موقع وكالة الأنباء اليمنية سبأ

تاريخ الطباعة: 18-11-2018
رابط الخبر: http://www.sabanews.net/ar/news354215.htm
  محلي
محافظ ريمة يطلع على سير العمل بعدد من المشاريع بعاصمة المحافظة
[21/مايو/2014]

ريمة - سبأنت:

اطلع محافظ ريمة علي سالم الخضمي اليوم على سير العمل والأداء في تنفيذ عدد من المشاريع التنموية بعاصمة المحافظة بمناسبة العيد الوطني الـ24 للوحدة اليمنية.

حيث تفقد العمل بمشروع مبنى ادارة التربية بالجبين وما يشتمل عليه من مرافق ومكاتب ادارية ومخازن وتكوينات انشائية بتكلفة 45 مليون ريال.

كما زار المحافظ مشروع مبنى فرع البنك التعاوني والزراعي بالمحافظة وما يضم من مرافق ادارية ومصارف بنكية بتكلفة 35مليون ريال.

واطلع على سير العمل بمشروع فرع قوات الامن الخاصة بالمحافظة الذي يضم عدد من المباني والمرافق والمنشآت الخاصة بقوات الامن بتكلفة تبلغ 750مليون ريال وبلغت نسبة الانجاز فيه نحو70 في المائة.

كما تفقد سير العمل والاداء بفرع البريد بالمحافظة وما يقوم به من مهام في مجال التعاملات البريدية وخدماته المقدمة للمجتمع واليات وخطط وبرامج البريد في جميع المجالات في اطار مهامه واختصاصاته.

واطلع المحافظ على نشاط جمعية ذوي الاحتياجات الخاصة بمديرية مزهر.. مؤكدا اهمية الجمعية في رعاية ذوي الاحتياجات الخاصة بالمديرية وكيفية تعاملاتها الخدمية لهذه الشريحة الهامة في المجتمع.

وشدد المحافظ خلال الزيارات الميدانية على اهمية تنفيذ المشاريع التي تخدم الواقع الاجتماعي والاقتصادي بالمحافظة ،مشيرا الى ضرورة استكمال تلك المشاريع في وقتها المخصص ووفقا للمعايير الفنية والهندسية ومحدداتها الزمنية والوقتية.