ابحث عن:
محلي
عربي ودولي
اقتصاد
رياضة
آخر تحديث: الإثنين، 27 - مايو - 2019 الساعة 03:39:22ص
صدور قرار بتعيين عضو في مجلس الشورى
صدر اليوم قرار رئيس المجلس السياسي الأعلى رقم (113) لسنة 2019م بتعيين عبدالملك محمد محمد علامه عضوا في مجلس الشورى.
مسؤول ايراني: القيادة الامريكية وتواجدها بالمنطقة عمل ارهابي
وصف مسؤول ايراني رفيع اليوم الاحد ,القيادة الامريكية بالإرهابية , مشيرا الى ان لتواجد العسكري الامريكي بالمنطقة تواجد ارهابي .
إرتفاع أسعار النفط وخام برنت يصعد إلى قرابة الـ 69 دولار للبرميل
إرتفعت أسعار النفط اليوم الجمعة بعد خسائر تكبدتها على مدى جلستين، في الوقت الذي تتجه صوب أكبر انخفاض أسبوعي منذ بداية العام الجاري بسبب ارتفاع المخزونات والقلق بشأن تباطؤ اقتصادي.
أيمن الحليلة يتصدر بطولة وحدة صنعاء للشطرنج
تصدر اللاعب أيمن الحليلة منافسات بطولة الشطرنج التي ينظمها نادي وحدة صنعاء بالتعاون مع الاتحاد العام للعبة ضمن الملتقى الرمضاني الثالث.
آخر الأخبار:
أمسية رمضانية بهمدان استعدادا ليوم القدس العالمي
محافظ حجة يدشن توزيع مكونات مشروع التمكين الاقتصادي بمديرية أسلم
أبناء العبيسة بكشر يحيون ذكرى استشهاد الإمام علي
فعالية بمحافظة صنعاء بذكرى استشهاد الإمام علي كرم الله وجهه
اسم المستخدم: كلمة المرور:
  محلي
مصرع وجرح عشرات الغزاة والمرتزقة في عمليات عسكرية
[06/ديسمبر/2018]
محافظات - سبأ:

لقي عشرات الغزاة والمرتزقة مصرعهم وأصيب آخرون في عمليات عسكرية وصد زحوفات وقصف صاروخي ومدفعي استهدف مواقعهم وتجمعاتهم خلال الـ24 ساعة الماضية .


وذكر مصدر عسكري لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن أكثر من 55 مرتزقاً بينهم سودانيون قتلوا وأصيبوا خلال صد زحف لهم من عدة مسارات باتجاه مواقع الجيش واللجان الشعبية في الدريهمي بجبهة الساحل الغربي.

وأشار المصدر إلى إفشال محاولة تسلل للمرتزقة في حيس أسفرت عن سقوط قتلى وجرحى في صفوفهم وفرار من تبقى منهم ، و هاجم الجيش واللجان مواقع المرتزقة جنوب التحيتا ما أدى إلى مصرع وجرح عدد منهم وإعطاب آلية.

وفي الساحل الغربي أيضاً استهدفت وحدة ضد الدروع تجمعات وتحصينات الغزاة والمرتزقة في المتينة والجبلية في حين دكت المدفعية تجمع أفراد وآليات الغزاة والمرتزقة غرب التحيتا .

ولفت المصدر إلى مصرع وإصابة عدد من المرتزقة في كمين محكم استهدفهم في منطقة الفازة بمديرية التحيتا وتم تدمير آلية لهم في المنطقة ، كما تم إحراق آلية عسكرية ومصرع وجرح من عليها بقصف مدفعي غرب التحيتا .

وأوضح المصدر أن الجيش واللجان الشعبية تصدوا لزحف المرتزقة من ثلاثة مسارات مسنود بالطيران مع قصف مدفعي وصاروخي في الفرضة بمديرية نهم وأدى إلى مصرع وإصابة أعداد منهم بينهم قائد كتيبة ومحاصرة من تبقى منهم .

وأكد المصدر مصرع القيادي المرتزق المقدم خالد علي أحمد طالب القردعي وإصابة القياديين العقيد حمود اسكندر رئيس مايسمى عمليات اللواء الشدادي و النقيب محمد عباد الصالحي أركان حرب الكتيبة الثانيه في مايسمى لواء الشدادي برصاص الجيش واللجان في نهم .

وفي محافظة البيضاء تم إفشال زحوفات للمرتزقة باتجاه مواقع الجيش واللجان الشعبية في جبهة قانية و تكبيدهم قتلى بينهم قائد كتيبة، فيما قتل ثلاثة من المرتزقة وجرح آخرون في تفجير استهدفهم قرب شبكة يسبل بالجبهة نفسها .

وأفاد المصدر أن الجيش واللجان صدوا زحوفات المرتزقة باتجاه دمت بمحافظة الضالع ما أدى إلى مصرع 12 مرتزقا وإصابة 20 آخرين، فيما لقي عدد من المرتزقة مصرعهم وأصيب آخرون في عمليتين منفصلتين لوحدة الهندسة في جبهة صرواح بمحافظة مأرب .

و قصفت المدفعية تجمعات المرتزقة في المهاشمة بمديرية خب والشعف بمحافظة الجوف، كما استهدفت تجمعات لهم غرب مثلث عاهم بمديرية حرض في محافظة حجة ما أدى إلى سقوط قتلى وجرحى في صفوفهم .

وأشار المصدر إلى أن قصفاً صاروخياً ومدفعياً استهدف تجمعات للمرتزقة في صحراء البقع قبالة منفذ الخضراء في نجران وقبالة منفذ علب في عسير محققاً إصابات مباشرة .

وفي جيزان دكت مدفعية الجيش واللجان الشعبية تجمعات الجنود السعوديين والمرتزقة في موقع وجبل مشعل وقبالة جبل قيس ، وتم قنص اثنين من المرتزقة في جبل قيس ، كما تم إفشال محاولة زحف للمرتزقة في جبهة الملاحيظ قبالة جيزان

سبأ
  المزيد من (محلي)
أمسية رمضانية بهمدان استعدادا ليوم القدس العالمي
محافظ حجة يدشن توزيع مكونات مشروع التمكين الاقتصادي بمديرية أسلم
أبناء العبيسة بكشر يحيون ذكرى استشهاد الإمام علي
فعالية بمحافظة صنعاء بذكرى استشهاد الإمام علي كرم الله وجهه
استقبال العائدين من المغرر بهم بمحافظة ريمة (مكتمل)
مناقشة الجوانب المتصلة بتأخر المساعدات الإنسانية للنازحين بالحديدة وحجة
أمسية رمضانية بمديرية الجبين بريمة في ذكرى استشهاد الإمام علي
مستشفى الثلاياء العام بريمة يقدم قافلة طبية للجيش واللجان الشعبية
تكريم لجرحى الجيش واللجان الشعبية في محافظة المحويت
اليونيسف: يجب أن تتوقف الهجمات على البنية التحتية وإعطاء الأولوية لدعوات السلام باليمن

العدوان السعودي على اليمن
حي ''الرباط'' والفاجعة
[26/مايو/2019]
إصابة طفلين في صعدة بانفجار قنبلة عنقودية من مخلفات العدوان
[26/مايو/2019]
قوى العدوان تواصل استهداف الأحياء السكنية والمنشآت الحيوية بمحافظة الحديدة
[26/مايو/2019]
استشهاد تسعة مواطنين وإصابة آخرين في تعز واستمرار خرق هدنة الحديدة
[25/مايو/2019]
استشهاد تسعة مواطنين بينهم أطفال بغارة لطيران العدوان في ماوية بتعز
[24/مايو/2019]