ابحث عن:
محلي
عربي ودولي
اقتصاد
رياضة
آخر تحديث: السبت، 25 - مايو - 2019 الساعة 03:59:37ص
رئيس مجلس النواب يهنئ نظيره الأرجنتيني بالعيد الوطني
بعث رئيس مجلس النواب يحيى علي الراعي برقية تهنئة إلى رئيس مجلس النواب الأرجنتيني اميليو مونزو، بمناسبة احتفالات بلاده بالعيد الوطني.
100 ألف مصلي يؤدون صلاة الجمعة الثالثة من رمضان في الأقصى المبارك
أدى نحو 100 ألف مصلٍ وفقاً لدائرة أوقاف القدس الشريف اليوم صلاة الجمعة الثالثة من شهر رمضان الفضيل في المسجد الأقصى المبارك، وسط اجراءات مشددة لجيش الاحتلال، فيما اصيب مواطنون فلسطينيون بغازات الاحتلال شرق قطاع غزة.
إرتفاع أسعار النفط وخام برنت يصعد إلى قرابة الـ 69 دولار للبرميل
إرتفعت أسعار النفط اليوم الجمعة بعد خسائر تكبدتها على مدى جلستين، في الوقت الذي تتجه صوب أكبر انخفاض أسبوعي منذ بداية العام الجاري بسبب ارتفاع المخزونات والقلق بشأن تباطؤ اقتصادي.
إتحاد (الفيفا) يعاقب رئيس اتحاد جنوب السودان السابق بالايقاف 10 سنوات
عاقب الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا) اليوم الجمعة رئيس اتحاد جنوب السودان السابق شابور جوك الاي بالايقاف 10 سنوات عن ممارسة أي نشاط متعلق باللعبة على الصعيدين المحلي والدولي بداعي الرشوة واختلاس أموال.
آخر الأخبار:
الوحدة يقترب من اللقب وتعادل الشعب والعروبة في بطولة القدم الرمضانية
أمسية رمضانية بمديرية السبعين بأمانة العاصمة
مشائخ ووجهاء الضالع يؤكدون بأمسية في صنعاء دعم المرابطين بالجبهات
أمسية بمديرية معين إحياءً لذكرى استشهاد الإمام علي
اسم المستخدم: كلمة المرور:
  محلي
مصدر عسكري: عمليات نوعية تكبد العدو خسائر فادحة بالأرواح والعتاد
[13/يونيو/2018] صنعاء - سبأ:



أكد مصدر عسكري بوزارة الدفاع أن الجيش واللجان الشعبية نفذوا خلال الساعات الماضية عمليات نوعية في مختلف الجبهات تمكنوا خلالها من السيطرة على مواقع هامة وتكبيد العدو خسائر فادحة.

وأوضح المصدر لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن وحدات متخصصة من أبطال الجيش واللجان الشعبية نفذت عمليات تكتيكية في جبهة البيضاء على مواقع مرتزقة العدوان في الجسيمة وتبة العلم وسقوط عشرات القتلى والجرحى في صفوفهم وتدمير عتاد حربي متنوع وفرار من تبقى منهم خلال ساعة من بدأ تنفيذ العمليات.

وفي جبهة تعز أشار المصدر إلى أن الجيش واللجان الشعبية نفذوا عملية هجومية تكتيكية على المواقع التي سيطر عليها العدو قبل أيام في العنيين واستعادة تبة الجبيريه وتبة الصفراء بالكامل في وقت قياسي فيما فشلت محاولات العدو لإستعادة هذه المواقع وتكبيدهم خسائر في الأرواح والعتاد .

وفي جبهة الحدود دمر أبطال الجيش واللجان الشعبية جرافة عسكرية بصاروخ موجه في موقع بوجان بجيزان، كما تم استهداف تجمعات للجيش السعودي في مدرسة الخشل بعدد من قذائف المدفعية محققة إصابات مباشرة.

