موقع وكالة الأنباء اليمنية سبأ

تاريخ الطباعة: 24-09-2018
رابط الخبر: http://www.sabanews.net/ar/news339665.htm
  مؤتمر الحوار الوطني
قائد حرس الحدود يهنئ رئيس الجمهورية بنجاح مؤتمر الحوار
[28/يناير/2014]
صنعاء - سبأنت:
رفع قائد حرس الحدود برقية تهنئة ومباركة للأخ الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة رئيس مؤتمر الحوار الوطني وكافة أعضاء المؤتمر وأبناء الشعب اليمني.

وأشارت البرقية إلى الدور الوطني المسؤول الذي اضطلع به رئيس الجمهورية ومعه أعضاء مؤتمر الحوار في الحرص الكبير والعمل الجاد والمضنى في إنجاح مؤتمر الحوار الوطني وصولاً إلى وثيقة الحوار الوطني التي تمهد للدخول في مرحلة جديدة يسودها الوئام والتآخي والتسامح وطي صفحة الماضي بما حمل من السلبيات والبدء الجاد والمسؤول في بناء اليمن الجديد.

ونوهت البرقية إلى ما مثله نجاح مؤتمر الحوار الوطني من أهمية ونقطة فارقة في مسيرة التغيير والتوجه نحو الدولة اليمنية الحديثة التي سيعيش الجميع في ظلها متساوون في الحقوق والواجبات دون أفضلية لأحد إلاَّ بما يقدمه للوطن والشعب ووفق ما يمليه القانون.

وأكدت أن جميع أبناء الشعب اليوم مطالبون بالالتفاف حول مخرجات الحوار والعمل على تجسيدها في الواقع العملي كونها مخرجات تهم الجميع ولا بد أن يقف الكل صفاً واحداً من أجل ضمان تنفيذها.

وأشارت إلى أن كافة منتسبي ألوية حرس الحدود يعون جيداً متطلبات المرحلة وسيعملون بكل جد وتفان إلى جانب زملاءهم في القوات المسلحة من أجل توفير المناخات والظروف المناسبة لتنفيذ مخرجات الحوار وسيكونون دوماً عند مستوى الثقة في حماية وحراسة المنافذ البرية والبحرية لليمن.