ابحث عن:
محلي
عربي ودولي
اقتصاد
رياضة
آخر تحديث: الأربعاء، 17 - يوليو - 2019 الساعة 09:07:31م
الرئيس المشاط يستقبل المبعوث الخاص للأمين العام للأمم المتحدة
استقبل الأخ مهدي المشاط رئيس المجلس السياسي الأعلى مساء أمس المبعوث الخاص للأمين العام للأمم المتحدة مارتن غريفيث، في إطار جهود الأخير لإحياء عملية السلام ومتابعة تنفيذ اتفاق ستوكهولم.
المجلس العسكري السوداني و"الحرية والتغيير" يوقعان على الاتفاق السياسي
وقّع المجلس العسكري الانتقالي في السودان، وقوى إعلان الحرية والتغيير، بحضور الوسيطين الأفريقي والإثيوبي، اليوم الأربعاء، على الاتفاق السياسي للمرحلة الانتقالية.
الذهب ينزل مع ارتفاع الدولار في ظل مخاوف التجارة
تراجعت أسعار الذهب اليوم الأربعاء، في الوقت الذي ارتفع فيه الدولار بفضل بيانات قوية لمبيعات التجزئة الأمريكية.
قرعة تصفيات كأسي العالم وآسيا تضع المنتخب الوطني في المجموعة الرابعة
أسفرت قرعة التصفيات المزدوجة لكأسي العالم وآسيا عن وقوع المنتخب الوطني الأول لكرة لقدم، في المجموعة الرابعة.
آخر الأخبار:
مناقشة أداء الإدارات والمرافق الصحية بالجوف
عمران : القبض على العناصر المشتبه بها في قتل سلطان الوروري
قتلى وجرحى بصفوف المرتزقة بعمليات نوعية بنجران وعسير
رئيس هيئة تنسيق الشؤون الإنسانية يلتقى محافظ صعدة
اسم المستخدم: كلمة المرور:
  رياضة
أهلي صنعاء يكرم وزير الشباب والرياضة الأسبق الدكتور عبد الوهاب راوح
[16/أغسطس/2018] صنعاء - سبأ:
إحتفى النادي الأهلي بصنعاء اليوم بتكريم الشخصية الرياضية وزير الشباب والرياضة الأسبق الدكتور عبد الوهاب راوح.

تأتي الإحتفائية التي حضرها القائم بأعمال رئيس مجلس الشورى محمد حسين العيدروس ووزير التخطيط والتعاون الدولي عبد العزيز الكميم وأمين عام محلي أمانة العاصمة أمين جمعان، تقديرا وعرفانا من النادي الأهلي، بالجهود الكبيرة التي بذلها الدكتور رواح في تطوير الرياضة اليمنية في مختلف مجالاتها.

وفي الفعالية التكريمية التي حضرها عضوا مجلس الشورى الدكتور حسين العمري والدكتور حسين مكي ووكيل أول أمانة العاصمة محمد رزق الصرمي .. أشاد القائم بأعمال رئيس مجلس الشورى بمبادرة النادي الأهلي في تكريم الدكتور رواح الذي ساهم في نهوض الرياضة اليمنية خاصة ما يتعلق بالبنى التحتية.

واستعرض العيدروس الإنجازات التي حققها الدكتور راوح إبان توليه وزارة الشباب والرياضة خاصة في المنشآت الرياضية والصالات وتعشيب الملاعب وتأسيس صندوق رعاية النشء والشباب والذي من خلاله ساهم في دعم المنتخبات الوطنية والأندية والرياضيين والشباب والشابات.

فيما أثنى وزير التخطيط والتعاون الدولي بجهود الدكتور راوح في تطوير الحركة الرياضية وبصماته الواضحة والتي يشاهدها الجميع في مرافق جميع الأندية والقطاعات الرياضية والشبابية.

بدوره أكد نائب رئيس مجلس الشرف الأعلى بالنادي الأهلي داعم الإحتفائية يحيى الحباري وأمين عام النادي عبد الله جابر أهمية تكريم الدكتور راوح الذي وضع اللبنة الأساسية والكبيرة للمنشآت الرياضية التي تحققت للرياضيين والشباب في مختلف المحافظات.

وأشارا إلى أن بصمات الدكتور راوح، في وزارة الشباب والرياضة وإرساءه للعمل المؤسسي في خدمة الشباب والرياضيين، ما تزال عالقة في أذهانهم حتى اليوم.

