ابحث عن:
محلي
عربي ودولي
اقتصاد
رياضة
آخر تحديث: الثلاثاء، 19 - مارس - 2019 الساعة 12:53:15ص
صدور قرار بتعيين رئيسا لهيئة التفتيش القضائي ونائبا لرئيس الهيئة
صدر اليوم قرار رئيس المجلس السياسي الأعلى رقم (56) لسنة 2019م بتعيين القاضي أحمد محمد العقيدة رئيساً لهيئة التفتيش القضائي والقاضي عبد السلام أحمد أحمد السرحي نائبا لرئيس هيئة التفتيش القضائي لشؤون النيابة.
مقتل ثلاثة أشخاص وإصابة آخرين في إطلاق نار بمدينة أوتريخت وسط هولندا
قتل ثلاثة اشخاص واصيب آخرون في حادث إطلاق النار وقع اليوم الاثنين في احدى المناطق السكنية وسط مدينة أوتريخت الهولندية، فيما رجحت السلطات ان يكون الهجوم عملية إرهابية.
ارتفاع الأسهم اليابانية و استمرار تراجع الصادرات اليابانية
أغلق المؤشر نيكاي الياباني مرتفعًا اليوم، مع اقتفاء الأسهم المرتبطة بشركات الرقائق أثر نظيرتها الأمريكية الصاعدة، لكن ضعف بيانات الصادرات في شهر فبراير، كبح الاتجاه الصعودي للسوق.
تيم يتفوق على فيدرر ويحرز لقب إنديان ويلز
أحرز النمساوي دومينيك تيم لقبه الأول في سلسلة بطولات الأساتذة من فئة /1000/ نقطة بعدما عوض تأخره بمجموعة ليهزم روجر فيدرر 3 / 6 و 6 / 3 و 7 / 5 ويفوز ببطولة إنديان ويلز المفتوحة للتنس.
آخر الأخبار:
نائب وزير الخارجية: قوى العدوان ارتكبت أكثر من 11 ألف خرق لوقف إطلاق النار
صدور قرارين بتعيين محامي عام الأموال العامة ووكيلا لوزارة العدل
صدور قرار بتعيين عضوين بهيئة رفع المظالم بمكتب رئاسة الجمهورية
صدور قرار بتعيين أميناً عاماً لمجلس القضاء الأعلى
اسم المستخدم: كلمة المرور:
  محلي
تشييع جثامين شهداء مجزرة العدوان في کشر بالعاصمة صنعاء
[14/مارس/2019]
صنعاء - سبأ:
شٌيعت بصنعاء اليوم في موكب جنائزي مهيب جثامين 17 من شهداء جريمة کشر بمحافظة حجة من الأطفال والنساء والتي ارتكبها طيران العدوان في منطقة مغربة طلان بمديرية کشر وراح ضحيتها العشرات من الشهداء والجرحى.

وفي موكب التشييع الذي تقدمه وزيرا الصحة العامة والسكان الدكتور طه المتوكل والأوقاف والإرشاد نجيب العجي ورٸيس مجلس التلاحم القبلي الشيخ ضيف الله رسام وقيادات أمنية وعسكرية ومدنية وسياسية وحزبية ومنظمات المجتمع المدني وأهالي وذوي الشهداء .. أكد المشيعون أن دماء الشهداء الذين سقطوا بغارات طيران العدوان الآثم على منطقة مغربة طلان وغيرها من المجازر التي ارتكبها العدوان في مختلف المحافظات، وصمة عار وجريمة نكراء في جبين المجتمع الدولي ودول تحالف العدوان السعودي ومرتزقته.

واستنکر المشيعون استمرار تحالف العدوان في استهداف المدنيين والأعيان المدنية وتدمير البنية التحتية ومقومات الحياة منذ أربع سنوات .. لافتين إلی أن الدماء التي سفكت غدراً وعدواناً في کشر وغيرها من المحافظات لن تذهب هدراً وسيتم الاقتصاص لها عاجلا ً أو آجلاً.

وأشاروا إلی أن جراٸم العدوان لن تزيد الشعب اليمني إلا قوة وتماسكاً وعزيمة وإصراراً على مواجهة صلف العدوان وغطرسته مهما بلغت التضحيات.

