موقع وكالة الأنباء اليمنية سبأ

تاريخ الطباعة: 19-08-2017
رابط الخبر: http://www.sabanews.net/ar/news452599.htm
  رياضة
تواصل بطولة شهداء الصالة الكبرى بأمانة العاصمة
[11/يناير/2017] صنعاء - سبأ:
تتواصل حالياً على ملعب الظرافي بأمانة العاصمة منافسات بطولة النظافة (12/12) على كأس شهداء الصالة الكبرى لكرة القدم التي ينظمها نادي شباب زبيد بالتنسيق مع فرع اتحاد الرياضة للجميع بالأمانة.

  ويشارك في البطولة أكثر من 600 لاعب من مختلف مديريات الأمانة موزعين فرق في منافسات ثلاث فئات حيث تضم فئة الشباب 36 فريقا وزعت إلى 8 مجموعات، وفي فئة الناشئين تشارك 8 فرق تلعب بطريقة خروج المغلوب بدءً من الأحد القادم، في حين ضمت فئة البراعم 12 فريقا تأهل 8 منها إلى الدور الثاني والذي سيقام بنظام خروج المغلوب صباح ومساء الخميس والجمعة القادمين.

 وجرت اليوم ضمن منافسات فئة الشباب، مباراتين لحساب المجموعة السابعة، حيث دك فريق أصدقاء عارف شباك فريق شباب الوحدة بتسعة أهداف مقابل هدف، فيما تغلب فريق نقابة عمال النظافة على فريق الشهيد العنابي بثلاثة أهداف مقابل هدف.

 بهاتين النتيجتين تأهل للدور الثاني عن المجموعة السابعة فريقي توشكا المتصدر بعشر نقاط، ووصيفه نقابة عمال النظافة بثمان نقاط.

 وكانت فرق عرفان، شباب الأمانة ،مجد الفنية، الملوك، الضياء، الفقيد الأشول، تلال عمران، الصياح، النصر، مركز الظرافي، الشرطة، الأنصار، وسد نقم تأهلت لدور الـ16 الذي سينطلق الأحد القادم، بالتزامن مع مباريات دور الـ8 لفئة الناشئين.