ابحث عن:
محلي
عربي ودولي
اقتصاد
رياضة
آخر تحديث: الجمعة، 22 - فبراير - 2019 الساعة 11:17:57م
عملية عسكرية في فضحة بالبيضاء وعشرات القتلى والجرحى بينهم قائد جبهة فضحة
قال المتحدث الرسمي للقوات المسلحة العميد يحيى سريع إن أبطال الجيش واللجان الشعبية نفذوا اليوم عملية عسكرية خاطفة استهدفت مواقع وتجمعات مرتزقة العدوان في فضحة بالجريبات في محافظة البيضاء.
الناخبون النيجيريون يتوجهون إلى صناديق الاقتراع غداً لإنتخاب رئيس جديد
يتوجه الناخبون النيجيريون الى صناديق الاقتراع غداً السبت لانتخاب رئيس جديد للبلاد بعد تأجيل مدة اسبوع للاقتراع الذي أجج التوتر وسط منافسة شديدة بين الرئيس المنتهية ولايته محمد بخاري ومنافسه الرئيسي عتيق ابوبكر.
إرتفاع أسعار النفط وخام برنت يتجاوز الـ 67 دولار للبرميل
ارتفعت أسعار النفط اليوم الجمعة بدعم من استمرار خفض الإمدادات من منظمة الدول المصدرة للنفط (أوبك) وآمال باحتمال توصل الولايات المتحدة والصين قريبا إلى نهاية للنزاع التجاري القائم بينهما.
قرعة دور الـ 16 في الدوري الأوروبي لكرة القدم تسفر عن مواجهات قوية
أسفرت قرعة دور الـ 16 لمسابقة الدوري الأوروبي لكرة القدم والتي جرى سحبها اليوم الجمعة عن مواجهة قوية بين تشيلسي الإنجليزي ودينامو كييف الأوكراني ومواجهتين بين روسيا وإسبانيا.
آخر الأخبار:
مصرع عدد من المرتزقة بكمين استهدفهم بمديرية المتون بالجوف
لقاء موسع لأبناء المحويت يناقش الجوانب المتعلقة بتعزيز الاصطفاف ورفد الجبهات
الأهلي يفوز على مايو ويقترب من التتويج ببطولة ملتقى الوحدة الشتوي
قتلى وجرحى من مرتزقة العدو بينهم قيادات بعمليات نوعية في نجران وجيزان
اسم المستخدم: كلمة المرور:
  رياضة
أهلي صنعاء يكرم وزير الشباب والرياضة الأسبق الدكتور عبد الوهاب راوح
[16/أغسطس/2018] صنعاء - سبأ:
إحتفى النادي الأهلي بصنعاء اليوم بتكريم الشخصية الرياضية وزير الشباب والرياضة الأسبق الدكتور عبد الوهاب راوح.

تأتي الإحتفائية التي حضرها القائم بأعمال رئيس مجلس الشورى محمد حسين العيدروس ووزير التخطيط والتعاون الدولي عبد العزيز الكميم وأمين عام محلي أمانة العاصمة أمين جمعان، تقديرا وعرفانا من النادي الأهلي، بالجهود الكبيرة التي بذلها الدكتور رواح في تطوير الرياضة اليمنية في مختلف مجالاتها.

وفي الفعالية التكريمية التي حضرها عضوا مجلس الشورى الدكتور حسين العمري والدكتور حسين مكي ووكيل أول أمانة العاصمة محمد رزق الصرمي .. أشاد القائم بأعمال رئيس مجلس الشورى بمبادرة النادي الأهلي في تكريم الدكتور رواح الذي ساهم في نهوض الرياضة اليمنية خاصة ما يتعلق بالبنى التحتية.

واستعرض العيدروس الإنجازات التي حققها الدكتور راوح إبان توليه وزارة الشباب والرياضة خاصة في المنشآت الرياضية والصالات وتعشيب الملاعب وتأسيس صندوق رعاية النشء والشباب والذي من خلاله ساهم في دعم المنتخبات الوطنية والأندية والرياضيين والشباب والشابات.

فيما أثنى وزير التخطيط والتعاون الدولي بجهود الدكتور راوح في تطوير الحركة الرياضية وبصماته الواضحة والتي يشاهدها الجميع في مرافق جميع الأندية والقطاعات الرياضية والشبابية.

بدوره أكد نائب رئيس مجلس الشرف الأعلى بالنادي الأهلي داعم الإحتفائية يحيى الحباري وأمين عام النادي عبد الله جابر أهمية تكريم الدكتور راوح الذي وضع اللبنة الأساسية والكبيرة للمنشآت الرياضية التي تحققت للرياضيين والشباب في مختلف المحافظات.

