ابحث عن:
محلي
عربي ودولي
اقتصاد
رياضة
آخر تحديث: السبت، 21 - أبريل - 2018 الساعة 12:25:19م
مصرع عدد من جنود العدو والمرتزقة بعمليات عسكرية وقصف مدفعي وصاروخي
لقي عدد من جنود العدو السعودي ومرتزقته مصرعهم و جرح آخرون في عمليات عسكرية للجيش واللجان الشعبية استهدفت مواقعهم خلال الـ24 ساعة الماضية ،وقصفت القوتين الصاروخية والمدفعية تجمعاتهم وكبدتهم خسائر في الأرواح و العتاد .
ترامب يرحب بتعليق كوريا الشمالية للتجارب النووية
رحب الرئيس الأمريكي دونالد ترامب الجمعة ببيان زعيم كوريا الشمالية كيم جونغ أون الذي قال فيه إنه سيعلق التجارب النووية والصاروخية وسيغلق موقعا للتجارب النووية.
ارتفاع الدولار عند أعلى مستوى في أسبوعين مع صعود عوائد السندات الأمريكية والاسترليني يهبط
ارتفع الدولار الأمريكي إلى أعلى مستوى في أسبوعين مقابل سلة عملات الجمعة، مع صعود عوائد السندات الأمريكية
المنتخب الوطني للتنس يحقق وصافة بطولة آسيا الدولية ببيروت
حقق المنتخب الوطني للتنس المركز الثاني في بطولة آسيا الدولية الثانية للتنس في فئة الزوجي والتي اختتمت أمس في العاصمة اللبنانية بيروت .
آخر الأخبار:
عشرات القتلى والجرحى من المرتزقة بهجوم على مواقعهم في الساحل الغربي
الذهب ينخفض بفعل توقعات بارتفاع أسعار الفائدة الأمريكية
هبوط اسهم بورصة وول ستريت بفعل خسائر اسهم شركات التكنلوجيا
الاحتلال الإسرائيلي يقتحم مخيم قلنديا ويُسلّم أسيراً محررا أمر استدعاء..و يمدد اعتقال قاصرين من القدس
اسم المستخدم: كلمة المرور:
  محلي
وزارة الإعلام تنظم لقاء مفتوح مع مدراء الإذاعات المحلية الخاصة
[16/أبريل/2018]
صنعاء-سبأ:
نظمت وزارة الإعلام اليوم اللقاء المفتوح مع مدراء ومسؤولي الإذاعات المحلية الخاصة تحت شعار" يد تحمي ويد تبني" برئاسة وزير الإعلام عبد السلام جابر.

كرس اللقاء لاستعراض الدليل الإرشادي لتسجيل الصحف والوسائل الإعلامية الخاصة ومتطلبات الترخيص، وكذا مناقشة أوضاع الإذاعات المحلية الخاصة بالإضافة إلى الجوانب المتعلقة بتنظيم البث الإذاعي، بما يمكنها من الاضطلاع بدورها الإعلامي.

وفي اللقاء أشاد وزير الإعلام بمستوى أداء وسائل الإعلام الوطنية خلال المرحلة الماضية والتي مثلت جبهة من جبهات الصمود في مواجهة العدوان.

وعبر عن الشكر للإذاعات المحلية الخاصة التي التزمت بالخط العام وكان لها إسهامات بارزة إلى جانب وسائل الإعلام الرسمية في مواجهة العدوان والمخططات التي تحاك ضد اليمن.

وأكد عبد السلام جابر حرص وزارة الإعلام على اللقاء بمدراء الإذاعات المحلية الخاصة لمناقشة سير الأداء الإعلامي فيها والصعوبات التي تواجهها وكذا استعراض ومناقشة الدليل الإرشادي.

وجدد التأكيد على أن الوزارة ستعمل على تذليل الصعوبات التي تواجه الإذاعات المحلية الخاصة وتقديم التسهيلات سواء ما يخص الجانب القانوني واللوائح المنظمة أو ما يتعلق بالتنسيق مع الجهات ذات العلاقة بالبث الإذاعي بما يمكن الإذاعات من القيام بدورها الوطني الرائد في هذه المرحلة الهامة من تاريخ اليمن.

