محلي

تكبيد المرتزقة عشرات القتلى والجرحى بعمليات عسكرية

 تكبد مرتزقة العدوان السعودي عشرات القتلى والجرحى ودمرت آلياتهم بعمليات هجومية وكسر زحوفات وقصف صاروخي ومدفعي على مواقعهم خلال الـ24 ساعة الماضية . وأوضح مصدر عسكري لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن القوة الصاروخية أطلقت ستة صواريخ زلزال 1…

ارتفاع الأسهم الأمريكية في مستهل التعاملات

ارتفعت الأسهم الأمريكية في مستهل تعاملاتها  اليوم الجمعة وسط مكاسب واسعة النطاق قادتها أسهم التكنولوجيا. وصعد المؤشر داو جونز الصناعي 98.78 نقطة أو 0.39 بالمائة إلى 25678.17 نقطة. وزاد المؤشر ستاندرد آند بورز 500 بمقدار 17.14 نقطة أو…

الإصابة تبعد هازارد من مباراة ريال مدريد الافتتاحية في الدوري الإسباني

كشف نادي ريال مدريد عن استبعاد نجمه الجديد البلجيكي إيدن هازارد من مواجهة سيلتا فيجو السبت في أولى مباريات الفريقين في دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم بسبب إصابة عضلية خلال تدريب اليوم الجمعة. وذكر ريال مدريد في بيان أن هازارد خضع…

عطل تقني يضرب مطارات أمريكية مختلفة

تعطلت الأنظمة الإلكترونية لهيئة الجمارك وحماية الحدود الأمريكية، ما أثر على عمل العديد من المطارات في مختلف أنحاء البلاد. وأفادت تقارير إخبارية بأن العطل حصل في عدة مطارات أمريكية، وقامت إدارة الجمارك بإصدار بيان قالت فيه " إن العطل مؤقت…

لاعب منتخب الطاولة جبران يحرز بطولة البحرين الدولية للناشئين والأشبال (مصحح)

190211223126-21392-0.jpg
صنعاء – سبأ :
أحرز لاعب المنتخب الوطني لكرة الطاولة ابراهيم عبد الحكيم جبران لقب بطولة البحرين الدولية تحت 15 عام.

جاء فوز جبران في البطولة عقب تخطيه في المباراة النهائية نظيره الإيراني محمد أمين صمدي 3/2، ليتوج باللقب.

وتمكن جبران من حسم الشوطين الأول والثاني لمصلحته بنتيجة 11 / 7 و 12 / 10، قبل أن يعدل الإيراني صمدي النتيجة بفوزه في الشوطين الثالث والرابع بواقع 11 /5 و 11 / 9، ليعود جبران من بعيد ويحسم الشوط الفاصل ب 12/ 10، ليحرز المركز الأول والميدالية الذهبية.

وكان جبران الذي شارك في البطولة ضمن الخطة السنوية لإتحاد اللعبة، وصل إلی نهائي البطولة عقب تصدره المجموعة الخامسة حيث تغلب على اللاعب البحريني محمد خان 3/صفر، وبذات النتيجة فاز على الاسكتلندي تشين، ليتأهل إلی ثمن النهائي.

وتأهل جبران إلى ربع نهائي البطولة بتجاوزه عقبة البحريني بنتيجة 3/1، ليقابل المصري وائل ياسين ويتغلب عليه بواقع ،3/1، ليتأهل لنصف النهائي ويواجه المصري الآخر ياسين جابر ويفوز عليه 3/صفر، ليعبر نهائي البطولة.

وشارك جبران في فئة الأشبال وتأهل لربع النهائي، حيث تصدر مجموعته بعدما فاز في الدور التمهيدي على لاعب البحرين 3/صفر قبل أن يفوز على لاعب السويد بذات النتيجة، وعلى الهندي 3/1.

وكان جبران تأهل لدور الـ 16 على حساب لاعب البحرين  3/صفر، قبل أن يخسر في ربع النهائي أمام الإيراني نافيد.

وضمن فئة الناشئين تأهل جبران للدور 32، بعدما حل في المركز الثاني في مجموعته، حيث فاز على اللاعب السويدي 3/صفر، قبل أن يفوز على ياسين جابر 3/1، ليخسر من لاعب إيران 3/صفر ويحل ثانيا.

وكان اللاعب إبراهيم جبران تأهل للدور 32 على حساب اللاعب التشيكي 4/1، قبل أن يخسر في الدور ذاته من اللاعب الفرنسي 4/ صفر.

Print Friendly, PDF & Email
قد يعجبك ايضا