ابحث عن:
محلي
عربي ودولي
اقتصاد
رياضة
آخر تحديث: الخميس، 20 - سبتمبر - 2018 الساعة 07:25:41م
قائد الثورة يدعو الشعب اليمني إلى النفير والتحرك للجبهات
دعا قائد الثورة السيد عبد الملك بدر الدين الحوثي الشعب اليمني إلى النفير والتحرك الجاد للجبهات في الساحل الغربي والحدود.
نصرالله: اتفاق سوتشي حول إدلب خطوة على طريق الحل السياسي للأزمة في سورية
أكد الأمين العام لحزب الله حسن نصرالله أن الاتفاق الذي أعلن عنه في مدينة سوتشي الروسية حول إدلب هو خطوة على طريق الحل السياسي للأزمة في سورية.
االدولار عالق قرب أقل مستوى في سبعة اسابيع مع انحسار مخاوف الحرب التجارية
حوم الدولار قرب أدنى مستوى في سبعة أسابيع مقابل سلة عملات رئيسية اليوم مع تقلص جاذبيته بفعل انحسار المخاوف بشأن النزاع التجاري بين الصين والولايات المتحدة.
فوز ريال مدريد ويوفنتوس وليون في دوري أبطال أوروبا
حقق فريق ريال مدريد الإسباني الانتصار بثلاثة أهداف دون رد على ضيفه روما الإيطالي في مستهل مشوار الفريقين ببطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، بمعقل الملكي "سانتياجو برنابيو".
آخر الأخبار:
رئيس الوزراء يزور جامعة دار السلام ويفتتح توسعة كلية طب وجراحة الفم والأسنان
مباحث أمانة العاصمة تضبط 37 مطلوباً أمنياً خلال أغسطس المنصرم
الكوريتان تنويان إعلان انتهاء الحرب هذا العام وكيم يبعث رسالة جديدة لترامب
مصرع 12 شخصاً وفقدان العشرات جراء انزلاقات تربة جديدة في الفلبين
اسم المستخدم: كلمة المرور:
  رياضة
أهلي صنعاء يكرم وزير الشباب والرياضة الأسبق الدكتور عبد الوهاب راوح
[16/أغسطس/2018] صنعاء - سبأ:
إحتفى النادي الأهلي بصنعاء اليوم بتكريم الشخصية الرياضية وزير الشباب والرياضة الأسبق الدكتور عبد الوهاب راوح.

تأتي الإحتفائية التي حضرها القائم بأعمال رئيس مجلس الشورى محمد حسين العيدروس ووزير التخطيط والتعاون الدولي عبد العزيز الكميم وأمين عام محلي أمانة العاصمة أمين جمعان، تقديرا وعرفانا من النادي الأهلي، بالجهود الكبيرة التي بذلها الدكتور رواح في تطوير الرياضة اليمنية في مختلف مجالاتها.

وفي الفعالية التكريمية التي حضرها عضوا مجلس الشورى الدكتور حسين العمري والدكتور حسين مكي ووكيل أول أمانة العاصمة محمد رزق الصرمي .. أشاد القائم بأعمال رئيس مجلس الشورى بمبادرة النادي الأهلي في تكريم الدكتور رواح الذي ساهم في نهوض الرياضة اليمنية خاصة ما يتعلق بالبنى التحتية.

واستعرض العيدروس الإنجازات التي حققها الدكتور راوح إبان توليه وزارة الشباب والرياضة خاصة في المنشآت الرياضية والصالات وتعشيب الملاعب وتأسيس صندوق رعاية النشء والشباب والذي من خلاله ساهم في دعم المنتخبات الوطنية والأندية والرياضيين والشباب والشابات.

فيما أثنى وزير التخطيط والتعاون الدولي بجهود الدكتور راوح في تطوير الحركة الرياضية وبصماته الواضحة والتي يشاهدها الجميع في مرافق جميع الأندية والقطاعات الرياضية والشبابية.

بدوره أكد نائب رئيس مجلس الشرف الأعلى بالنادي الأهلي داعم الإحتفائية يحيى الحباري وأمين عام النادي عبد الله جابر أهمية تكريم الدكتور راوح الذي وضع اللبنة الأساسية والكبيرة للمنشآت الرياضية التي تحققت للرياضيين والشباب في مختلف المحافظات.

وأشارا إلى أن بصمات الدكتور راوح، في وزارة الشباب والرياضة وإرساءه للعمل المؤسسي في خدمة الشباب والرياضيين، ما تزال عالقة في أذهانهم حتى اليوم.