ولفت الحباري وجابر إلى أن أنشطة وعطاءات شباب ورياضيي ومنتسبي النادي الأهلي لن تتوقف رغم الظروف التي يمر بها اليمن جراء استمرار العدوان والحصار، حيث تم إنشاء المركز الإعلامي والتسويقي بالنادي وتدشين خدمة الرسائل القصيرة " الأهلي موبايل" كأول ناد في اليمن يدشن هذه الخدمة الرياضية للجماهير والمهتمين ومختلف شرائح المجتمع.

وأوضحا أن النادي بصدد إصدار كتاب توثيقي ومعلوماتي هو الأول من نوعه على مستوى الوطن العربي يحكي عن كأس العالم منذ النشأة حتى اللحظة.

بدوره عبر الدكتور راوح عن إمتنانه وعرفانه للنادي الأهلي ويحيى الحباري على الجهود المبذولة في هذا التكريم الذي سيكون وسام على صدره حد قوله .. مثمنا مشاركة الرعيل الأول من الرياضيين والشخصيات الرياضية والشباب والنشء والبراعم في هذه الاحتفالية.

وعلى هامش الإحتفائية التي تخللها عروض قتالية وحركات استعراضية لشباب النادي الأهلي، أقيمت مباراة جمعت نجوم الزمن الجميل لأهلي ووحدة صنعاء مع قدامى أمانة العاصمة، انتهت لمصلحة الأخير بهدفين دون رد سجلهما تامر حنش وعصام الذبحاني.

وفي الختام كرم النادي الأهلي وأمانة العاصمة الدكتور راوح بدرعين، كما قدم النادي ممثلا بنجوم الزمن الجميل لوحة تذكارية، وكرم معهد صنعاء للكاراتيه الدكتور راوح بشهادة تقديرية، فيما تم تكريم قدامى لاعبي أمانة العاصمة بكأس المركز الأول وكأس المركز الثاني لقدامى نجوم الزمن الجميل لأهلي ووحدة صنعاء.

حضر الإحتفائية مستشار وزارة الشباب والرياضة رئيس اتحاد الرياضة للجميع حسن الخولاني ومدير مكتب الشباب بالأمانة عبد الله عبيد ومدير عام النشاط الرياضي بوزارة الشباب والرياضة عصام دريبان وعدد من أعضاء ومجلس الشرف الأعلى بالنادي الأهلي.

وكان الدكتور راوح ومعه عضو مجلس الشورى الدكتور حسين العمري تفقدا متحف ومكتبة ومرافق النادي الأهلي المختلفة واستمعا من أمين عام النادي الأهلي عبد الله جابر إلى إيضاح عن إنجازات النادي المرصعة بالكؤوس والدروع والصور التذكارية.

وأشاد الدكتور راوح والدكتور العمري بما حققه النادي الأهلي ومنتسبيه من إنجازات خلال العقود الماضية على المستوين المحلي والخارجي.
المصدر: سبأ
  المزيد من (رياضة)
اتلتيكو مدريد يتوج بطلاً لكأس السوبر الأوروبية بكرة القدم
أوميريو ينتقل من تشيلسي إلى ليجانيس بعقد إعارة
ويلفريد زاها يوقع عقدا جديدا مع كريستال بالاس حتى عام 2023
غدا إفتتاح الجولة الثالثة لدوري الفئات العمرية لأندية أمانة العاصمة
انطلاق البطولة المفتوحة لمنتخبات المحافظات للكيك بوكسينج
الحديدة 1 يحرز بطولة الصمود لكرة الطائرة الشاطئية
ميلانو الإيطالي لكرة القدم يضم باكايوكو لاعب تشيلسي على سبيل الإعارة
أهلي صنعاء يحدد الخميس المقبل موعدا لتكريم وزير الشباب الأسبق الدكتور راوح
سيرينا وليامز تقدم عرضًا مذهلًا على ملاعب سينسيناتي الصلبة
بايرن ميونيخ يحرز لقب كأس السوبر الألماني بفوزه على اينتراخت فرانكفورت

العدوان السعودي على اليمن
قوى العدوان والمرتزقة يواصلون استهداف المواطنين وخرق وقف إطلاق النار
[17/يوليو/2019]
طيران العدوان يشن تسع غارات على مديرية صرواح
[16/يوليو/2019]
طيران العدوان يشن غارتين على العاصمة صنعاء
[16/يوليو/2019]
قوى العدوان تواصل خرق اتفاق الحديدة واستهدف مناطق حدودية متفرقة
[16/يوليو/2019]
العدوان ومرتزقته يواصلون استهداف المواطنين وخرق وقف إطلاق النار
[15/يوليو/2019]