ابحث عن:
محلي
عربي ودولي
اقتصاد
رياضة
آخر تحديث: السبت، 19 - يناير - 2019 الساعة 10:51:43م
الرئيس المشاط يعزي في وفاة المناضل محمد سالم عكوش
بعث الأخ مهدي المشاط رئيس المجلس السياسي الأعلى برقية عزاء ومواساة في وفاة المناضل الشيخ محمد سالم عكوش المهري عضو مجلس الشورى، بعد حياة حافلة بالعطاء وخدمة المجتمع.
رئيسة مجلس النواب الأمريكي تتهم ترامب بتعريض قوات بلادها في أفغانستان للخطر
اتهمت رئيسة مجلس النواب الأمريكي نانسي بيلوسي الرئيس دونالد ترامب بتعريض قوات بلادها والمدنيين العاملين في أفغانستان للخطر عن طريق إعلان زيارة كان الكونجرس يعتزم القيام بها إلى هذا البلد الذي مزقته الحرب.
انخفاض الذهب لأدنى مستوى في أسبوع مع تحسن أسواق الأسهم
انخفض سعر الذهب إلى أدنى مستوى في أكثر من أسبوع اليوم الجمعة مع تحسن أسواق الأسهم بفعل آمال حدوث انفراجة في النزاع التجاري بين الولايات المتحدة والصين.
تدشين دوري كرة القدم بأمانة العاصمة
دشن بصنعاء اليوم الدوري الرياضي لكرة القدم بمناسبة الذكرى السنوية للشهيد، تنظمه الحملة الشبابية والرياضية والتوعوية التابعة للمكتب التنفيذي لأنصار الله بأمانة العاصمة.
آخر الأخبار:
قافلة غذائية من حرائر بني بهلول دعما للجيش واللجان
تدشين فعاليات الذكرى السنوية للشهيد في مديرية كحلان الشرف بحجة
تفقد مستشفى وعلان في بلاد الروس بصنعاء
العروبة يعادل مايو في الملتقى الشتوي الثاني
اسم المستخدم: كلمة المرور:
  محلي
دك مواقع العدو السعودي والمرتزقة وقتلى جرحى في صفوفهم
[13/فبراير/2018]
صنعاء - سبأ:

دكت مدفعية و صاروخية الجيش واللجان الشعبية مواقع العدو السعودي ومرتزقته خلال 24 ساعة الماضية ، وعمليات هجومية نوعية على تجمعاتهم أسفرت عن قتلى وجرحى في صفوفهم وتدمير آلياتهم.

وأوضح مصدر عسكري لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ ) أن مدفعية الجيش واللجان الشعبية استهدفت تجمعات مرتزقة الجيش السعودي قبالة جبال عليب وشرق الأجاشر وقبالة معسكرالبقع بقطاع نجران ،وقصفت تجمعات للجنود السعوديين في موقعي المخروق والشرفة .

في جيزان قصفت المدفعية تجمعات للمرتزقة خلف منفذ الطوال ،واستهدفت تجمعات لجنود العدو وآلياتهم في مركز شامخ ،وقصفت تجمعات آخرى لهم في منفذ علب وخلفه بقطاع عسير .

وأشار المصدر إلى إحباط زحف مكثف للمرتزقة باتجاه أبعر والعدنة في الصرمين بمحافظة تعز أسفر عن قتلى و جرحى في صفوفهم ،وتم إحباط زحوفات أخرى للمرتزقة مسنودة بالطيران باتجاه الأقروص والشقب نتج عنها عدد كبير من القتلى و الجرحى في صفوفهم .

كما أحبط الجيش واللجان زحف للمرتزقة مسنودا بالطيران باتجاه الصلو وكبدوهم خسائر في الأرواح والعتاد ،وقتل وجرح عدد من المرتزقة خلال صد زحف لهم شرق جبل صبر،وإحراق معدل عيار 23 ومصرع طاقمه بالمنطقة نفسها .