وأشارا إلى أن بصمات الدكتور راوح، في وزارة الشباب والرياضة وإرساءه للعمل المؤسسي في خدمة الشباب والرياضيين، ما تزال عالقة في أذهانهم حتى اليوم.

ولفت الحباري وجابر إلى أن أنشطة وعطاءات شباب ورياضيي ومنتسبي النادي الأهلي لن تتوقف رغم الظروف التي يمر بها اليمن جراء استمرار العدوان والحصار، حيث تم إنشاء المركز الإعلامي والتسويقي بالنادي وتدشين خدمة الرسائل القصيرة " الأهلي موبايل" كأول ناد في اليمن يدشن هذه الخدمة الرياضية للجماهير والمهتمين ومختلف شرائح المجتمع.

وأوضحا أن النادي بصدد إصدار كتاب توثيقي ومعلوماتي هو الأول من نوعه على مستوى الوطن العربي يحكي عن كأس العالم منذ النشأة حتى اللحظة.

بدوره عبر الدكتور راوح عن إمتنانه وعرفانه للنادي الأهلي ويحيى الحباري على الجهود المبذولة في هذا التكريم الذي سيكون وسام على صدره حد قوله .. مثمنا مشاركة الرعيل الأول من الرياضيين والشخصيات الرياضية والشباب والنشء والبراعم في هذه الاحتفالية.

وعلى هامش الإحتفائية التي تخللها عروض قتالية وحركات استعراضية لشباب النادي الأهلي، أقيمت مباراة جمعت نجوم الزمن الجميل لأهلي ووحدة صنعاء مع قدامى أمانة العاصمة، انتهت لمصلحة الأخير بهدفين دون رد سجلهما تامر حنش وعصام الذبحاني.

وفي الختام كرم النادي الأهلي وأمانة العاصمة الدكتور راوح بدرعين، كما قدم النادي ممثلا بنجوم الزمن الجميل لوحة تذكارية، وكرم معهد صنعاء للكاراتيه الدكتور راوح بشهادة تقديرية، فيما تم تكريم قدامى لاعبي أمانة العاصمة بكأس المركز الأول وكأس المركز الثاني لقدامى نجوم الزمن الجميل لأهلي ووحدة صنعاء.

حضر الإحتفائية مستشار وزارة الشباب والرياضة رئيس اتحاد الرياضة للجميع حسن الخولاني ومدير مكتب الشباب بالأمانة عبد الله عبيد ومدير عام النشاط الرياضي بوزارة الشباب والرياضة عصام دريبان وعدد من أعضاء ومجلس الشرف الأعلى بالنادي الأهلي.

وكان الدكتور راوح ومعه عضو مجلس الشورى الدكتور حسين العمري تفقدا متحف ومكتبة ومرافق النادي الأهلي المختلفة واستمعا من أمين عام النادي الأهلي عبد الله جابر إلى إيضاح عن إنجازات النادي المرصعة بالكؤوس والدروع والصور التذكارية.

وأشاد الدكتور راوح والدكتور العمري بما حققه النادي الأهلي ومنتسبيه من إنجازات خلال العقود الماضية على المستوين المحلي والخارجي.
سبأ
  المزيد من (رياضة)
الأهلي يفوز على مايو ويقترب من التتويج ببطولة ملتقى الوحدة الشتوي
قرعة دور الـ 16 في الدوري الأوروبي لكرة القدم تسفر عن مواجهات قوية
الفيفا يقرر منع نادي تشلسي الإنجليزي من التعاقدات لخرقه قواعد انتقالات القُصّر
تتويج كاك بنك ببطولة الشركات ضمن ملتقى الوحدة الشتوي
جامعة الأندلس تحرز بطولة الجامعات في ملتقى الوحدة الشتوي
الوحدة يسحق شباك العروبة بسباعية في الملتقى الشتوي
التايلاندي البون يحافظ على صدارة تورو روسو للتجارب
إيسنر يفوز على لاتسكو في بطولة ديلراي بيتش للتنس
اختتام بطولة تنس الميدان ضمن ملتقى الوحدة الشتوي
أجيال التحدي يتوج بلقب بطولة الكيك بوكسينج ضمن ملتقى الوحدة الشتوي

العدوان السعودي على اليمن
طيران العدوان يستهدف بغارة منزل مواطن في حجة
[22/فبراير/2019]
قوى العدوان تكثف خروقاتها لاتفاق وقف إطلاق النار بالحديدة
[22/فبراير/2019]
طيران العدوان يشن خمس غارات على مديرية كشر بحجة
[21/فبراير/2019]
أربع غارات لطيران العدوان على مديرية كشر في حجة
[21/فبراير/2019]
عشرة شهداء وجرحى من النساء والأطفال بغارات طيران العدوان
[21/فبراير/2019]