ابحث عن:
محلي
عربي ودولي
اقتصاد
رياضة
آخر تحديث: الثلاثاء، 14 - أغسطس - 2018 الساعة 11:30:02م
ناطق حكومة الإنقاذ يسخر من محاولات أمريكا التنصل من دورها في قيادة العدوان
سخر الناطق الرسمي باسم حكومة الإنقاذ عبد السلام جابر من محاولات أمريكا التنصل من دورها الرئيسي في قيادة العدوان على اليمن ومسؤوليتها في ارتكاب جرائم الحرب بحق اليمنيين منذ ما يقارب أربعة أعوام.
برلماني سلوفاكي: نظام بني سعود يمارس حرب إبادة في اليمن
أكد رئيس اللجنة الأوروبية في البرلمان السلوفاكي لوبوش بلاها أن نظام بني سعود نظام متطرف ينتمي الى القرون الوسطى يرهب مواطنيه ويمول التنظيمات الإرهابية ويمارس حرب إبادة في اليمن.
اجتماع للجنة البرلمانية الحكومية المكلفة بدراسة مشروع خطة الإنفاق للنصف الثاني
عقدت اللجنة البرلمانية الحكومية الخاصة المكلفة بدراسة مشروع خطة الإنفاق للموازنات العامة للنصف الثاني "يوليو – ديسمبر 2018م "، اجتماعاً لها عصر اليوم برئاسة نائب رئيس مجلس النواب رئيس اللجنة عبدالسلام صالح هشول زابية.
سيرينا وليامز تقدم عرضًا مذهلًا على ملاعب سينسيناتي الصلبة
قدمت الأمريكية سيرينا وليامز المصنفة الأولى على العالم سابقًا عرضًا قويًا في عودتها الملاعب الصلبة لتفوز على الإسترالية داريا جافريلوفا 6 / 1 و 6 / 2 وتتأهل للدور الثاني ببطولة سينسيناتي للتنس.
آخر الأخبار:
إعطاب ثلاثة أطقم لمرتزقة العدوان في جبهة ناطع بالبيضاء
مصرع ثلاثة مرتزقة وتدمير آلية بمديرية خب والشعف بالجوف
طيران العدوان يشن ثلاث غارات على منطقة المزرق بحجة
وزير الأشغال ومحافظ صنعاء يتفقدان عدد من الطرق بمديرية أرحب
اسم المستخدم: كلمة المرور:
  محلي
رئيس الوزراء يهنئ السيد عبدالملك الحوثي والشيخ صادق أمين أبو راس بحلول شهر رمضان
[16/مايو/2018]
صنعاء - سبأ :
 توجه رئيس مجلس الوزراء الدكتور عبد العزيز صالح بن حبتور، بأطيب التهاني والتبريكات إلى السيد القائد عبدالملك بدر الدين الحوثي، ورئيس المؤتمر الشعبي العام الشيخ صادق أمين أبو رأس، بمناسبة حلول شهر رمضان.

وعبر رئيس الوزراء في برقية التهنئة، عن أحر التهاني والتبريكات لهما بهذه المناسبة الدينية العظيمة.. سائلاً الله العظيم الكريم أن يجعله شهر خير ويمن وبركة عليهما وعلى الشعب اليمني وكافة أبناء الأمة العربية والإسلامية.

وأشار إلى ما يمثله شهر رمضان من قيمه روحانية وشعيرة دينية لها مكانتها المتميزة والكبيرة لدى الشعب اليمني خاصة والشعوب الإسلامية عامة.

وقال " يحل علينا رمضان للسنة الثالثة على التوالي والوطن وأبنائه يعيشون ظروفا قاسية وطاحنة بسبب استمرار العدوان والحصار، كما يعيشون في الوقت نفسه بشائر النصر القريب التي يعززها الانتصارات المتلاحقة التي يحققها رجالنا الميامين من أبطال الجيش واللجان الشعبية في كافة الجبهات الداخلية وفيما وراء الحدود وهم يواجهون المعتدين وأذنابهم من المرتزقة والعملاء بروح مؤمنة ومحتسبة وعزم لا يلين علاوة على ما يشهده جيشنا الباسل من تطور كبير في المجال الدفاعي والصاروخي التي أضحت تقلق العدو ليل نهار ووصلت إلى عاصمته وقصوره ".

ولفت إلى ما شهده شهر رمضان المبارك من أحداث عظيمة وانتصارات كبرى لها بعدها الروحي والأخلاقي والإنساني .. وقال " في رمضان أنزل الله القرآن على رسوله وفيه ليلة هي خير من ألف شهر، وفيه أنتصر المسلمون في معركتهم الوجودية الأولى معركة بدر ".

وأكد الدكتور بن حبتور، إلى أهمية إشاعة أبناء المجتمع بمختلف شرائحهم كما أسلافهم الكرام، أجواء المحبة والألفة والتسامح وبث روح التكافل والتآزر من قبل المقتدرين للتخفيف من وطاءة الأوضاع المعيشية الصعبة التي يكابدها الشعب اليمني، وتفقد أحوال الأهل والجيران والعطف على المحتاجين ومواساة المساكين وزيارة أسر الشهداء وإكرامهم والإحسان إليهم.

وأوضح أن رمضان كان وسيظل خير ضيف يحل على المسلمين، وينبغي إكرامه بالإقبال على الطاعات وأداء ما ينبغي من صدقات وزكاة وبر وإحسان.

واختتم برقيته مبتهلا للمولى سبحانه وتعالى أن يُدخِل شهر رمضان على الشعب اليمني وجميع المسلمين بالخير والفرج وأن يعيده على اليمن وهو في أحسن حال حرا كريما ينعم بالأمن والأمان والسلامة والاستقرار.

سبـأ
  المزيد من (محلي)
إعطاب ثلاثة أطقم لمرتزقة العدوان في جبهة ناطع بالبيضاء
مصرع ثلاثة مرتزقة وتدمير آلية بمديرية خب والشعف بالجوف
طيران العدوان يشن ثلاث غارات على منطقة المزرق بحجة
وزير الأشغال ومحافظ صنعاء يتفقدان عدد من الطرق بمديرية أرحب
قصف صاروخي يستهدف تجمعات للمرتزقة في معسكر ماس بمأرب
دورة تدريبية للمشاركين بحملة التوعية والرش والكلوره بمديرية المراوعة
مناقشة إمكانية دعم توفير احتياجات المزارعين وتخفيف معاناتهم
القلوب البيضاء توزع التمور لـ 150 أسرة في بني الحارث بأمانة العاصمة
لقاء موسع يناقش دور منظمات المجتمع المدني في مساعدة السجناء
وقفة لمنظمات المجتمع المدني في حجة تنديداً بجريمة أطفال ضحيان

العدوان السعودي على اليمن
طيران العدوان يشن ثلاث غارات على منطقة المزرق بحجة
[14/أغسطس/2018]
وقفة لمنظمات المجتمع المدني في حجة تنديداً بجريمة أطفال ضحيان
[14/أغسطس/2018]
عاجل: السلطة المحلية بالحديدة تناشد المنظمات التدخل لإسعاف جرحى مجزرة العدوان بالدريهمي
[14/أغسطس/2018]
وقفة لقيادة وموظفي المعهد الوطني للعلوم الإدارية تندد بجرائم العدوان
[14/أغسطس/2018]
استشهاد مواطن وزوجته وأولاده الثلاثة بغارة على منزلهم بالحديدة
[13/أغسطس/2018]