ابحث عن:
محلي
عربي ودولي
اقتصاد
رياضة
آخر تحديث: الأربعاء، 16 - يناير - 2019 الساعة 12:04:57ص
الجنيد يعلن تبرع الرئيس المشاط بمليوني ريال لخريجي الدفعة الرابعة من المعاقين (مصحح)
أعلن نائب رئيس الوزراء لشؤون الخدمات محمود الجنيد اليوم عن تبرع رئيس المجلس السياسي الأعلى الأخ مهدي المشاط بمليوني ريال لخريجي الدفعة الرابعة من المعاقين من عدة جامعات.
الخارجية الإيرانية: وجود القوات الأميركية في سورية كان خاطئا منذ البداية
أكد المتحدث باسم الخارجية الإيرانية بهرام قاسمي أن وجود القوات الأميركية في سورية كان خاطئا منذ البداية وغير مبرر.
وزارة المالية تصدر تعميم بشأن صرف نصف راتب لشهر أكتوبر 2017م
أصدرت وزارة المالية تعميم لوحدات الخدمة العامة لصرف نصف راتب لشهر أكتوبر 2017م لجميع موظفي الدولة تنفيذا لتوجيهات الأخ مهدي المشاط رئيس المجلس السياسي الأعلى.
مجلس وزارة الشباب يقر تسمية المعسكر الدائم للكشافة باسم الفقيد الحبيشي
أقر مجلس وزارة الشباب والرياضة في اجتماعه اليوم برئاسة الوزير حسن محمد زيد تسمية المعسكر الدائم للكشافة باسم القائد الكشفي علي الحبيشي.
آخر الأخبار:
وزيرة حقوقِ الإنسان تبحث التعاون المشترك مع ممثلَ اليونيسيف بصنعاء
مصرع مرتزقة وتدمير ثلاث آليات عسكرية بقصف مدفعي بحريب نهم
قنص خمسة جنود سعوديين بجيزان
مصرع وجرح عدد من المرتزقة في انكسار زحفهم بعسير
اسم المستخدم: كلمة المرور:
  رياضة
أهلي صنعاء يتعاقد رسمياً مع المدرب الوطني النفيعي
[26/أغسطس/2018] صنعاء - سبأ:
تعاقد النادي الأهلي بصنعاء، اليوم مع المدرب الوطني محمد النفيعي لقيادة الفريق الأول لكرة القدم بعقد يستمر عامين.

وعقد النادي الأهلي اليوم مؤتمراً صحفياً بهذا الخصوص رحب فيه أمين عام النادي عبد الله حسين جابر، بالمدرب النفيعي في القلعة الحمراء.

وأشار إلى أن إدارة ومنتسبي النادي سعداء بالتعاقد مع مدرب وطني له تجربة متميزة في مسيرته الرياضية.

وعبر جابر عن ثقة إدارة ومنتسبي النادي في قدرة المدرب محمد النفيعي على وضع بصمات إيجابية في العمل مع الفريق الكروي كما ترك بصمات واضحة مع الأندية التي قادها.

ولفت إلى أنه ومنذ بداية العدوان على اليمن ورغم الظروف الصعبة التي تمر بها البلاد، استمر النادي في إقامة الأنشطة والفعاليات والاهتمام بالفرق في مختلف الألعاب. 

وبين أن التعاقد مع مدرب بحجم محمد النفيعي يأتي ترجمة لديمومة النشاط واستمراره في القلعة الرياضية الأهلاوية كي يستفيد لاعبو النادي من خبرة هذا المدرب.

وأشاد أمين عام النادي الأهلي بما قدمه المدرب السابق للفريق الكروي الأول بالنادي، علي النونو الذي عمل على إنشاء فريق يتكون معظمه من الشباب.

وأوضح أن النادي الأهلي عندما فكر في التعاقد مع مدرب جديد للفريق الكروي الأول، وضع محمد النفيعي في مقدمة القائمة، لخبرته الرياضية والتربوية حيث تمكن من حل الكثير من المشاكل في الأندية التي دربها.

وأكد جابر أن سياسة إدارة النادي تنتهج منح الحرية الكاملة للمدرب في اختياراته إزاء ما يفيد الفريق سواء في اختيار الجهاز الفني المساعد أو اختيارات اللاعبين وغيرها من الأمور الفنية.

ودعا جماهير النادي ومحبيه ومنتسبيه التعاون مع الفريق والمدرب الجديد لإنجاح مهامهم بصورة تعكس مكانة وحجم الأهلي.

وفي المؤتمر الصحفي الذي حضره عدد من ممثلي وسائل الإعلام وعضو مجلس إدارة النادي الأهلي بصنعاء المسئول المالي عبد الله الجابري، والمشرف الرياضي بالنادي أنور الحيمي .. عبر المدرب محمد النفيعي المدير الفني للفريق الكروي الأول عن إمتنانه لإدارة النادي لمنحه هذه الثقة.

