ابحث عن:
محلي
عربي ودولي
اقتصاد
رياضة
آخر تحديث: الإثنين، 19 - نوفمبر - 2018 الساعة 02:13:26م
معاذ الجنيــــد .. عندما تصبح الكلـــمات ثورة..والحروف رصاص .!! حوار /نسيم الرضا
زمجر الشعر غضباً فأطلق رصاص الحرف على وحشية العدوان الأمريكي– السعودي وكشرت القصيدة عن أنياب التحدي, وغادر الشعراء نصوص العشق، ويَمنَنَوا (ليلى) فهي صعدة وصنعاء والحديدة ،وتقمص النص الشعري في ثورة الحرف عند معاذ الجنيد دور المقاتل والقذيفة, وهجمت كلماته ع
جلستان بشأن فلسطين وسوريا في مجلس الامن اليوم
يعقد مجلس الأمن الدولي اليوم الاثنين، اجتماعه الشهري حول فلسطين، ويستمع الاعضاء خلالها الى احاطة يقدمها المنسق الخاص للشرق الأوسط، نيكولاي ملادينوف عبر الفيديو من القدس المحتلة.
اسعار النفط ترتفع مدعومة بتوقعات خفض في الامدادات
رتفعت أسعار النفط اليوم الاثنين مع توقعات بخفض منظمة أوبك ومنتجين من خارج المنظمة الإمدادات نهاية العام ، لكن القلق يسيطر على الأسواق وسط خلافات تجارية شديدة بين أكبر اقتصادين في العالم،الولايات المتحدة والصين.
زفيريف يهزم جوكوفيتش ويحرز لقب /الماسترز/
أحرز الألماني ألكسندر زفيريف المصنف ثالثًا بطولة / الماسترز/ الختامية لكرة المضرب بفوزه الأحد على الصربي نوفاك جوكوفيتش المصنف أول 6 / 4 و 6 / 3 في المباراة النهائية بلندن.
آخر الأخبار:
عُباد يعلن جاهزية العاصمة صنعاء للفعالية الكبرى بمناسبة المولد النبوي الشريف
وزارة الكهرباء والطاقة تنظم فعالية بمناسبة المولد النبوي
مصرع وإصابة عدد من المرتزقة بعملية هجومية في جبهة نهم
مدير مكتب الرئاسة ووزيرا الداخلية والكهرباء يتفقدون الجرحى بمستشفى الشرطة النموذجي
اسم المستخدم: كلمة المرور:
  رياضة
أهلي صنعاء يكرم وزير الشباب والرياضة الأسبق الدكتور عبد الوهاب راوح
[16/أغسطس/2018] صنعاء - سبأ:
إحتفى النادي الأهلي بصنعاء اليوم بتكريم الشخصية الرياضية وزير الشباب والرياضة الأسبق الدكتور عبد الوهاب راوح.

تأتي الإحتفائية التي حضرها القائم بأعمال رئيس مجلس الشورى محمد حسين العيدروس ووزير التخطيط والتعاون الدولي عبد العزيز الكميم وأمين عام محلي أمانة العاصمة أمين جمعان، تقديرا وعرفانا من النادي الأهلي، بالجهود الكبيرة التي بذلها الدكتور رواح في تطوير الرياضة اليمنية في مختلف مجالاتها.

وفي الفعالية التكريمية التي حضرها عضوا مجلس الشورى الدكتور حسين العمري والدكتور حسين مكي ووكيل أول أمانة العاصمة محمد رزق الصرمي .. أشاد القائم بأعمال رئيس مجلس الشورى بمبادرة النادي الأهلي في تكريم الدكتور رواح الذي ساهم في نهوض الرياضة اليمنية خاصة ما يتعلق بالبنى التحتية.

واستعرض العيدروس الإنجازات التي حققها الدكتور راوح إبان توليه وزارة الشباب والرياضة خاصة في المنشآت الرياضية والصالات وتعشيب الملاعب وتأسيس صندوق رعاية النشء والشباب والذي من خلاله ساهم في دعم المنتخبات الوطنية والأندية والرياضيين والشباب والشابات.

فيما أثنى وزير التخطيط والتعاون الدولي بجهود الدكتور راوح في تطوير الحركة الرياضية وبصماته الواضحة والتي يشاهدها الجميع في مرافق جميع الأندية والقطاعات الرياضية والشبابية.

بدوره أكد نائب رئيس مجلس الشرف الأعلى بالنادي الأهلي داعم الإحتفائية يحيى الحباري وأمين عام النادي عبد الله جابر أهمية تكريم الدكتور راوح الذي وضع اللبنة الأساسية والكبيرة للمنشآت الرياضية التي تحققت للرياضيين والشباب في مختلف المحافظات.

