موقع وكالة الأنباء اليمنية سبأ

تاريخ الطباعة: 23-09-2018
رابط الخبر: http://www.sabanews.net/ar/news387801.htm
  محلي
الإصلاح : متمسكون بالحوار من أجل الخروج بالوطن من أزمته الراهنة
[11/فبراير/2015]
صنعاء ـ سبأنت:

أكد التجمع اليمني للإصلاح تمسكه بالحوار من أجل الخروج بالوطن من أزمته الراهنة.

جاء ذلك في بيان أصدرته الأمانة العامة للإصلاح ونشرته على موقع التجمع على الأنترنت بمناسبة الذكرى الرابعة لثورة 11 فبراير المجيدة .

وقال التجمع اليمني للإصلاح في البيان :" في يوم وطني وثوري كبير عبرت فيه الجماهير اليمنية عن مضيها في استكمال ثورة فبراير السلمية بخروج مليوني حاشد شهدته العاصمة والمحافظات احتفاء بالذكرى الرابعة لثورة فبراير المجيدة ".

وأضاف :" وبهذه المناسبة الوطنية تعبر الأمانة العامة للتجمع اليمني للإصلاح عن تهانيها لشعبنا العظيم وتحيي حشود الثوار والثائرات الذين اكتظت بهم شوارع العاصمة والمحافظات اليوم تأكيدا على تمسك الشعب بثورته السلمية حتى تحقيق أهدافها في الحرية والعدالة والمساواة وتحقيق مبدأ الشراكة في السلطة والثروة والتداول السلمي للسلطة وبناء الدولة الوطنية العادلة".

وشدد على أهمية احترام إرادة اليمنيين التي عبرت عنها ثورة فبراير ونضالات شعبنا اليمني ومكتسبات ثورات سبتمبر وأكتوبر وفبراير والحفاظ على الشرعية الدستورية التوافقية ممثلة في المبادرة الخليجية واليتها التنفيذية ومخرجات الحوار الوطني واتفاق السلم والشراكة .

وفي حين جدد البيان تمسك الإصلاح بالحوار من أجل الخروج بالوطن من أزمته الراهنة، دعا في هذا الصدد إلى التراجع عن أية خطوات تأزيميه وتنفيذ بنود اتفاق السلم والشراكة .

وطالبت الأمانة العامة للإصلاح قوى الثورة بتوحيد صفوفها من أجل استكمال أهداف ثورة فبراير وفاء للشهداء وتقديرا لتضحيات الجرحى والمصابين والمعتقلين وصولا إلى تحقيق مشروع الدولة اليمنية العادلة دولة المواطنة المتساوية والشراكة الحقيقية التي سيشرق نورها قريبا على كل أرجاء الوطن اليمني الواحد مبددا كل سحب الفوضى ومزيحا كل ما تراكم من بقايا الظلم والاستبداد.