ابحث عن:
محلي
عربي ودولي
اقتصاد
رياضة
آخر تحديث: الثلاثاء، 18 - سبتمبر - 2018 الساعة 11:58:07م
مصدر عسكري ينفي الأخبار التي يروج لها العدوان عن وصوله إلى كيلو 10 وكيلو 16 بالحديدة
أكد مصدر عسكري أنه لا صحة للأخبار التي تروج لها قوى العدوان ومرتزقتها عن وصولها إلى كيلو 10 وكيلو 16 في محافظة الحديدة .
إستشهاد ثلاثة شبان فلسطينيين في اعتداءات جديدة لجيش الاحتلال بالضفة الغربية وغزة
إستشهد ثلاثة مواطنين فلسطينيين صباح اليوم الثلاثاء في اعتداءات جديدة لجيش الاحتلال الاسرائيلي على المواطنين الفلسطينيين غرب مدينة رام الله بالضفة الغربية المحتلة وجنوب قطاع غزة.
تواصل اجتماعات اللجنة المالية والإقتصادية بمجلس الشورى
واصلت اللجنة المالية والاقتصادية بمجلس الشورى اجتماعها اليوم برئاسة القائم بأعمال رئيس المجلس محمد حسين العيدروس .
البرتغالي رونالدو يفتتح ماكينة أهدافه مع يوفنتوس ويقوده للعلامة الكاملة بالدوري الإيطالي
أنهى النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو معاناته من سوء الحظ منذ انطلاق بطولة الدوري الإيطالي لكرة القدم هذا الموسم وافتتح مسيرته التهديفية في المسابقة بعدما سجل هدفين قاد بهما فريقه يوفنتوس للفوز 2 / 1 على ضيفه ساسولو الليلة الماضية في المرحلة الرابعة للبط
آخر الأخبار:
مصرع وإصابة سبعة مرتزقة بقصف مدفعي في المخدرة بمأرب
اجتماع لمجلس القضاء الأعلى
وقفة لموظفي مكتب الصحة بالحديدة أمام مكتب الأمم المتحدة بالمحافظة
مؤسسة كل البنات بأمانة العاصمة تختتم برنامج التعزيز المؤسسي للشركاء
اسم المستخدم: كلمة المرور:
  محلي
آل الجنيد يقدمون قافلة غذائية ومالية دعما للجيش واللجان الشعبية
[12/يناير/2018]
صنعاء -سبأ:
 سيًر أبناء آل الجنيد اليوم قافلة غذائية ومالية دعما للجيش واللجان الشعبية المرابطين في جبهات العزة والكرامة .

احتوت القافلة التي حملت اسم شهداء الجنيد الذين استشهدوا في جبهات الشرف دفاعا عن الوطن ومواجهة العدوان السعودي الأمريكي، على مبلغ ستة ملايين ريال ومواد غذائية وإيوائية وعصائر بتكلفة تسعة ملايين ريال.

وخلال تسيير القافلة أكد نائب رئيس الوزراء لشؤون الخدمات محمود عبد القادر الجنيد أن هذه القافلة تمثل رسالة بعد ألف وثلاثين يوم من العدوان للعالم ودول العدوان بأن الشعب اليمني بكل قبائله وشرائحه الاجتماعية مستمر في تقديم العطاء ورفد الجبهات بالمال والرجال وقوافل الدعم الغذائية لمواجهة العدوان ومخططاته.

ولفت إلى أن الجرائم التي ارتكبها العدوان في اليمن لن تسقط بالتقادم .. لافتا إلى أن مخططات العدوان ستفشل بفضل الصمود الأسطوري للشعب اليمني وما يقدمه من عطاء سخي للمرابطين في جبهات الشرف والبطولة.

وأشار الجنيد إلى أن هذه القافلة ثمرة تبرعات قدمها الرجال والنساء والأطفال من أسرة آل الجنيد التي قدمت عشرات الشهداء في مختلف جبهات الشرف .. مؤكدا إصرارها على تقديم المزيد من التضحيات بالرجال والمال وكل ما تملك للذود عن الوطن واستقلاله وكرامة أبنائه.

فيما حيا رئيس مجلس التلاحم القبلي بالمحافظات الجنوبية الشيخ عبد القادر الجنيد صمود الشعب اليمني في مواجهة العدوان .. مشيدا بما يسطره الجيش واللجان الشعبية من انتصارات ضد دول العدوان وقوى الاستكبار.

