ابحث عن:
محلي
عربي ودولي
اقتصاد
رياضة
آخر تحديث: الثلاثاء، 21 - مايو - 2019 الساعة 08:19:42م
حامد وأبو لحوم والهاشمي ينقلون تعازي الرئيس المشاط لرئيس اتحاد الإعلاميين اليمنيين
زار مدير مكتب رئاسة الجمهورية أحمد حامد ووزير المالية الدكتور رشيد أبو لحوم ونائب وزير الصناعة محمد الهاشمي وعدد من قيادات الجبهة الإعلامية اليوم رئيس اتحاد الإعلاميين اليمنيين عبد الله صبري.
قوات الاحتلال تقتحم المسجد الأقصى وتعتقل 4 من المعتكفين فيه
اقتحمت قوات الاحتلال الإسرائيلي فجر اليوم المسجد الأقصى المبارك واعتقلت عددا من المعتكفين فيه.
الفريق الاقتصادي المشارك في مباحثات الأردن يصدر بياناً هاماً في ختام المباحثات
أصدر الوفد الاقتصادي المشارك في محادثات الأردن بيان في ختام المباحثات التي عقدت بالعاصمة عمان خلال الفترة 14 إلى 16 مايو الجاري، والتي كرست لمناقشة الجانب الاقتصادي المتعلق باتفاق الحديدة الذي إتفق عليه الطرفان في مشاورات ستوكهولم.
وفاة النمساوي نيكي لاودا أسطورة سباقات (فورمولا 1)
توفي النمساوي نيكي لاودا أسطورة سباقات فورمولا 1، عن 70 عامًا، حسبما قال طبيبه فالتر كليبتكو، لوكالة الأنباء الألمانية في ساعة مبكرة من صباح اليوم الثلاثاء.
آخر الأخبار:
التشكيلة الرسمية للمنتخب المصري لأمم إفريقيا تشهد مفاجآت
مؤسسة أيادي الرحمة توزع 200 سلة غذائية بذمار
رئيس الوزراء يستقبل وزير الخدمة المدنية ويؤكد على وظائف الوزارة السيادية الهامة
غسان سلامة في احاطة لمجلس الأمن: "داعش" عاد للظهور مجددا في ليبيا
اسم المستخدم: كلمة المرور:
  رياضة
انطلاق الدورة الرياضية الخامسة على كأس الرئيس الشهيد الصماد بذمار (مصحح)
[13/مارس/2019] ذمار  - سبأ :
 انطلقت بمدينة ذمار اليوم دورة الألعاب الرياضية الخامسة على كأس الرئيس الشهيد صالح الصماد "تحت شعار الرياضة ركيزة أساسية للتنمية المستدامة"، ينظمها مكتب الشباب بمديرية مدينة ذمار بإشراف مكتب الشباب بالمحافظة.

يشارك في الدورة الرياضية التي تستمر حتى 26 أبريل المقبل، بالتعاون مع فروع الاتحادات الرياضية لاعبو محافظات صنعاء، ذمار، البيضاء، إب، الحديدة، عمران والضالع"، في ألعاب كرة القدم، القوى، التاكواندو، الكارتية، الجمباز، الكرة الطائرة، الماراثون والجودو" .

وفي افتتاح البطولة التي حضرها وكيل وزارة الشباب المساعد لقطاع الرياضة كمال الشريف ووكيل محافظة ذمار محمد عبدالرزاق ومدير النشاط الرياضي بوزارة الشباب عصام دريبان والمدرب الوطني أمين السنيني ومدير مديرية مدينة ذمار محمد السيقل، أشار وكيل وزارة الشباب لقطاع الرياضة عباس المدومي مباركة قيادة الوزارة لتنظيم البطولة في هذا التجمع الرياضي.

وعبر عن سعادته لحضور افتتاح الدورة الرياضية والمنافسة على كأس الرئيس الشهيد الصماد في مختلف الألعاب الرياضية .. مشيدا بجهود القطاع الرياضي والشبابي بذمار في تنظيم الدورة.

من جانبه أشار وكيل محافظة ذمار عبدالرزاق إلى أن تنظيم دورة الألعاب الرياضية على كأس الشهيد الرئيس الصماد يأتي تتويجا لصمود الشعب اليمني ومرور أربعة أعوام من الصمود والثبات والانتصارات التي يحققها الجيش واللجان الشعبية في مختلف الجبهات.

