ابحث عن:
محلي
عربي ودولي
اقتصاد
رياضة
آخر تحديث: السبت، 23 - فبراير - 2019 الساعة 08:18:00م
ترحيب بقرار مجلس الاتحاد الأوروبي المؤكد على الحل السياسي في اليمن
رحبت الجمهورية اليمنية بقرار مجلس الاتحاد الأوروبي الأخير الصادر في 18 فبراير2019 والذي أكد أن الحل السياسي هو الخيار الوحيد لإنهاء الصراع في اليمن.
المعارضة السودانية ترد على محاولة البشير إخماد الثورة بالتمسك بمطلب رحيله
ردت المعارضة السودانية على المحاولة البائسة لرئيس النظام السوداني عمر البشير لاخماد الثورة باعلانه حالة الطوارئ وحل الحكومة وتأجيل تعديل الدستور، بالتمسك بمطلب رحيله مع رموزه .
رئيس الوزراء يدعو إلى شراكة حكومية مع القطاع الخاص في القطاع السمكي
قال رئيس مجلس الوزراء الدكتور عبدالعزيز بن حبتور إن الثروة السمكية المتجددة وموقعها الهام في الخارطة الاستثمارية والاقتصادية يحتم على كافة الوزارات وفي المقدمة المالية إسناد خطط وزارة الثروة السمكية لتنمية هذا القطاع.
اندونيسيا تنظم سباق الجائزة الكبرى ببطولة العالم للدراجات النارية عام 2021م
أعلنت احدى الجهات المنظمة لسباقات الدراجات النارية اليوم السبت عن إستضافة إندونيسيا سباق الجائزة الكبرى ببطولة العالم للدراجات النارية لأول مرة منذ أكثر من 20 عاماً وذلك في جزيرة لومبوك عام 2021م.
آخر الأخبار:
اليرموك يتغلب على الشرطة ويرتقي للمركز الثالث بملتقى الوحدة الشتوي
متحدث القوات المسلحة: 842 خرقا للمرتزقة خلال الـ72 ساعة الماضية
الكوبيون يصوتون غداً على دستورهم الجديد
نائب وزير الداخلية يلتقي رئيس بعثة الصليب الأحمر لدى اليمن
اسم المستخدم: كلمة المرور:
  محلي
مصرع وإصابة عشرات الغزاة والمرتزقة في عمليات عسكرية نوعية
[12/أكتوبر/2018] محافظات ـ سبأ:
لقي العشرات من الغزاة والمرتزقة مصرعهم وأصيب آخرون بقصف صاروخي ومدفعي وكسر زحوفات وعمليات هجومية على مواقعهم وتجمعاتهم خلال الـ 24 ساعة الماضية.

وقال مصدر عسكري لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) إن القوة الصاروخية أطلقت صاروخاً باليستياً من نوع بدر 1 على تجمعات المرتزقة في عسير ، و صلية صواريخ كاتيوشا على تجمعات الغزاة والمرتزقة قبالة منفذ علب .

وأكد المصدر كسر زحف للمرتزقة غرب مجازة استمر عدة ساعات مسنوداً بغطاء جوي مكثف وسقوط قتلى وجرحى في صفوفهم ، مبيناً أنه تم إطلاق صاروخ زلزال 1 وعدد من صواريخ الكاتيوشا وقذائف المدفعية على تجمعات المرتزقة أثناء كسر الزحف .

كما تم كسر زحف آخر للمرتزقة على جبل الغرة في أبواب الحديد بعد ساعات من تطهيره مسنوداً بغطاء جوي مكثف وسقوط قتلى وجرحى في صفوفهم .

وفي نجران استهدفت مدفعية الجيش واللجان الشعبية تجمعات مرتزقة العدوان وآلياتهم قبالة منفذ الخضراء محققة إصابات مباشرة ، ودكت تجمعات للجنود السعوديين والمرتزقة في صحراء البقع .

وأشار المصدر إلى إعطاب آليتين عسكريتين في المرتكزة بالحماد وغرب موقع السديس كما تم إعطاب جرافة عسكرية في موقع الطلعة بقذائف المدفعية ، و آلية عسكرية محملة بمرتزقة العدوان في صحراء الأجاشر  .

واستهدف قصف مدفعي تجمعات الجنود السعوديين في موقع مشعل بجيزان .

