ابحث عن:
محلي
عربي ودولي
اقتصاد
رياضة
آخر تحديث: الثلاثاء، 20 - نوفمبر - 2018 الساعة 07:24:50م
العاصمة صنعاء تشهد احتفال جماهيري حاشد احتفاءً بالمولد النبوي
شهدت العاصمة صنعاء اليوم احتفالاً جماهيراً كبير بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبه أفضل الصلاة وأزكى التسليم.
كوريا الجنوبية: الزعيم الكوري الشمالي يزور سول هذا العام
أكدت وزارة التوحيد في كوريا الجنوبية، اليوم الثلاثاء، أنه من المحتمل أن يقوم الزعيم الكوري الشمالي، كيم جونج أون، بزيارة إلى سول هذا العام، على الرغم من تأخر محادثات نزع السلاح النووي بين واشنطن وبيونج يانج.
اسعار النفط ترتفع مدعومة بتوقعات خفض في الامدادات
رتفعت أسعار النفط اليوم الاثنين مع توقعات بخفض منظمة أوبك ومنتجين من خارج المنظمة الإمدادات نهاية العام ، لكن القلق يسيطر على الأسواق وسط خلافات تجارية شديدة بين أكبر اقتصادين في العالم،الولايات المتحدة والصين.
زفيريف يهزم جوكوفيتش ويحرز لقب /الماسترز/
أحرز الألماني ألكسندر زفيريف المصنف ثالثًا بطولة / الماسترز/ الختامية لكرة المضرب بفوزه الأحد على الصربي نوفاك جوكوفيتش المصنف أول 6 / 4 و 6 / 3 في المباراة النهائية بلندن.
آخر الأخبار:
محافظة تعز تنظم حفل جماهيري احتفاءً بالمولد النبوي
قافلة غذائية من الهيئة النسائية بالحيمة دعما للجيش واللجان
فعالية جماهيرية حاشدة بمحافظة إب إحتفاءً بالمولد النبوي
احتفال كبير بالحديدة بذكرى المولد النبوي الشريف
اسم المستخدم: كلمة المرور:
  محلي
"تيليمن" تنفي ما تم تداوله حول تقاعسها عن سداد مستحقات الكابل البحري
[11/يوليو/2018]
صنعاء - سبأ :

نفت الشركة اليمنية للاتصالات الدولية تيليمن صحة الأخبار التي تداولتها بعض وسائل الإعلام حول تقاعس الشركة عن سداد مستحقات الكابل البحري AAE1.



وأعربت الشركة في بيان تلقته وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) عن أسفها الشديد حيال ما تداولته مؤخراً بعض وسائل الإعلام من ادعاءات مغرضة عن استخدام إيرادات شركة تيليمن في تمويل الأعمال العسكرية وتقاعسها عن سداد بقية مستحقات الحصة الاستثمارية في الكابل البحري AAE-1 ومحطة إنزاله في عدن.. مؤكدة أن تلك الادعاءات عارية عن الصحة تماما.

وقالت الشركة " ما تم ذكره مجرد ادعاءات لا أساس لها من الصحة والهدف منها تشويه صورة شركة تيليمن وخلق ذرائع واهية لتبرير استحداث بوابة دولية أخرى في مدينة عدن تم الإعلان عنها مؤخراً في إطار مسلسل استهداف شركة تيليمن بصورة خاصة وقطاع الاتصالات بصورة عامة".

وأكد البيان أن (تيليمن) شركة مساهمة ذات مسؤولية محدودة، تقوم بتوزيع إيراداتها وفقاً لنظامها الأساسي والاتفاقيات المبرمة والقوانين النافذة التي تحكم إدارة حساباتها والوفاء بالتزاماتها وتنفيذ مشاريعها الاستثمارية ونفقاتها التشغيلية وبحسب الاتفاقات المبرمة مع الشركاء الدوليين والمحليين.

وأشار البيان إلى أنه وفي إطار خطة الشركة لمواكبة التطورات التكنولوجية ومتطلبات السوق، قامت بالاستثمار في الكابل البحري AAE-1 ومحطة إنزاله في عدن ووقعت مذكرة التفاهم للدخول في اتحاد الكابل في إبريل 2013م وبدأت الأعمال الإنشائية في مايو 2014م، وبعد اندلاع الحرب في مارس 2015م كانت الأعمال لازالت قيد الإنشاء.