وأشارا إلى أن بصمات الدكتور راوح، في وزارة الشباب والرياضة وإرساءه للعمل المؤسسي في خدمة الشباب والرياضيين، ما تزال عالقة في أذهانهم حتى اليوم.

ولفت الحباري وجابر إلى أن أنشطة وعطاءات شباب ورياضيي ومنتسبي النادي الأهلي لن تتوقف رغم الظروف التي يمر بها اليمن جراء استمرار العدوان والحصار، حيث تم إنشاء المركز الإعلامي والتسويقي بالنادي وتدشين خدمة الرسائل القصيرة " الأهلي موبايل" كأول ناد في اليمن يدشن هذه الخدمة الرياضية للجماهير والمهتمين ومختلف شرائح المجتمع.

وأوضحا أن النادي بصدد إصدار كتاب توثيقي ومعلوماتي هو الأول من نوعه على مستوى الوطن العربي يحكي عن كأس العالم منذ النشأة حتى اللحظة.

بدوره عبر الدكتور راوح عن إمتنانه وعرفانه للنادي الأهلي ويحيى الحباري على الجهود المبذولة في هذا التكريم الذي سيكون وسام على صدره حد قوله .. مثمنا مشاركة الرعيل الأول من الرياضيين والشخصيات الرياضية والشباب والنشء والبراعم في هذه الاحتفالية.

وعلى هامش الإحتفائية التي تخللها عروض قتالية وحركات استعراضية لشباب النادي الأهلي، أقيمت مباراة جمعت نجوم الزمن الجميل لأهلي ووحدة صنعاء مع قدامى أمانة العاصمة، انتهت لمصلحة الأخير بهدفين دون رد سجلهما تامر حنش وعصام الذبحاني.

وفي الختام كرم النادي الأهلي وأمانة العاصمة الدكتور راوح بدرعين، كما قدم النادي ممثلا بنجوم الزمن الجميل لوحة تذكارية، وكرم معهد صنعاء للكاراتيه الدكتور راوح بشهادة تقديرية، فيما تم تكريم قدامى لاعبي أمانة العاصمة بكأس المركز الأول وكأس المركز الثاني لقدامى نجوم الزمن الجميل لأهلي ووحدة صنعاء.

حضر الإحتفائية مستشار وزارة الشباب والرياضة رئيس اتحاد الرياضة للجميع حسن الخولاني ومدير مكتب الشباب بالأمانة عبد الله عبيد ومدير عام النشاط الرياضي بوزارة الشباب والرياضة عصام دريبان وعدد من أعضاء ومجلس الشرف الأعلى بالنادي الأهلي.

وكان الدكتور راوح ومعه عضو مجلس الشورى الدكتور حسين العمري تفقدا متحف ومكتبة ومرافق النادي الأهلي المختلفة واستمعا من أمين عام النادي الأهلي عبد الله جابر إلى إيضاح عن إنجازات النادي المرصعة بالكؤوس والدروع والصور التذكارية.

وأشاد الدكتور راوح والدكتور العمري بما حققه النادي الأهلي ومنتسبيه من إنجازات خلال العقود الماضية على المستوين المحلي والخارجي.
سبأ
  المزيد من (رياضة)
زفيريف يهزم جوكوفيتش ويحرز لقب /الماسترز/
أوجية بطل العالم للراليات للمرة السادسة على التوالي
البرتغال أول المتأهلين الى الدور نصف نهائي أمم اوربا
اللاعبة التايلاندية كومكوم تحرز لقب بطولة تايوان للتنس
منتخب مصر لكرة القدم يتغلب على نظيره التونسي ضمن تصفيات كأس أمم إفريقيا
منتخب الأرجنتين يتغلب على المكسيك وديا
روسيا تحظى بشرف إستضافة بطولة العالم لكرة الطائرة للعام 2022م
لبنان يتعادل مع أوزبكستان ودياً استعدادا لكأس آسيا 2019
محكمة التحكيم الرياضية توقف لين صاحبة الرقم العالمي سابقا في رفع الأثقال 8 سنوات
اتحاد القدم يوقع رسمياً مع المدرب السلوفاكي لقيادة المنتخب الوطني في نهائيات كأس آسيا

العدوان السعودي على اليمن
غارتان لطيران العدوان على مديرية مستبأ في حجة
[19/نوفمبر/2018]
العدوان يواصل غاراته الإجرامية وقصفه المدفعي على محافظتي الحديدة وصعدة
[19/نوفمبر/2018]
استشهاد طفل وإصابة آخر بقصف صاروخي سعودي على صعدة
[18/نوفمبر/2018]
طيران العدوان يجدد استهدافه لمديرية سحار في صعدة
[18/نوفمبر/2018]
استشهاد مواطن بقذيفة للمرتزقة وأربع غارات للطيران على محافظة الحديدة
[18/نوفمبر/2018]