ابحث عن:
محلي
عربي ودولي
اقتصاد
رياضة
آخر تحديث: الأحد، 17 - يونيو - 2018 الساعة 11:48:41م
الرئيس المشاط يبعث برقية عزاء ومواساة في وفاة الشيخ علي الصماد
بعث الأخ مهدي المشاط رئيس المجلس السياسي الأعلى برقية عزاء ومواساة في وفاة الشيخ علي الصماد والد الرئيس الشهيد صالح الصماد الذي وافاه الأجل صباح اليوم إثر سكتة قلبية.
وزير الخارجية الألماني: لا يمكن فهم تصرفات ترامب
انتقد وزير الخارجية الألماني هايكو ماس مجددا سياسات ونهج الرئيس الاميركي دونالد ترامب معتبرا أنه لا جدوى من محاولات الغرب فهم تصرفاته وخاصة بعد تنصله الصادم من نتائج قمة مجموعة الدول السبع التي وقع عليها.
البنك المركزي الياباني يبقي على سياسة التخفيف الشديد للقيود النقدية
قرر بنك اليابان المركزي اليوم الإبقاء على سياسته ذات الصلة بالتخفيف الشديد على القيود النقدية، للتغلب على الانكماش وتحفيز ثالث أكبر اقتصاد في العالم.
كأس العالم..كرواتيا تصطاد ''نسور'' نيجيريا وتتصدر المجموعة الرابعة
حصد منتخب كرواتيا فوزاً مستحقاً على حساب نظيره النيجيري بثنائية دون رد مساء امس في ملعب "كالينينجراد" في ختام الجولة الأولى للمجموعة الرابعة ببطولة كأس العالم 2018 التي تستضيفها روسيا.
آخر الأخبار:
رئيس مجلس القضاء يعزي في وفاة الشيخ علي الصماد
عضو السياسي الأعلى النصيري يعزي في وفاة الشيخ على الصماد
قافلة عيدية من الحيمة الداخلية دعماً للمرابطين في الجبهات
مصرع وإصابة جنود سعوديين بقصف صاروخي بنجران
اسم المستخدم: كلمة المرور:
  محلي
مصدر عسكري: عمليات نوعية تكبد العدو خسائر فادحة بالأرواح والعتاد
[13/يونيو/2018] صنعاء - سبأ:



أكد مصدر عسكري بوزارة الدفاع أن الجيش واللجان الشعبية نفذوا خلال الساعات الماضية عمليات نوعية في مختلف الجبهات تمكنوا خلالها من السيطرة على مواقع هامة وتكبيد العدو خسائر فادحة.

وأوضح المصدر لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن وحدات متخصصة من أبطال الجيش واللجان الشعبية نفذت عمليات تكتيكية في جبهة البيضاء على مواقع مرتزقة العدوان في الجسيمة وتبة العلم وسقوط عشرات القتلى والجرحى في صفوفهم وتدمير عتاد حربي متنوع وفرار من تبقى منهم خلال ساعة من بدأ تنفيذ العمليات.

وفي جبهة تعز أشار المصدر إلى أن الجيش واللجان الشعبية نفذوا عملية هجومية تكتيكية على المواقع التي سيطر عليها العدو قبل أيام في العنيين واستعادة تبة الجبيريه وتبة الصفراء بالكامل في وقت قياسي فيما فشلت محاولات العدو لإستعادة هذه المواقع وتكبيدهم خسائر في الأرواح والعتاد .

وفي جبهة الحدود دمر أبطال الجيش واللجان الشعبية جرافة عسكرية بصاروخ موجه في موقع بوجان بجيزان، كما تم استهداف تجمعات للجيش السعودي في مدرسة الخشل بعدد من قذائف المدفعية محققة إصابات مباشرة.

كما نفذ أبطال الجيش واللجان الشعبية عمليات إغارة نوعية وقصف مدفعي وصاروخي على تجمعات مرتزقة العدوان والجيش والسعودي في شجع وغرب الحماد بنجران وكبدوهم خسائر كبيرة في الأرواح والعتاد الحربي.

وأكد المصدر تدمير آلية عسكرية في الخنجر وآلية في المهاشمة وكذا تدمير آلية أخرى في صبرين بجبهة الجوف.

ونفذ أبطال الجيش واللجان الشعبية عملية تكتيكية على عمود أضيق في جبهة البقع، واستهدفوا تجمعات للجنود السعوديين في نهوقه بنجران بعدد من قذائف المدفعية.

كما أكد المصدر أن الجيش واللجان الشعبية سيطروا بعد عملية نوعية على تبه المصادر وعدد من المواقع بجوارها في جبهة الاجاشر بالجوف وفشلت محاولات المرتزقة المدعومة بطائرات الاباتشي في استعادتها وتكبيد العدو خسائر كبيرة في الأفراد والمعدات.

وفي جبهة جومرة بتعز كسر أبطال الجيش واللجان الشعبية زحفا كبيرا حاول من خلاله العدو استعادة مواقع تبت السفينة والجزيرة والتبة السوداء.

وبين المصدر أن أبطال الجيش واللجان الشعبية استهدفوا تجمعات مرتزقة العدوان والجيش السعودي في مجازه وخلف المسيال في جبهة عسير بعدد من صواريخ الكاتيوشا.

وتصدى أبطال الجيش واللجان الشعبية لخمسة زحوفات للعدو حاولت استعادة المواقع المحيطة بجبل النار التي سيطر عليها الجيش واللجان الشعبية أمس ومنها تبه الشبكة، ومصرع عدد من القوة المهاجمة وقياداتها.

ولفت المصدر إلى أن أبطال الجيش واللجان الشعبية نفذوا عملية عسكرية نوعية باقتحام مواقع شمال الشبكة والتقدم والسيطرة على تبة الخزان وشمالها، كما واصلوا التقدم غرب الجبل باتجاه الكسارة الجنوبية واقتحامها والتباب المجاورة لها والسيطرة عليها فيما لاذ من بقي من قوات العدو بالفرار.

سبأ
  المزيد من (محلي)
رئيس مجلس القضاء يعزي في وفاة الشيخ علي الصماد
عضو السياسي الأعلى النصيري يعزي في وفاة الشيخ على الصماد
قافلة عيدية من الحيمة الداخلية دعماً للمرابطين في الجبهات
مصرع وإصابة جنود سعوديين بقصف صاروخي بنجران
اجتماع برئاسة قائد المنطقة العسكرية الخامسة لعدد من محافظي المحافظات
وكيل محافظة الحديدة يطلع على احتياجات نازحي قرية منظر من مديرية الحوك
مؤسسة الشعب التنموية تقدم سيارة اسعاف لجبهة الساحل
وزير الصحة يلتقي المبعوث الأممي ويستعرض انتهاكات العدوان بالقطاع الصحي
تدمير مدرعة وآلية لمرتزقة العدوان ومصرع طاقمهما في جبهتي نهم والمهاشمة
مؤسسة الشعب توزع هدايا عيدية على رجال المرور والصيادين بالحديدة

العدوان السعودي على اليمن
قافلة عيدية من الحيمة الداخلية دعماً للمرابطين في الجبهات
[17/يونيو/2018]
طيران العدوان يشن أكثر من 15 غارة على المزرق وفج حرض بحجة
[17/يونيو/2018]
طيران العدوان يشن أكثر من 20 غارة على مطار الحديدة الدولي
[17/يونيو/2018]
طيران العدوان يشن سلسلة غارات على محافظات الحديدة وصعدة والجوف
[17/يونيو/2018]
استشهاد مهاجر واصابة مواطن بغارتين على صعدة
[16/يونيو/2018]