كما نفذ أبطال الجيش واللجان الشعبية عمليات إغارة نوعية وقصف مدفعي وصاروخي على تجمعات مرتزقة العدوان والجيش والسعودي في شجع وغرب الحماد بنجران وكبدوهم خسائر كبيرة في الأرواح والعتاد الحربي.

وأكد المصدر تدمير آلية عسكرية في الخنجر وآلية في المهاشمة وكذا تدمير آلية أخرى في صبرين بجبهة الجوف.

ونفذ أبطال الجيش واللجان الشعبية عملية تكتيكية على عمود أضيق في جبهة البقع، واستهدفوا تجمعات للجنود السعوديين في نهوقه بنجران بعدد من قذائف المدفعية.

كما أكد المصدر أن الجيش واللجان الشعبية سيطروا بعد عملية نوعية على تبه المصادر وعدد من المواقع بجوارها في جبهة الاجاشر بالجوف وفشلت محاولات المرتزقة المدعومة بطائرات الاباتشي في استعادتها وتكبيد العدو خسائر كبيرة في الأفراد والمعدات.

وفي جبهة جومرة بتعز كسر أبطال الجيش واللجان الشعبية زحفا كبيرا حاول من خلاله العدو استعادة مواقع تبت السفينة والجزيرة والتبة السوداء.

وبين المصدر أن أبطال الجيش واللجان الشعبية استهدفوا تجمعات مرتزقة العدوان والجيش السعودي في مجازه وخلف المسيال في جبهة عسير بعدد من صواريخ الكاتيوشا.

وتصدى أبطال الجيش واللجان الشعبية لخمسة زحوفات للعدو حاولت استعادة المواقع المحيطة بجبل النار التي سيطر عليها الجيش واللجان الشعبية أمس ومنها تبه الشبكة، ومصرع عدد من القوة المهاجمة وقياداتها.

ولفت المصدر إلى أن أبطال الجيش واللجان الشعبية نفذوا عملية عسكرية نوعية باقتحام مواقع شمال الشبكة والتقدم والسيطرة على تبة الخزان وشمالها، كما واصلوا التقدم غرب الجبل باتجاه الكسارة الجنوبية واقتحامها والتباب المجاورة لها والسيطرة عليها فيما لاذ من بقي من قوات العدو بالفرار.

سبأ
  المزيد من (محلي)
الوحدة يقترب من اللقب وتعادل الشعب والعروبة في بطولة القدم الرمضانية
أمسية رمضانية بمديرية السبعين بأمانة العاصمة
مشائخ ووجهاء الضالع يؤكدون بأمسية في صنعاء دعم المرابطين بالجبهات
رئيس مجلس النواب يهنئ نظيره الأرجنتيني بالعيد الوطني
أمسية بمديرية معين إحياءً لذكرى استشهاد الإمام علي
أمسية رمضانية لعمال قطاع البلديات والإسكان بأمانة العاصمة
أمسية بجامعة الحديدة بذكرى استشهاد الإمام علي
مؤسسة الشهيدة زينب تدشن توزيع السلة الرمضانية المرحلة الثالثة بعمران
أمسية رمضانية بمديرية حريب القراميش بمأرب
أمسية بجحانة بذكرى استشهاد الإمام علي كرم الله وجهه

العدوان السعودي على اليمن
استشهاد تسعة مواطنين بينهم أطفال بغارة لطيران العدوان في ماوية بتعز
[24/مايو/2019]
الغزاة والمرتزقة مستمرون في خرق اتفاق الحديدة واستهداف المناطق الحدودية
[23/مايو/2019]
قوى العدوان تواصل خرق اتفاق الحديدة وشن الغارات على صعدة
[22/مايو/2019]
16 شهيداً وجريحاً في حجة والحديدة بغارات طيران العدوان ونيران مرتزقته
[21/مايو/2019]
استشهاد وإصابة 15 مواطناً بغارة لطيران العدوان في حجة
[20/مايو/2019]