وشدد وزير الإعلام على أهمية استكمال الإذاعات المحلية الخاصة للإجراءات القانونية الخاصة بالتسجيل لتنظيم عملها وبما يكفل عدم التداخل في البث الإذاعي.

وعبر عن أمله في أن يضطلع الجميع بالمسؤولية خلال المرحلة الراهنة التي يمر بها الوطن جراء استمرار العدوان وبما يسهم في تعزيز مستوى الأداء الإعلامي.

بدوره أشار وكيل وزارة الإعلام لشؤون الصحافة عبد الله صبري إلى أن اللائحة الخاصة بتنظيم عمل المؤسسات الإعلامية التي أعدتها الوزارة شملت مختلف جوانب العمل الإعلامي سواء المرئي أو المسموع أو المقروء والبث الأرضي والفضائي وغيره.

ولفت إلى أن الوزارة أعدت دليلا إرشاديا تفصيليا أعتمد على قانون الصحافة والمطبوعات النافذ لتسهيل عملية تسجيل أي صحيفة أو قناة أو إذاعة خاصة .. مبينا أن القانون هو المرجعية الأساسية للجميع فيما يتعلق بتنظيم عمل المنشآت الإعلامية.

وقدم الوكيل صبري شرحا حول الدليل الإرشادي وأهميته في تسجيل أي وسيلة إعلامية وما تضمنه من تسهيلات للإذاعات المحلية.. مؤكدا أهمية أن يكون عمل الإذاعات الخاصة وفقا للقانون وتحت مظلة وزارة الإعلام.

وجرى خلال اللقاء استعراض الدليل الإرشاد لتسجيل الصحف والوسائل الإعلامية الخاصة ومتطلبات الترخيص، ومناقشة ما تضمنه من إجراءات خاصة بتنظيم العمل بالمؤسسات الإعلامية وشروط التسجيل.

فيما تطرق مدراء الإذاعات المحلية الخاصة إلى التحديات التي تواجهها خاصة في ظل الأوضاع الصعبة التي يمر بها الوطن والتداعيات التي فرضها العدوان والحصار والتي أثرت على عمل الإذاعات.

واستعرضوا الصعوبات التي تواجه الإذاعات المحلية الخاصة في مختلف الجوانب .. مؤكدين الحرص على تعزيز مستوى الأداء والتنسيق مع وزارة الإعلام بما يكفل تنظيم عمل الإذاعات الخاصة ومعالجة الصعوبات التي تواجهها.

سبأ
  المزيد من (محلي)
عشرات القتلى والجرحى من المرتزقة بهجوم على مواقعهم في الساحل الغربي
مصرع عدد من جنود العدو والمرتزقة بعمليات عسكرية وقصف مدفعي وصاروخي
اللجنة المنظمة: مسيرة البنادق عصر الأربعاء المقبل بمدينة الحديدة
استشهاد 25 مواطناً وتدمير المنازل والمزارع بغارات طيران العدوان
السلطة المحلية بتعز تدين مجزرة موزع وتؤكد أنها لن تمر دون عقاب
مصرع العشرات وتدمير تسع آليات بكسر زحف للمرتزقة بالساحل الغربي
محافظ ذمار يؤكد أهمية تعزيز الأمن والاستقرار في ميفعة عنس
أكثر من خمسة آلاف مواطنا استفادوا من خدمات مستشفى وعلان في بلاد الروس
انكسار زحف واسع لمرتزقة الجيش السعودي بعسير
مصرع وإصابة عدد من مرتزقة العدوان بعملية نوعية في الدفاع الجوي بتعز

العدوان السعودي على اليمن
استشهاد 25 مواطناً وتدمير المنازل والمزارع بغارات طيران العدوان
[21/أبريل/2018]
طيران العدوان يشن غارتين على مديرية السوادية بالبيضاء
[20/أبريل/2018]
إستشهاد وإصابة أكثر من 20 مواطنا بغارات لطيران العدوان بتعز
[20/أبريل/2018]
طيران العدوان يدمر ثلاثة منازل بمديرية الظاهر بصعدة
[20/أبريل/2018]
طيران العدوان يستهدف بغارة مزرعة مواطن في بكيل المير بحجة(مكتمل)
[20/أبريل/2018]