موقع وكالة الأنباء اليمنية سبأ

تاريخ الطباعة: 26-09-2018
رابط الخبر: http://www.sabanews.net/ar/news392031.htm
  محلي
الإصلاح يدين الاستهداف الممنهج لأبناء الجيش والأمن من قبل أيادي الغدر والإرهاب
[21/مارس/2015]
صنعاء ـ سبأنت:

أدان التجمع اليمني للإصلاح الاستهداف الممنهج لأبناء القوات المسلحة والأمن المرابطين في مواقع الشرف والبطولة من قبل أيادي الغدر والخيانة والإرهاب.

وأكد تجمع الإصلاح في بيان أصدره مساء اليوم أن منتسبي الجيش والأمن أكثر الفئات الاجتماعيه عطاء للوطن وأكثرهم حرمانا وقدموا تضحيات جسيمه من أجل استقرار اليمن وأن يد العدوان والإرهاب التي تطالهم إنما تستهدف قلب وروح اليمن النابض وعينه الساهرة، كما تستهدف ضرب كيان الدولة لفتح الباب أمام ظهور العصابات وجماعات العنف والمليشيات المسلحة.

وقال البيان :" وفي هذا السياق يدين الاصلاح بأشد العبارات حادثة الاعدام الجماعي الشنيع لجنود قوات الامن الخاصة في لحج ويؤكد بأن تلك الجرائم لن تمر ولن يفلت مرتكبوها من العقاب ولن يسمح شعبنا وقواه الوطنية باستهداف ابناء المؤسسة الامنية والعسكرية وتحويلهم الى وقود في معارك عبثية لا تمت للوطن ومصلحته بصلة".

وشدد تجمع الإصلاح على ضرورة النأي بمؤسسة الجيش والامن عن الصرعات وان تظل مؤسسة وطنية لحماية الوطن ومكتسباته وأمنه واستقراره.

ودعا في ذات الوقت إلى الاهتمام بأوضاع منتسبي الجيش والأمن وعدم التعرض لمستحقاتهم المعيشية بالاقتطاع والمصادرة، مطالبة بأهمية ان تحظى اسر شهداء وجرحى الجيش والامن باهتمام خاص ورعاية كريمة تقديرا للدماء الطاهرة التي بذلوها من اجل الوطن وامنه ووحدته واستقراره.