ولفت الحباري وجابر إلى أن أنشطة وعطاءات شباب ورياضيي ومنتسبي النادي الأهلي لن تتوقف رغم الظروف التي يمر بها اليمن جراء استمرار العدوان والحصار، حيث تم إنشاء المركز الإعلامي والتسويقي بالنادي وتدشين خدمة الرسائل القصيرة " الأهلي موبايل" كأول ناد في اليمن يدشن هذه الخدمة الرياضية للجماهير والمهتمين ومختلف شرائح المجتمع.

وأوضحا أن النادي بصدد إصدار كتاب توثيقي ومعلوماتي هو الأول من نوعه على مستوى الوطن العربي يحكي عن كأس العالم منذ النشأة حتى اللحظة.

بدوره عبر الدكتور راوح عن إمتنانه وعرفانه للنادي الأهلي ويحيى الحباري على الجهود المبذولة في هذا التكريم الذي سيكون وسام على صدره حد قوله .. مثمنا مشاركة الرعيل الأول من الرياضيين والشخصيات الرياضية والشباب والنشء والبراعم في هذه الاحتفالية.

وعلى هامش الإحتفائية التي تخللها عروض قتالية وحركات استعراضية لشباب النادي الأهلي، أقيمت مباراة جمعت نجوم الزمن الجميل لأهلي ووحدة صنعاء مع قدامى أمانة العاصمة، انتهت لمصلحة الأخير بهدفين دون رد سجلهما تامر حنش وعصام الذبحاني.

وفي الختام كرم النادي الأهلي وأمانة العاصمة الدكتور راوح بدرعين، كما قدم النادي ممثلا بنجوم الزمن الجميل لوحة تذكارية، وكرم معهد صنعاء للكاراتيه الدكتور راوح بشهادة تقديرية، فيما تم تكريم قدامى لاعبي أمانة العاصمة بكأس المركز الأول وكأس المركز الثاني لقدامى نجوم الزمن الجميل لأهلي ووحدة صنعاء.

حضر الإحتفائية مستشار وزارة الشباب والرياضة رئيس اتحاد الرياضة للجميع حسن الخولاني ومدير مكتب الشباب بالأمانة عبد الله عبيد ومدير عام النشاط الرياضي بوزارة الشباب والرياضة عصام دريبان وعدد من أعضاء ومجلس الشرف الأعلى بالنادي الأهلي.

وكان الدكتور راوح ومعه عضو مجلس الشورى الدكتور حسين العمري تفقدا متحف ومكتبة ومرافق النادي الأهلي المختلفة واستمعا من أمين عام النادي الأهلي عبد الله جابر إلى إيضاح عن إنجازات النادي المرصعة بالكؤوس والدروع والصور التذكارية.

وأشاد الدكتور راوح والدكتور العمري بما حققه النادي الأهلي ومنتسبيه من إنجازات خلال العقود الماضية على المستوين المحلي والخارجي.
سبأ
  المزيد من (رياضة)
اليابانية ناعومي أوساكا تتأهل لربع نهائي بطولة طوكيو الدولية للتنس
بلجيكا تشارك فرنسا صدارة تصنيف الـ(فيفا) الجديد
فوز ريال مدريد ويوفنتوس وليون في دوري أبطال أوروبا
مناقشة إحتياجات أندية مديريات رداع بالبيضاء
المجلس التنسيقي للاتحادات الرياضية يناقش أنشطة الاتحادات
غدا .. انطلاق بطولة ثلوج السقاف التنشيطية لكرة القدم بصنعاء
شباب الكشافة والمرشدات يستعدون لإيقاد شعلة ثورة الـ 21 سبتمبر
اوساكا تفوز في أول ظهور لها بعد تحقيق لقب أمريكا المفتوحة للتنس
إيقاف كوستا لاعب يوفنتوس أربع مباريات بسبب البصق
''هاتريك'' ميسي يقود برشلونة لاكتساح أيندهوفن برباعية نظيفة وتوتنهام يسقط أمام إنتر ميلان 1 / 2 في دوري أبطال اوروبا لكرة القدم

العدوان السعودي على اليمن
إصابة مواطنين اثنين وتدمير الممتلكات جراء 21 غارة لطيران العدوان على أربع محافظات
[20/سبتمبر/2018]
طيران العدوان يشن ثلاث غارات على مديرية المطمة بالجوف
[19/سبتمبر/2018]
استشهاد 20 مواطناً استهدفتهم طائرات وبارجات العدوان
[19/سبتمبر/2018]
العدوان يستهدف منازل ومزارع المواطنين في رازح وباقم بصعدة
[18/سبتمبر/2018]
استشهاد مواطنين اثنين بغارات العدوان على الدريهمي بالحديدة
[18/سبتمبر/2018]