ابحث عن:
محلي
عربي ودولي
اقتصاد
رياضة
آخر تحديث: الأربعاء، 15 - أغسطس - 2018 الساعة 11:00:42م
المجلس السياسي الأعلى يقر التمديد للرئيس المشاط ويرحب بأي خطوات جادة لدعم الحل السياسي
ناقش المجلس السياسي الأعلى في اجتماعه اليوم برئاسة الأخ مهدي المشاط رئيس المجلس السياسي الأعلى عددا من القضايا والمستجدات وفي مقدمتها مستجدات الوضع العسكري.
48 قتيلا 67 مصابا في تفجير انتحاري بمركز تعليمي غربي العاصمة كابول
لقى 48 شخصا مصرعهم واصيب 67 اخرون في تفجير انتحاري هز اليوم الأربعاء مركزا تعليميا غربي العاصمة كابول حسبما اعلنت وزارة الصحة الافغانية .
اجتماع للجنة البرلمانية الحكومية المكلفة بدراسة مشروع خطة الإنفاق للنصف الثاني
عقدت اللجنة البرلمانية الحكومية الخاصة المكلفة بدراسة مشروع خطة الإنفاق للموازنات العامة للنصف الثاني "يوليو – ديسمبر 2018م "، اجتماعاً لها عصر اليوم برئاسة نائب رئيس مجلس النواب رئيس اللجنة عبدالسلام صالح هشول زابية.
غدا إفتتاح الجولة الثالثة لدوري الفئات العمرية لأندية أمانة العاصمة
يتطلع فريق الأهلي للحفاظ على صدارة دوري أندية أمانة العاصمة لفئة الشباب عندما يلاقي ضيفه اليرموك غدا الخميس ضمن إفتتاح منافسات الجولة الثالثة.
آخر الأخبار:
تدمير آلية ودك تجمعات للجيش السعودي ومرتزقته بعسير
ملتقى التصالح ينظم ندوة فكرية عن المناضل باذيب بصنعاء
الباحث مهدي العبري ينال الماجستير من جامعة ذمار
تفقد أعمال الترميم والصيانة للمرافق الصحية في حريب القراميش
اسم المستخدم: كلمة المرور:
  محلي
مصدر عسكري: عمليات نوعية تكبد العدو خسائر فادحة بالأرواح والعتاد
[13/يونيو/2018] صنعاء - سبأ:



أكد مصدر عسكري بوزارة الدفاع أن الجيش واللجان الشعبية نفذوا خلال الساعات الماضية عمليات نوعية في مختلف الجبهات تمكنوا خلالها من السيطرة على مواقع هامة وتكبيد العدو خسائر فادحة.

وأوضح المصدر لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن وحدات متخصصة من أبطال الجيش واللجان الشعبية نفذت عمليات تكتيكية في جبهة البيضاء على مواقع مرتزقة العدوان في الجسيمة وتبة العلم وسقوط عشرات القتلى والجرحى في صفوفهم وتدمير عتاد حربي متنوع وفرار من تبقى منهم خلال ساعة من بدأ تنفيذ العمليات.

وفي جبهة تعز أشار المصدر إلى أن الجيش واللجان الشعبية نفذوا عملية هجومية تكتيكية على المواقع التي سيطر عليها العدو قبل أيام في العنيين واستعادة تبة الجبيريه وتبة الصفراء بالكامل في وقت قياسي فيما فشلت محاولات العدو لإستعادة هذه المواقع وتكبيدهم خسائر في الأرواح والعتاد .

وفي جبهة الحدود دمر أبطال الجيش واللجان الشعبية جرافة عسكرية بصاروخ موجه في موقع بوجان بجيزان، كما تم استهداف تجمعات للجيش السعودي في مدرسة الخشل بعدد من قذائف المدفعية محققة إصابات مباشرة.