وقال" أعتقد أن التدريب في أهلي صنعاء مشقة وحمل كبير، لكن سنكون عند مستوى التحدي، وأشكر الجهاز الفني السابق بقيادة المدرب علي النونو، وسنعمل على أن نكمل ما بدأوه، ونأمل أن نكون عند حسن ظن قيادة النادي ومنتسبيه وجماهيره".

وحول أسباب تركه التدريب بنادي 22 مايو وانتقاله إلى أهلي صنعاء أوضح المدرب النفيعي " 22 مايو لم يقصروا معي وأشكرهم على تعاونهم، ولكني أحببت خوض تجربة جديدة وأتمنى النجاح في هذه التجربة مع أهلي صنعاء أحد أكبر وأعرق الأندية في اليمن".

وكشف المدرب النفيعي عن الجهاز الفني المساعد له في قيادة فريق كرة القدم الأول بالنادي، وهو ذات الجهاز السابق والمكون من مساعد المدرب جمال القديمي، ومدرب الحراس، جميل الحبيشي.

وأضاف " الفريق يمر بمرحلة إحلال وتجديد وسنعمل على جانبين خلال المرحلة القادمة؛ البناء، والحفاظ على كيان الفريق وما وصل إليه خلال الفترة السابقة".

وأشار إلى أن النادي يمتلك لاعبين شباب، سيتم الإستفادة منهم والعمل على صقل قدرات اللاعبين الموجودين والبحث عن مواهب جديدة.

ودعا المدرب النفيعي الجميع في النادي إلى تضافر الجهود لإنجاح أنشطة النادي .. مؤكداً أن منتسبي وجماهير وإدارة النادي شركاء في أي نجاح.

وتم خلال المؤتمر الصحفي؛ التوقيع رسمياً على العقد، بين المدرب محمد صالح النفيعي، وإدارة النادي الأهلي بصنعاء ممثلة بالأمين العام، عبدالله حسين جابر الذي سلّم فانيلة النادي إلى المدرب الجديد للفريق الكروي.

يذكر أن المدرب محمد النفيعي له مشوار حافل بالنجاحات في الملاعب اليمنية والمنتخبات الوطنية، أبرزها قيادة فريق العروبة كمدرب للتتويج بلقب بطولة الدوري العام لكرة القدم موسم 2011 – 2012، وقيادة المنتخب الوطني للشباب كمدرب للتأهل إلى نهائيات كأس آسيا عام 2014.

كما درب النفيعي العديد من الفرق الوطنية وتدرج في عمله من مساعد مدرب ومدرب للفئات العمرية إلى مدرب عدد من الفرق الكبيرة في اليمن.

وحصل المدرب النفيعي على شهادات مهنية عالية في مجال عمله في تدريب فرق كرة القدم وذلك من الاتحاد الدولي "فيفا" والاتحاد الآسيوي.
سبأ
  المزيد من (رياضة)
مجلس وزارة الشباب يقر تسمية المعسكر الدائم للكشافة باسم الفقيد الحبيشي
تأهل الكرواتي كارلوفيتش للدور الثاني في بطولة أستراليا المفتوحة
اعتزال تشك حارس أرسنال الإنجليزي لكرة القدم في نهاية الموسم
الدوري الإنجليزي الممتاز:مانشستر سيتي يسقط قاهر الكبار ويزاحم ليفربول
تحديد موعد مواجهة ريال مدريد وبرشلونة في أياب الدوري
خروج البريطاني موراي من الدور الأول ببطولة أستراليا المفتوحة لكرة المضرب
فوز برشلونه على ضيفه ايبار في الجولة 19 من الدوري الاسباني لكرة القدم 3 / 0
اليابان تهزم عمان 1-صفر وتضمن التأهل في كأس آسيا لكرة القدم
جريزمان يسجل للمباراة الخامسة على التوالي في فوز صعب لأتليتيكو
الأرجنتيني مارادونا يخضع لجراحة ناجحة لوقف نزيف داخلي في بطنه

العدوان السعودي على اليمن
تحالف العدوان يواصل القصف الجوي والصاروخي على صعده
[15/يناير/2019]
طيران العدوان يشن غارة على مديرية صرواح
[15/يناير/2019]
العدوان ومرتزقته يواصلون خرق اتفاق وقف إطلاق النار بالحديدة واستهداف المواطنين في صعدة وحجة
[15/يناير/2019]
طيران العدوان والمرتزقة يواصلون ارتكاب الجرائم بحق الشعب اليمني
[14/يناير/2019]
طيران العدوان يشن ست غارات على باقم بصعدة
[13/يناير/2019]