ابحث عن:
محلي
عربي ودولي
اقتصاد
رياضة
آخر تحديث: الإثنين، 18 - يونيو - 2018 الساعة 09:32:17م
الرئيس المشاط يستقبل المبعوث الخاص للأمين العام للأمم المتحدة إلى اليمن
استقبل الأخ مهدي المشاط رئيس المجلس السياسي الأعلى اليوم المبعوث الخاص للأمين العام للأمم المتحدة إلى اليمن مارتن غريفيث.
وزير الخارجية الألماني: لا يمكن فهم تصرفات ترامب
انتقد وزير الخارجية الألماني هايكو ماس مجددا سياسات ونهج الرئيس الاميركي دونالد ترامب معتبرا أنه لا جدوى من محاولات الغرب فهم تصرفاته وخاصة بعد تنصله الصادم من نتائج قمة مجموعة الدول السبع التي وقع عليها.
انخفاض اليورو والدولار قرب أعلى مستوى في سبعة اشهر
انخفض الدولار صوب أدنى مستوى في ثلاثة أسابيع اليوم في الوقت الذي تصاعد فيه خطر حرب تجارية عالمية وأثر نزاع داخل الائتلاف الحكام في ألمانيا سلبا على العملة الموحدة.
كأس العالم..كرواتيا تصطاد ''نسور'' نيجيريا وتتصدر المجموعة الرابعة
حصد منتخب كرواتيا فوزاً مستحقاً على حساب نظيره النيجيري بثنائية دون رد مساء امس في ملعب "كالينينجراد" في ختام الجولة الأولى للمجموعة الرابعة ببطولة كأس العالم 2018 التي تستضيفها روسيا.
آخر الأخبار:
مناقشة مهام القافلة الإرشادية لمحافظة صنعاء بالساحل الغربي
وكيل أول محافظة مأرب يزور المرابطين بجبهة صرواح
مصدر أمني بمحافظة صنعاء يوضح ملابسات مقتل المدعو وليد فاضل
طيران العدوان يشن سلسلة غارات على مطار الحديدة ومديرية الدريهمي
اسم المستخدم: كلمة المرور:
  محلي
قنص 27 جندياً سعودياً ومرتزقاً وصاروخ باليستي على معسكر القوات الخاصة بنجران
[12/يناير/2018] صنعاء - سبأ:
قنصت وحدة القناصة بالجيش واللجان الشعبية جندياً سعودياً و 26 مرتزقاً، وأطلقت القوة الصاروخية صاروخاً باليستياً على معسكر القوات الخاصة في نجران، كما تم إفشال محاولات تسلل للمرتزقة في عدد من الجبهات  خلال الـ 24 ساعة الماضية.

وذكر مصدر عسكري لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن إعلام العدوان السعودي اعترف بمصرع أربعة من جنوده هم رئيس رقباء / عامر بن حسن القحيمي، ورقيب أول/ محمد قرطان آل فطيح، وحزام عايض آل فروان، وهيف عبدالله القحطاني، وكذا إصابة ولي حكمي وخالد احمد هملان في مواجهات ما وراء الحدود مع الجيش واللجان الشعبية.

وأشار المصدر إلى أن القوة الصاروخية أطلقت باليستي نوع قاهر تو إم على معسكر القوات الخاصة ومرابض الأباتشي في نجران ، كما استهدف قصف صاروخي تجمعات للجنود السعوديين في مستحدث المخروق ومعسكر رجلا .

وفي نجران أيضاً استهدفت مدفعية الجيش واللجان الشعبية تجمعات للجنود السعوديين وتحصيناتهم في موقع الشبكة ، وتجمعات للمرتزقة في صحراء البقع ، كما انفجرت عبوة ناسفة بعدد من الجنود السعوديين في طريق نهوقة ، وتم تفجير طقم عسكري سعودي محمل بالمرتزقة في صحراء البقع قبالة منفذ الخضراء .

واستهدف قصف مدفعي للجيش واللجان الشعبية تجمعات للجنود السعوديين في المعنق وقوى وحامضة في جيزان  ، و تم قنص جندي سعودي غرب مجازة في عسير .

وأوضح المصدر أن أبطال الجيش واللجان الشعبية تمكنوا من كسر زحفين لمرتزقة العدوان مسنودين بالطيران الحربي في جبهة اليتمة بمديرية خب والشعف محافظة الجوف ، ما أدى إلى مصرع وإصابة عدد منهم .