كما نفذ أبطال الجيش واللجان الشعبية عمليات إغارة نوعية وقصف مدفعي وصاروخي على تجمعات مرتزقة العدوان والجيش والسعودي في شجع وغرب الحماد بنجران وكبدوهم خسائر كبيرة في الأرواح والعتاد الحربي.

وأكد المصدر تدمير آلية عسكرية في الخنجر وآلية في المهاشمة وكذا تدمير آلية أخرى في صبرين بجبهة الجوف.

ونفذ أبطال الجيش واللجان الشعبية عملية تكتيكية على عمود أضيق في جبهة البقع، واستهدفوا تجمعات للجنود السعوديين في نهوقه بنجران بعدد من قذائف المدفعية.

كما أكد المصدر أن الجيش واللجان الشعبية سيطروا بعد عملية نوعية على تبه المصادر وعدد من المواقع بجوارها في جبهة الاجاشر بالجوف وفشلت محاولات المرتزقة المدعومة بطائرات الاباتشي في استعادتها وتكبيد العدو خسائر كبيرة في الأفراد والمعدات.

وفي جبهة جومرة بتعز كسر أبطال الجيش واللجان الشعبية زحفا كبيرا حاول من خلاله العدو استعادة مواقع تبت السفينة والجزيرة والتبة السوداء.

وبين المصدر أن أبطال الجيش واللجان الشعبية استهدفوا تجمعات مرتزقة العدوان والجيش السعودي في مجازه وخلف المسيال في جبهة عسير بعدد من صواريخ الكاتيوشا.

وتصدى أبطال الجيش واللجان الشعبية لخمسة زحوفات للعدو حاولت استعادة المواقع المحيطة بجبل النار التي سيطر عليها الجيش واللجان الشعبية أمس ومنها تبه الشبكة، ومصرع عدد من القوة المهاجمة وقياداتها.

ولفت المصدر إلى أن أبطال الجيش واللجان الشعبية نفذوا عملية عسكرية نوعية باقتحام مواقع شمال الشبكة والتقدم والسيطرة على تبة الخزان وشمالها، كما واصلوا التقدم غرب الجبل باتجاه الكسارة الجنوبية واقتحامها والتباب المجاورة لها والسيطرة عليها فيما لاذ من بقي من قوات العدو بالفرار.

سبأ
  المزيد من (محلي)
تدمير آلية ودك تجمعات للجيش السعودي ومرتزقته بعسير
ملتقى التصالح ينظم ندوة فكرية عن المناضل باذيب بصنعاء
تفقد أعمال الترميم والصيانة للمرافق الصحية في حريب القراميش
صاروخ باليستي يدك معسكر قوات الواجب السعودي بنجران
وزير الخارجية يهنئ وزيرة خارجية اندونيسيا بالعيد الوطني
قيادة محافظة حجة تدين جريمة العدوان في مديرية حيران
رئيس هيئة تنسيق الشؤون الإنسانية يلتقي نائب ممثل مفوضية شؤون اللاجئين
مناقشة الإجراءات الفنية لدمج مستشفيي العلفي والعسكري بالحديدة
وقفة احتجاجية بالحديدة تندد بجريمة العدوان بمنطقة ضحيان بصعدة
اللجنة المنظمة تدعو للمشاركة الواسعة بمسيرة أمريكا والسعودية صناع الغلاء

العدوان السعودي على اليمن
قيادة محافظة حجة تدين جريمة العدوان في مديرية حيران
[15/أغسطس/2018]
وقفة احتجاجية بالحديدة تندد بجريمة العدوان بمنطقة ضحيان بصعدة
[15/أغسطس/2018]
وقفة احتجاجية لمنتسبي جامعة حجة تنديدا بجريمة الأطفال في ضحيان
[15/أغسطس/2018]
طيران العدوان يشن 15 غارة على صعدة
[15/أغسطس/2018]
استشهاد خمسة مواطنين بقصف لبارجات العدوان في حيران بحجة
[15/أغسطس/2018]