و استهدف قصفا مدفعيا وصاروخيا تجمع أفراد وآليات للمرتزقة في مثلث العمري وتبة السمين وقرية الحريقية وخلف تبة زرعان وشرق معسكر الإمام محققا إصابات مباشرة ،تم قنص مرتزقين في وادي صالة وقنص ثمانية آخرين في مناطق متفرقة بتعز .

وحسب المصدر لقي ثلاثة مرتزقة مصرعهم بنيران الجيش واللجان الشعبية في جبهة ناطع بمحافظة البيضاء حيث قتل كلا من : القيادي المرتزق أحمد عبدالله العمري ، سعيد حسين الشني ، توفيق عبدالله عوانه ،وتدمير آلية بقذيفة مدفعية بالجبهة نفسها .

وأكد المصدر مصرع و إصابة عدد من المرتزقة خلال زحف باتجاه الحويمي في كرش بمحافظة لحج ، كما قتل وجرح عدد من المرتزقة في انفجار في منطقة الجوازعة ، ولقي المرتزقان القيادي طالب سلام مهيوب عبدالغني ، وعبده حيدره محمد ثابت البسيمي مصرعهما بنيران الجيش واللجان الشعبية في كرش.

كما لقي عدد من المرتزقة مصرعهم و جرح آخرون بانفجار لغم ارضي قرب جبل الركيزة ،وقتل وجرح آخرين بينهم قياديين خلال صد ثلاث زحوفات لهم على موقع شيفان والتباب المجاورة له في كرش .

في حين استهدف قصف مدفعي تجمعات للمرتزقة في طورالباحة ما أدى الى قتلى و جرحى في صفوفهم و إحراق مخزن أسلحة لهم .

وذكر المصدر أن مدفعية الجيش و اللجان استهدفت تجمعات للمرتزقة في قرن بن شامان بمديرية خب والشعف بمحافظة الجوف، وقصفت تجمعاتهم في صحراء اليتمة محققة إصابات مباشرة وتم إطلاق صاروخ زلزال 2 على تجمعات لهم في منطقة المهاشمة بالمديرية نفسها .

كما استهدف قصف مدفعي مواقع المرتزقة في منطقة ملاحة بمديرية المصلوب ما أدى الى مصرع وجرح عدد كبير منهم .

في مأرب قصفت المدفعية تجمعات للمرتزقة في معسكر كوفل وسقوط قتلى وجرحى في صفوفهم ،وقنص مرتزق في حريب القراميش و خمسة آخرين في مناطق متفرقة بمديرية صرواح .

ووفقا للمصدر تم قنص ثلاثة مرتزقة شمال صحراء ميدي ، وقصف مدفعي استهدف تجمعاتهم بالمنطقة نفسها .

سبأ
  المزيد من (محلي)
قافلة غذائية من حرائر بني بهلول دعما للجيش واللجان
تدشين فعاليات الذكرى السنوية للشهيد في مديرية كحلان الشرف بحجة
تفقد مستشفى وعلان في بلاد الروس بصنعاء
قنص خمسة من مرتزقة الجيش السعودي في جيزان
محافظة صنعاء: إصابة 30 من الكادر الطبي والإداري لمستشفى 26 سبتمبر بحادث مروري
تدشين الدبلوم التخصصي لإدارة جودة الرعاية الصحية بمحافظة صنعاء
العدوان يواصل القصف الجوي والصاروخي على صعدة
تدشين فعاليات الذكرى السنوية للشهيد بصعدة
تدشين فعاليات الذكرى السنوية للشهيد بتعز
قيادة السلطة المحلية بتعز تزور روضة الشهداء في الحوبان

العدوان السعودي على اليمن
العدوان يواصل القصف الجوي والصاروخي على صعدة
[19/يناير/2019]
طيران العدوان يشن ثمان غارات على صعدة
[18/يناير/2019]
أكثر من 14 شهيداً وجريحاً بنيران العدو ومرتزقته في محافظة الحديدة
[18/يناير/2019]
طيران العدوان يشن سلسلة غارات على ثلاث محافظات والمرتزقة يخرقون هدنة الحديدة
[17/يناير/2019]
قوى العدوان تستمر في تصعيد الوضع بالحديدة والطيران يشن سلسلة غارات على ثلاث محافظات
[16/يناير/2019]