  محلي
الرئيس المشاط يلتقي محافظي صنعاء وذمار
[15/أغسطس/2018]
صنعاء - سبأ :



التقى الأخ مهدي المشاط رئيس المجلس السياسي الأعلى اليوم، محافظ صنعاء حنين محمد قطينة ومحافظ ذمار محمد حسين المقدشي وعضو مجلس النواب الشيخ يحيى المطري.




جرى خلال اللقاء مناقشة الأوضاع بمحافظتي صنعاء وذمار وجهود السلطة المحلية والمكاتب التنفيذية لتحسين مستوى الأداء الخدمي والتنموي، وكذا خطط السلطة المحلية بالمحافظتين لتوفير الخدمات للمواطنين والتخفيف من معاناتهم جراء استمرار العدوان والحصار.

وتطرق اللقاء إلى تصعيد العدوان وما يرتكبه من جرائم يندى لها جبين الإنسانية، ما يتطلب من الجميع تعزيز الاصطفاف والاستمرار في رفد جبهات الشرف والبطولة للتصدي للعدوان والرد على جرائمه.

كما تطرق اللقاء إلى دور قيادتي المحافظتين والمشائخ والشخصيات الاجتماعية في تعزيز الصمود وتماسك الجبهة الداخلية ومعالجة قضايا المواطنين، والاستمرار في التحشيد والتعبئة لرفد الجبهات.

وأشاد رئيس المجلس السياسي الأعلى بجهود قيادتي محافظتي صنعاء وذمار لتحسين مستوى الأداء وتنمية الإيرادات والحفاظ على الأمن والاستقرار وإفشال مخططات العدوان التي تستهدف أمن الوطن والمواطن.

وأكد على أهمية بذل المزيد من الجهود خاصة خلال هذه المرحلة المفصلية التي يمر بها الوطن إزاء ما يتعرض له من عدوان وحصائر جائر.. لافتا إلى أهمية تعزيز التنسيق وتكامل الجهود للتغلب على التحديات التي فرضها العدوان.