وذكر المصدر أن سلاح الجو المسير ووحدة المدفعية نفذا عملية مشتركة استهدفت عدة مواقع للمرتزقة في فرضة نهم ، فيما نفذ أبطال الجيش واللجان الشعبية عمليات إغارة نوعية على مواقع المرتزقة في يام والقتب وأطراف عيدة الشرقية وسقوط قتلى وجرحى في صفوفهم .

ولفت المصدر إلى أن وحدة المدفعية والقناصة عززت العمليات الهجومية على مواقع المرتزقة في نهم .

 وفي جبهة الساحل الغربي لقي عدد من الغزاة مصرعهم إثر تدمير مدرعة بصاروخ موجه شرق الدريهمي، وتم إعطاب آلية عسكرية للمرتزقة واستهداف تجمعاتهم بقصف مدفعي غرب الجبلية في مديرية التحيتا.

وأفاد المصدر أنه تم كسر زحف للغزاة جنوب الجاح ومصرع وجرح عدد منهم وفرار من تبقى تاركين جثث قتلاهم، واستهدف سلاح الإسناد المدفعي تجمعات للمرتزقة في مثلث المتينة بالجبلية محققاً إصابات مباشرة.

وقتل وجرح عدد من المرتزقة في تفجير استهدفهم في جبهة الشقب بمديرية صبر الموادم بمحافظة تعز ، و قتل آخرون خلال كسر محاولة تسلل لهم على مواقع الجيش واللجان الشعبية في جبهة حمير بمديرية مقبنة.

و تمكن أبطال الجيش واللجان الشعبية من كسر محاولة تسلل للمرتزقة في جبهة العنين واستهداف تجمعاتهم في القحفة وسقوط قتلى وجرحى في صفوفهم.

وأوضح المصدر أن الجيش واللجان الشعبية اقتحموا عدداً من مواقع المرتزقة في جبهة صبرين بمديرية خب والشعف في محافظة الجوف وسقوط قتلى وجرحى في صفوفهم واغتنام عتاد عسكري كبير، كما نفذوا عملية إغارة على مواقع المرتزقة في الظهرة والشعف وسقوط قتلى وجرحى في صفوفهم.

واستهدف قصف مدفعي خيام وتجمعات المرتزقة في موقع المرقة بمديرية المصلوب وسقوط قتلى وجرحى في صفوفهم.

ونفذ الجيش واللجان الشعبية عملية إغارة على مواقع المرتزقة في الخدار السود وأرتاب عسير بجبهة قانية في محافظة البيضاء أدت إلى سقوط قتلى وجرحى.
سبأ
  المزيد من (محلي)
متحدث القوات المسلحة: 842 خرقا للمرتزقة خلال الـ72 ساعة الماضية
نائب وزير الداخلية يلتقي رئيس بعثة الصليب الأحمر لدى اليمن
كسر زحف لمرتزقة العدوان بجبهة صرواح
مناقشة آلية تعزيز التعاون بين وزارتي النقل والثقافة
رئيس الوزراء يطّلع على مستوى إعادة ترميم خمسين مدرسة بأمانة العاصمة
رئيس الوزراء يناقش مع أمين العاصمة سير الأداء ومستوى تنفيذ البرامج الخدمية
وزير المياه والبيئة يلتقي أمين العاصمة
الدكتور مقبولي ووزير الصحة يدشنان الربط الشبكي والتقييم للهيئات والمستشفيات
وزير المياه والبيئة ومنسقة الشؤون الإنسانية وممثلة اليونيسف يطلعون على إصلاحات الصرف الصحي بالسائلة
رئيس الوزراء يلتقي رئيس البورد العربي للتدريب

العدوان السعودي على اليمن
طيران العدوان يستهدف مزرعة مواطن في نهم
[23/فبراير/2019]
الغزاة والمرتزقة يواصلون خرق هدنة الحديدة وعشر غارات على ثلاث محافظات
[23/فبراير/2019]
طيران العدوان يستهدف بغارة منزل مواطن في حجة
[22/فبراير/2019]
قوى العدوان تكثف خروقاتها لاتفاق وقف إطلاق النار بالحديدة
[22/فبراير/2019]
طيران العدوان يشن خمس غارات على مديرية كشر بحجة
[21/فبراير/2019]