ابحث عن:
محلي
عربي ودولي
اقتصاد
رياضة
آخر تحديث: الإثنين، 19 - فبراير - 2018 الساعة 11:27:26م
الرئيس الصماد يلتقي رئيس وأعضاء اللجنة الرئيسية للتعبئة العامة بوزارة الدفاع (مكتمل)
التقى الأخ صالح الصماد رئيس المجلس السياسي الأعلى القائد الأعلى للقوات المسلحة اليوم رئيس وأعضاء اللجنة الرئيسية للتعبئة العامة بوزارة الدفاع ورئاسة هيئة الأركان العامة.
ترمب يدعو اميركا الى "الاستفاقة"
دعا الرئيس الاميركي دونالد ترمب، امس الاحد، اميركا الى "الاستفاقة"، بعد ان حققت موسكو نجاحا يفوق "اقصى ما كانت تحلم به"، اذا كانت تنوي فعلا زرع الشقاق داخل الولايات المتحدة، حسب تعبيره.
النفط يسجل أعلى مستوى في نحو أسبوعين مع تعافي أسهم آسيا
واصلت أسعار النفط ارتفاعها لتسجل أعلى مستوى في نحو أسبوعين اليوم الاثنين مع انضمام الأسهم الآسيوية إلى موجة تعاف في الأسواق العالمية ومع تصاعد المخاوف بشأن التوترات في الشرق الأوسط.
أتلتيكو مدريد يواصل مطاردته لبرشلونة بالفوز على بلباو في الدوري الإسباني 2 / 0
واصل فريق أتلتيكو مدريد مطاردته لبرشلونة على صدارة الدوري الإسباني لكرة القدم، بعدما حقق فوزا مستحقا على ضيفه أتلتيك بلباو 2 / صفر في المباراة التي جمعتهما امس ضمن منافسات المرحلة الرابعة والعشرين من الدوري الإسباني لكرة القدم، والتي شهدت أيضا فوز ريال سو
آخر الأخبار:
طيران العدوان يشن تسع غارات على مديرية صرواح
قنص 12 مرتزقا في مديرية صرواح بمأرب
قصف مدفعي يستهدف تجمع آليات المرتزقة في مكيراس بالبيضاء
قتلى وجرحى في صفوف المرتزقة بعملية نوعية بتعز
اسم المستخدم: كلمة المرور:
  محلي
رئيس مجلس الوزراء يفتتح معرض صور شهداء القوات المسلحة
[13/فبراير/2018]
صنعاء -سبأ:
افتتح رئيس مجلس الوزراء الدكتور عبدالعزيز صالح بن حبتور اليوم في المتحف الحربي بصنعاء معرض الصور الفوتوغرافي والمرئي الأول لشهداء القوات المسلحة والذي تنظمه وزارة الدفاع ورئاسة هيئة الأركان العامة.

وطاف رئيس الوزراء ومعه مدير مكتب رئاسة الجمهورية أحمد حامد وقائد القوات الجوية والدفاع الجوي اللواء طيار ركن إبراهيم الشامي ومدير دائرة التوجيه المعنوي العميد يحيى المهدي ومدير دائرة شؤون الأفراد العامة العميد الركن عبدالله البزاغي وعدد من القيادات العسكرية والضباط وأقارب الشهداء، بأجنحة المعرض الذي يحتوي على صور الشهداء من القادة والضباط والصف والجنود الذين نالوا شرف الشهادة في جبهات العزة والكرامة في مختلف الجبهات الداخلية وما وراء الحدود.

واستمع رئيس الوزراء من مدير دائرة التوجيه المعنوي إلى شرح حول محتويات المعرض من صور لشهداء القوات المسلحة واللجان الشعبية الذين قدموا أرواحهم فداء للوطن في مواقع العزة والكرامة لمواجهة العدوان السعودي الأمريكي حتى نالوا شرف الشهادة.

وأشاد رئيس الوزراء في تصريح لوسائل الإعلام بالدور الذي اضطلعت به قيادة دائرة التوجيه المعنوي، في الإعداد للمعرض الذي يجسد عظمة دور أبطال القوات المسلحة في التصدي للغزاة والمرتزقة. .

وقال " عكس المعرض صورة عن التضحيات الجسيمة والثمن الباهض الذي قدمته المؤسسة العسكرية بقطاعاتها كافة في إطار معركة الدفاع عن الوطن "..

وأضاف " هذه مرحلة استثنائية وصعبة وفارقة وينبغي أن توثق مجرياتها بالصوت والصورة ".. لافتا إلى أن جيش الوطن العملاق الذي تم التشكيك بتاريخه ونأسيسة أثبت حضورا وطنيا حقيقيا في كل الجبهات إلى جانب إخوانهم من أبطال اللجان الشعبية والمتطوعين .

وشدد الدكتور بن حبتور على أهمية حفظ تاريخ ابطالنا كافة في معرض يضم صورهم وتاريخهم وما سطروه من إنجازات وانتصارات وما اجترحوه من تضحيات من أجل وطنهم وامتهم ادهشت العالم.

سبأ
  المزيد من (محلي)
طيران العدوان يشن تسع غارات على مديرية صرواح
قنص 12 مرتزقا في مديرية صرواح بمأرب
قصف مدفعي يستهدف تجمع آليات المرتزقة في مكيراس بالبيضاء
قتلى وجرحى في صفوف المرتزقة بعملية نوعية بتعز
تدمير جرافة لمرتزقة العدوان شمال صحراء ميدي
كسر زحف لمرتزقة العدوان في كرش بلحج
محافظ ذمار يناقش مع مدير كاك بنك الإسلامي دعم القطاع الزراعي بتمويلات ميسرة
بدء دورة تدريبية في مجال مبادئ التمويل الأصغر بصنعاء
مجلس النواب يقر تقرير لجنة الصناعة والتجارة
قصف صاروخي يستهدف تجمعات مرتزقة العدوان في مديرية الغيل بالجوف

العدوان السعودي على اليمن
طيران العدوان يشن تسع غارات على مديرية صرواح
[19/فبراير/2018]
طيران العدوان السعودي يشن أربع غارات على مديرية نهم
[19/فبراير/2018]
طيران العدوان يشن أكثر من 20 غارة على حرض وميدي
[19/فبراير/2018]
طيران العدوان يشن غارتين على مديرية نهم
[19/فبراير/2018]
اصابة مواطنين بغارة لطيران العدوان على سحار بصعدة
[19/فبراير/2018]