ونوه بالتطورات العسكرية التي تحققت في مجال منظومة الدفاع الجوي وإسقاط طائرات العدوان وكذا التطور في قدرات القوة الصاروخية والقوات البحرية.. مؤكدا أن أسرة آل الجنيد أثبتت أنها في مقدمة الصفوف بعد أن قدمت عشرات الشهداء في الدفاع الوطن وتقديم قوافل الدعم لجبهات العزة والشرف.

ودعا الجنيد كافة القبائل في جنوب الوطن إلى رفد الجبهات بالمال والرجال حتى طرد المحتل الذي جاء لنهب ثروات البلاد والتنكيل بأبناء المحافظات الجنوبية .. وقال " إن من يدعون اليوم للانفصال لن يستطيعوا تحقيق أحلامهم لأن الشعب اليمني واحد والأرض اليمنية واحدة وعلى الجميع مسؤولية الدفاع عن الوطن في مواجهة العدوان".

من جهته أشاد الدكتور أحمد الشامي بعطاءآت وتضحيات أسرة آل الجنيد في مواجهة العدوان والانتصار للوطن رغم ما تعرض له آل الجنيد من اعتداء وسحل وقتل وتفجير لمنازل الكثير منهم على أيدي الإرهابيين.

وأكد أن تلك الأعمال الإرهابية لن تزيد آل الجنيد إلا ثباتا وصمودا في مواجهة تحالف العدوان وأدواته وتقديم المزيد من الشهداء وقوافل الدعم للجبهات.



وقال " إن أسرة آل الجنيد كانت وما زالت تمثل نموذج مشرف في البذل والعطاء ورفد الجبهات بقوافل الدعم والشهداء لتوصل رسالة للعدو أنه مهما قتلتم فدماء الشهداء التي تسيل ستكون وقودا على أجساد الغزاة والمرتزقة ".

وخلال تسيير القافلة نظمت وقفة احتجاجية أمام وزارة الخارجية.. تخللها قصيدة لشاعر الثورة معاذ الجنيد أهداها للمرابطين في جبهات الشرف والبطولة وخاصة الذين اقتحموا موقع الضبعة في نجران.

وأكد بيان صادر عن الوقفة استمرار أسرة آل الجنيد في دعم الجيش واللجان الشعبية في مختلف الجبهات حتى تحقيق النصر .. مؤكدا أن هذه القافلة ليست الأولى ولن تكون الأخيرة, وستظل أسرة آل الجنيد تقدم الدعم والإسناد لرجال الجيش واللجان الشعبية في مختلف الميادين.

وجدد آل الجنيد التأكيد على الاستمرار في رفد الجبهات بالرجال والالتحاق بمعسكرات التدريب .. داعين كافة أبناء اليمن إلى اغتنام هذه الفرصة ونيل شرف الدفاع عن الوطن والأرض.

كما دعوا كافة القبائل إلى تسيير قوافل الدعم الغذائية وقوافل الرجال إلى جبهات الشرف والبطولة .. مجددين العهد لقيادة الثورة على الاستمرار في الصمود حتى تحقيق النصر المؤزر.

  المزيد من (محلي)
مصرع وإصابة سبعة مرتزقة بقصف مدفعي في المخدرة بمأرب
اجتماع لمجلس القضاء الأعلى
وقفة لموظفي مكتب الصحة بالحديدة أمام مكتب الأمم المتحدة بالمحافظة
مؤسسة كل البنات بأمانة العاصمة تختتم برنامج التعزيز المؤسسي للشركاء
الصاروخية تستهدف تجمعات المرتزقة بحريب نهم غرب مأرب
مناقشة الآداء الخدمي وجهود التحشيد في مديرية عتمة بذمار
قحيم وهندي يدشنا العمل بمراكز تسليم كروت السلال الغذائية بمديرية الحوك
ندوة بالحديدة في ذكرى إستشهاد الإمام الحسين وثورة 21 سبتمبر
تدشين حملة التعبئة العامة بمربع عاهم محافظة حجة
محافظ صنعاء يتفقد فرع شركة النفط

العدوان السعودي على اليمن
العدوان يستهدف منازل ومزارع المواطنين في رازح وباقم بصعدة
[18/سبتمبر/2018]
استشهاد مواطنين اثنين بغارات العدوان على الدريهمي بالحديدة
[18/سبتمبر/2018]
استشهاد 18 صياد إثر استهداف بوارج العدوان لقاربهم في عرض البحر
[18/سبتمبر/2018]
طيران العدوان يواصل غاراته الإجرامية على المحافظات
[18/سبتمبر/2018]
العدوان يواصل القصف الجوي والصاروخي على صعدة
[17/سبتمبر/2018]