وأكد حرص قيادة السلطة المحلية على دعم الشباب والاهتمام برعاية الفعاليات والأنشطة الرياضية وتسخير قدرات الشباب في فيما يخدم الوطن.

وأشاد بجهود مكتب الشباب والرياضة بالمحافظة واللجنة المنظمة للدورة في الإعداد والترتيب لتنظيم الدورة الرياضية .. مؤكدا أهمية مشاركة الجميع في استقبال الفرق والأندية القادمة من المحافظات والإسهام الفاعل في إنجاح الدورة.

بدوره أشار مدير مكتب الشباب والرياضة بالمحافظة رئيس اللجنة الإشرافية حسين أحمد الصوفي إلى أن افتتاح الدورة وسط حضور شبابي وجماهيري كبير رسالة لدول العدوان بصمود اليمنيين واستمرار أداء واجباتهم في مختلف الجوانب بما فيها المجال الرياضي.

ولفت إلى أهمية دعم الأنشطة الشبابية والتجمعات الرياضية لصقل مهارات النشء وإبراز قدرات الشباب والمبدعين وتعزيز الوعي بمخططات العدوان وأهمية مواصلة الصمود حتى تحقيق النصر.

وثمن دعم ورعاية قيادة المحافظة والسلطة المحلية للدورة والأنشطة الرياضية والشبابية .. مجددا الترحيب بالحاضرين والأندية والفرق المشاركة في البطولة .

من جانبه أوضح مدير مكتب الشباب بمديرية مدينة ذمار رئيس اللجنة المنظمة للدورة منير الشاهري، أن دورة الألعاب الرياضية الخامسة تتضمن مشاركة 91 فريقا في مختلف الألعاب، منها 12 فريقا في المستوى الأول "محافظات" .

ولفت إلى أن 47 فريقا من إجمالي الفرق المشاركة في المستوى الثاني "هواه ومدراس وحارات" و32 فريقا "براعم سن 14 عاما" .. مثمنا جهود قيادة المحافظة والجهات الداعمة والاتحادات والأندية من كافة المحافظات المشاركة في البطولة.

حضر الافتتاح مدراء مكاتب الشؤون الاجتماعية خالد سيف المقدشي وفرع هيئة الزكاة ماجد التينه والزراعة والري المهندس هلال الجشاري وعدد من نواب مدراء المكاتب وقيادات الاتحادات الرياضية والشبابية .
سبـأ
  المزيد من (رياضة)
التشكيلة الرسمية للمنتخب المصري لأمم إفريقيا تشهد مفاجآت
وفاة النمساوي نيكي لاودا أسطورة سباقات (فورمولا 1)
موظفو وزارة الشباب ينددون بجريمة الرقاص واستهداف وزارة الإعلام ورئيس اتحاد الإعلاميين
سحب قرعة ربع نهائي دوري الأهلي الرمضاني
ريال مدريد يجدد عقد توني كروس حتى 2023
نادال يهزم ديوكوفيتش ويتوج بلقب بطولة إيطاليا المفتوحة (رجال) للمرة التاسعة
فوز مايو وتعادل آزال واليرموك في بطولة الوحدة الرمضانية
برشلونه ينهي موسمه بتعادل مع إيبار في الدوري الاسباني
فريق ميلان يتغلب على فروزينوني وينعش آمال التأهل لدوري الابطال
المصلي يفوز على العنسي و يبلغ دور الـ 16 لدورة الألعاب الرياضية بذمار

العدوان السعودي على اليمن
16 شهيداً وجريحاً في حجة والحديدة بغارات طيران العدوان ونيران مرتزقته
[21/مايو/2019]
استشهاد وإصابة 15 مواطناً بغارة لطيران العدوان في حجة
[20/مايو/2019]
ستة شهداء وجرحى بنيران المرتزقة في الضالع واستمرار خرق اتفاق الحديدة
[20/مايو/2019]
إصابة مواطنين اثنين وطفل بغارات طيران ونيران الغزاة والمرتزقة في صعدة والحديدة
[19/مايو/2019]
قوى العدوان مستمرة في خرق اتفاق الحديدة وغارات للطيران على عدة محافظات
[18/مايو/2019]