ونفذ الجيش واللجان عملية نوعية على مواقع المرتزقة في منطقة صبرين بمديرية خب والشغف سبقها تمشيط بالأسلحة و أدت إلى مصرع أعداد منهم  واغتنام عتاد عسكري ، كما نفذوا عملية إغارة على مواقع للمرتزقة في وادي شواق بمديرية الغيل وسقوط قتلى وجرحى في صفوفهم .

ولفت المصدر إلى قنص ستة من مرتزقة العدوان في مديريتي المصلوب والمتون بمحافظة الجوف و اثنين آخرين في مكيراس بمحافظة البيضاء ، وتم إفشال محاولة تسلل للمرتزقة باتجاه مواقع الجيش واللجان الشعبية في ذي ناعم بالبيضاء و تكبيدهم خسائر في الأرواح .

وفي محافظة تعز  نفذ الجيش واللجان هجوماً على مواقع المرتزقة في الزهاري بمديرية المخا ما أدى إلى  أسر اثنين منهم و سقوط عشرات القتلى والجرحى و إحراق آلية عسكرية و إعطاب آليتين ، فيما تم قنص أحد المرتزقة في الصرمين .

وحسب المصدر استهدف قصف مدفعي للجيش واللجان تجمعات المرتزقة في التبة الغربية بمنطقة الصيار مديرية الصلو ، وتم إفشال محاولتي تسلل باتجاه مواقع الجيش واللجان الشعبية في جبهتي الشقب بصبر الموادم والمفاليس بمديرية حيفان .

وأكد المصدر قنص عشرة من مرتزقة العدوان في مناطق متفرقة من مديرية صرواح بمحافظة مأرب ، و مصرع القيادي المرتزق صالح عبدالله الدولة الجهمي أحد ضباط قوات النجدة بالمحافظة وقائد موقع ذنه متأثرا بجراحه  التي أصيب بها في جبهة صرواح .

وأفاد المصدر أنه تم تدمير آلية عسكرية تابعة للمرتزقة بصاروخ موجه في تبة المطار بمديرية صرواح ومصرع من كانوا على متنها، كما استهدف قصف مدفعي تجمعات لهم خلف التبة.

ووفقاً للمصدر أفشل أبطال الجيش واللجان الشعبية محاولتي تسلل لمرتزقة العدوان على سلسلة جبال الشرقي ومنطقة سنومة بالأطراف الشرقية الشمالية لمديرية حريب القراميش في مأرب.

 كما أكد المصدر قنص أربعة من مرتزقة العدوان شمال صحراء ميدي، وثلاثة آخرين في جبهة نهم.
سبأ
  المزيد من (محلي)
مناقشة مهام القافلة الإرشادية لمحافظة صنعاء بالساحل الغربي
وكيل أول محافظة مأرب يزور المرابطين بجبهة صرواح
الرئيس المشاط يستقبل المبعوث الخاص للأمين العام للأمم المتحدة إلى اليمن
مصدر أمني بمحافظة صنعاء يوضح ملابسات مقتل المدعو وليد فاضل
طيران العدوان يشن سلسلة غارات على مطار الحديدة ومديرية الدريهمي
وزراء التربية والاتصالات والمياه يتفقدون أحوال الجرحى بمستشفى الثورة
مناقشة الوضع الخدمي وتعزيز الصمود بالجعفرية في ريمة
مصرع قيادات من الغزاة والمرتزقة بقصف سلاح الجو المسير رتل آليات بالساحل الغربي
علماء تهامة يحيون البطولات التي يسطرها الجيش واللجان وأبناء القبائل بالساحل الغربي
وزير الخارجية يهنئ نظيره الإيسلندي بالعيد الوطني

العدوان السعودي على اليمن
طيران العدوان يشن سلسلة غارات على مطار الحديدة ومديرية الدريهمي
[18/يونيو/2018]
إستشهاد أربعة وإصابة فتاة جراء غارة استهدفت منزلهم في منطقة المنظر بالحديدة
[18/يونيو/2018]
طيران العدوان يشن ست غارات على مديرية الدريهمي بالحديدة
[18/يونيو/2018]
طيران العدوان السعودي يدمر منزل مواطن في مديرية صرواح
[18/يونيو/2018]
طيران العدوان يشن ست غارات على محافظة الحديدة
[18/يونيو/2018]