وأضاف " وبالرغم من الصعوبات الأمنية والسياسية التي صاحبت اندلاع الحرب خاصة مع وجود محطة الإنزال في مدينة عدن فقد بذلت الشركة جهوداً حثيثة من أجل استكمال المشروع إيمانا منها بأنه سيخدم جميع المواطنين في كافة أراضي الجمهورية اليمنية وقامت بالإشراف على استكمال المشروع ودفع جميع المبالغ المستحقة بتمويل ذاتي 100%".

ولفت البيان إلى أنه تم الانتهاء من استكمال الأعمال الإنشائية للكابل الفرعي ومحطة الإنزال بمدينة عدن ودخوله في الخدمة في سبتمبر 2017م.

وأوضحت شركة تيليمن أن طبيعة أعمالها الدولية تحتم عليها إدارة مواردها وإعداد حساباتها وفقاً للمعايير الدولية، حيث يتم مراجعة حساباتها وإبداء الرأي حول أدائها من قبل كبريات شركات التدقيق والمراجعة في العالم، وهو ما يضفي موثوقية على سلامة حسابات الشركة ومدى التزامها بالمعايير الدولية.

وأكد البيان أن حسابات الشركة منذ اندلاع الأزمة تمت مراجعتها والمصادقة عليها من قبل شركات مراجعة دولية كبرى، وهو ما يدحض الادعاءات حول استخدام إيرادات الشركة في الأعمال العسكرية وينفي تقاعس الشركة عن الوفاء بالتزاماتها الدولية المتعلقة بمشروع الكابل البحري AAE-1، والتي تم سدادها بالكامل من قبل شركة تيليمن بموجب المستندات المؤيدة لذلك.

وجددت شركة تيليمن التأكيد على أن استحداث منظومات اتصالات جديدة في هذه الظروف سيؤدي إلى انهيار قطاع الاتصالات، وسيمتد تأثيره ليشمل جميع القطاعات الأخرى خاصة في الجوانب التعليمية والصحية والإنسانية، وسيترتب على ذلك حرمان المواطنين من خدمات الاتصالات التي تعتبر حقاً أساسياً تكفله جميع الدساتير في العالم.

ودعت تيليمن جميع الأطراف المحلية والإقليمية والدولية إلى تحييد خدمات الاتصالات والنأي بها عن الصراعات والحفاظ على منظومة الاتصالات في وضعها المهني القائم، وعدم استحداث أي كيانات جديدة أو اتخاذ أي قرارات من شأنها التأثير على سير أعمال المؤسسات والهيئات والشركات العاملة في قطاع الاتصالات.

يذكر أن الشركة اليمنية للاتصالات الدولية (تيليمن) تعتبر البوابة الدولية للجمهورية اليمنية، وتمتلك الحق الحصري في تقديم خدمات الاتصالات الدولية بموجب الترخيص الممنوح لها منذ العام 1972م.

سبـأ
  المزيد من (محلي)
محافظة تعز تنظم حفل جماهيري احتفاءً بالمولد النبوي
قافلة غذائية من الهيئة النسائية بالحيمة دعما للجيش واللجان
فعالية جماهيرية حاشدة بمحافظة إب إحتفاءً بالمولد النبوي
احتفال كبير بالحديدة بذكرى المولد النبوي الشريف
العاصمة صنعاء تشهد احتفال جماهيري حاشد احتفاءً بالمولد النبوي
القائم بأعمال رئيس مجلس الشورى يعزي في وفاة الدكتور صالح علي باصرة
وزير الإعلام ومحافظ صعده يكرمان ١٥٠ عاملا في صندوق النظافة والتحسين
اختتام فعاليات الحملة التوعوية لطلاب وطالبات المدارس والمساجد بأمانة العاصمة
رئيس الوزراء يعزي في وفاة الأستاذ الدكتور صالح علي باصرة
بدء فعاليات الاحتفال بالمولد النبوي بالعاصمة صنعاء والمحافظات

العدوان السعودي على اليمن
استشهاد وإصابة عدة مواطنين وتدمير المنازل والمزارع بغارات وقصف العدو
[20/نوفمبر/2018]
إصابة أربعة مواطنين إثر استهداف طيران العدوان سيارة بالحديدة
[19/نوفمبر/2018]
غارتان لطيران العدوان على مديرية مستبأ في حجة
[19/نوفمبر/2018]
العدوان يواصل غاراته الإجرامية وقصفه المدفعي على محافظتي الحديدة وصعدة
[19/نوفمبر/2018]
استشهاد طفل وإصابة آخر بقصف صاروخي سعودي على صعدة
[18/نوفمبر/2018]