واعتبر المشيعون، جريمة العدوان في کشر والتي أقدم عليها النظام السعودي وحلفاؤه تعدياً صارخاً على القيم والأعراف والقوانين الإنسانية والدولية .

وقد ووريت جثامين الشهداء الثرى في مقبرة نوبة الصلبي بعد الصلاة عليهم في الجامع الكبير بالروضة في مديرية بني الحارث بأمانة العاصمة.

وكانت مراسم التشييع بدأت بكلمتي وزير الصحة العامة والسكان ورٸيس مجلس التلاحم القبلي، أكدا فيهما أهمية تعزيز التلاحم والاصطفاف لمواجهة العدوان والاستمرار في رفد الجبهات بالمال والرجال والعتاد دفاعاً عن الوطن وسيادته واستقلاله.

وأشارا إلى أن جريمة مغربة طلان في كشر، تأتي بعد هزيمة وفشل قوى العدوان والمرتزقة في منطقة حجور والتي أراد العدو من خلالها إشعال الفتنة وإقلاق السكينة العامة.

وطالب الدكتور المتوكل والشيخ رسام، قبائل وأحرار اليمن بالنفير العام ومواصلة الصمود والثبات والانتصار لدماء الشهداء الذين سقطوا ضحية قوى الغزو والاحتلال وأدواتها .

فيما استعرض محمد علي الهادي في كلمة عن أسر الشهداء، جانباً من لحظات إقدام طيران العدوان على استهداف منازل الهادي والأحدب وزليل بمنطقة مغربة طلان، في الساعة التاسعة مساء السبت الماضي وما أحدثه القصف من تدمير للمنازل على رؤوس ساكنيها وسقوط للضحايا المدنيين .

ولفت إلى أن من بين الشهداء من أسرة الهادي 13 امرأة وطفل، قتلهم تحالف العدوان في جريمة ترقى إلى جرائم الإبادة التي يندى لها جبين الإنسانية وتجرمها المبادئ والأعراف والقوانين الإنسانية والدولية.

وطالب الهادي المجتمع الدولي والأمم المتحدة التحقيق في هذه الجريمة المروعة التي ذهب ضحيتها الأطفال والنساء من أسرته وأسر الزليل والأحدب .. داعياً أبناء اليمن إلى الاقتصاص من قتلة أطفال ونساء اليمن من تحالف العدوان السعودي والإماراتي.

سبأ
  المزيد من (محلي)
نائب وزير الخارجية: قوى العدوان ارتكبت أكثر من 11 ألف خرق لوقف إطلاق النار
صدور قرارين بتعيين محامي عام الأموال العامة ووكيلا لوزارة العدل
صدور قرار بتعيين عضوين بهيئة رفع المظالم بمكتب رئاسة الجمهورية
صدور قرار بتعيين رئيسا لهيئة التفتيش القضائي ونائبا لرئيس الهيئة
صدور قرار بتعيين أميناً عاماً لمجلس القضاء الأعلى
صدور قرار بتعيين نائبا أول لرئيس المحكمة العليا وأعضاء في المحكمة العليا
رئيس المجلس السياسي الأعلى يصدر قرار بتعيين نائبا عاما للجمهورية
رئيس الوزراء يؤكد أهمية إنشاء الجامعات اليمنية لمراكز أبحاث متخصصة (مصحح)
وزارة الإدارة المحلية تنعي مدير مديرية الزيدية الأسبق عبدالرزاق القراضي
وقفة احتجاجية بمنطقة الصباحة ببني مطر تنديدا بمجزرة كشر

العدوان السعودي على اليمن
إصابة مواطن بنيران حرس الحدود السعودي في صعدة
[18/مارس/2019]
طيران العدوان يشن أربع غارات على محافظة حجة
[18/مارس/2019]
شهيد وجريح بنيران حرس الحدود السعودي وتواصل خروقات مرتزقة العدوان في الحديدة
[18/مارس/2019]
­­ثلاث شهيدات وجريحات بنيران المرتزقة في الحديدة، وغارات لطيران العدوان على عدة محافظات
[16/مارس/2019]
طيران العدوان السعودي يشن غارتين على مديرية نهم
[15/مارس/2019]