ابحث عن:
محلي
عربي ودولي
اقتصاد
رياضة
آخر تحديث: الثلاثاء، 18 - ديسمبر - 2018 الساعة 09:47:46م
رئيس المجلس السياسي الأعلى يلتقي وزير العدل (مصحح)
ناقش الأخ مهدي المشاط رئيس المجلس السياسي الأعلى اليوم مع وزير العدل القاضي أحمد عبد الله عقبات، سير العمل بالوزارة والصعوبات التي تواجهها.
الجعفري: سورية تعتبر التصويت لمصلحة مشروع القرار السعودي حول حالة حقوق الإنسان فيها عملاً عدائياً
أكد مندوب سورية الدائم لدى الأمم المتحدة الدكتور بشار الجعفري أن سورية تعتبر التصويت لمصلحة مشروع القرار الذي قدمه النظام السعودي إلى الجمعية العامة حول حالة حقوق الإنسان فيها عملاً عدائياً موجهاً ضدها..
نائب رئيس الوزراء وزير المالية يلتقي أعضاء الغرفة التجارية والغرفة الملاحية
التقى نائب رئيس الوزراء وزير المالية الدكتور حسين عبدالله مقبولي اليوم رئيس وأعضاء الغرفة التجارية بأمانة العاصمة وأعضاء الغرفة الملاحية.
تكريم الفائزين في دوري رياضي وأوائل طلاب الجمهورية بمديرية شعوب (مصحح)
كرمت المنطقة التعليمية بمديرية شعوب بأمانة العاصمة اليوم الفائزين بالأنشطة الرياضية وأوائل طلاب الجمهورية من أبناء المديرية للعام الماضي.
آخر الأخبار:
مصرع قيادي بارز لمرتزقة العدوان في الجوف
مصرع 10 مرتزقة بينهم قيادات بعملية هجومية بصرواح بمأرب
مناقشة برنامج النظافة الشامل 2019 بأمانة العاصمة
كسر زحف واسع للمرتزقة بعسير ومصرع وجرح العشرات منهم
اسم المستخدم: كلمة المرور:
  محلي
قنص 27 جندياً سعودياً ومرتزقاً وصاروخ باليستي على معسكر القوات الخاصة بنجران
[12/يناير/2018] صنعاء - سبأ:
قنصت وحدة القناصة بالجيش واللجان الشعبية جندياً سعودياً و 26 مرتزقاً، وأطلقت القوة الصاروخية صاروخاً باليستياً على معسكر القوات الخاصة في نجران، كما تم إفشال محاولات تسلل للمرتزقة في عدد من الجبهات  خلال الـ 24 ساعة الماضية.

وذكر مصدر عسكري لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن إعلام العدوان السعودي اعترف بمصرع أربعة من جنوده هم رئيس رقباء / عامر بن حسن القحيمي، ورقيب أول/ محمد قرطان آل فطيح، وحزام عايض آل فروان، وهيف عبدالله القحطاني، وكذا إصابة ولي حكمي وخالد احمد هملان في مواجهات ما وراء الحدود مع الجيش واللجان الشعبية.

وأشار المصدر إلى أن القوة الصاروخية أطلقت باليستي نوع قاهر تو إم على معسكر القوات الخاصة ومرابض الأباتشي في نجران ، كما استهدف قصف صاروخي تجمعات للجنود السعوديين في مستحدث المخروق ومعسكر رجلا .

وفي نجران أيضاً استهدفت مدفعية الجيش واللجان الشعبية تجمعات للجنود السعوديين وتحصيناتهم في موقع الشبكة ، وتجمعات للمرتزقة في صحراء البقع ، كما انفجرت عبوة ناسفة بعدد من الجنود السعوديين في طريق نهوقة ، وتم تفجير طقم عسكري سعودي محمل بالمرتزقة في صحراء البقع قبالة منفذ الخضراء .

واستهدف قصف مدفعي للجيش واللجان الشعبية تجمعات للجنود السعوديين في المعنق وقوى وحامضة في جيزان  ، و تم قنص جندي سعودي غرب مجازة في عسير .

وأوضح المصدر أن أبطال الجيش واللجان الشعبية تمكنوا من كسر زحفين لمرتزقة العدوان مسنودين بالطيران الحربي في جبهة اليتمة بمديرية خب والشعف محافظة الجوف ، ما أدى إلى مصرع وإصابة عدد منهم .

ونفذ الجيش واللجان عملية نوعية على مواقع المرتزقة في منطقة صبرين بمديرية خب والشغف سبقها تمشيط بالأسلحة و أدت إلى مصرع أعداد منهم  واغتنام عتاد عسكري ، كما نفذوا عملية إغارة على مواقع للمرتزقة في وادي شواق بمديرية الغيل وسقوط قتلى وجرحى في صفوفهم .

ولفت المصدر إلى قنص ستة من مرتزقة العدوان في مديريتي المصلوب والمتون بمحافظة الجوف و اثنين آخرين في مكيراس بمحافظة البيضاء ، وتم إفشال محاولة تسلل للمرتزقة باتجاه مواقع الجيش واللجان الشعبية في ذي ناعم بالبيضاء و تكبيدهم خسائر في الأرواح .

وفي محافظة تعز  نفذ الجيش واللجان هجوماً على مواقع المرتزقة في الزهاري بمديرية المخا ما أدى إلى  أسر اثنين منهم و سقوط عشرات القتلى والجرحى و إحراق آلية عسكرية و إعطاب آليتين ، فيما تم قنص أحد المرتزقة في الصرمين .

وحسب المصدر استهدف قصف مدفعي للجيش واللجان تجمعات المرتزقة في التبة الغربية بمنطقة الصيار مديرية الصلو ، وتم إفشال محاولتي تسلل باتجاه مواقع الجيش واللجان الشعبية في جبهتي الشقب بصبر الموادم والمفاليس بمديرية حيفان .

وأكد المصدر قنص عشرة من مرتزقة العدوان في مناطق متفرقة من مديرية صرواح بمحافظة مأرب ، و مصرع القيادي المرتزق صالح عبدالله الدولة الجهمي أحد ضباط قوات النجدة بالمحافظة وقائد موقع ذنه متأثرا بجراحه  التي أصيب بها في جبهة صرواح .

وأفاد المصدر أنه تم تدمير آلية عسكرية تابعة للمرتزقة بصاروخ موجه في تبة المطار بمديرية صرواح ومصرع من كانوا على متنها، كما استهدف قصف مدفعي تجمعات لهم خلف التبة.

ووفقاً للمصدر أفشل أبطال الجيش واللجان الشعبية محاولتي تسلل لمرتزقة العدوان على سلسلة جبال الشرقي ومنطقة سنومة بالأطراف الشرقية الشمالية لمديرية حريب القراميش في مأرب.

 كما أكد المصدر قنص أربعة من مرتزقة العدوان شمال صحراء ميدي، وثلاثة آخرين في جبهة نهم.
سبأ
  المزيد من (محلي)
مصرع قيادي بارز لمرتزقة العدوان في الجوف
مصرع 10 مرتزقة بينهم قيادات بعملية هجومية بصرواح بمأرب
مناقشة برنامج النظافة الشامل 2019 بأمانة العاصمة
كسر زحف واسع للمرتزقة بعسير ومصرع وجرح العشرات منهم
متحدث القوات المسلحة: ملتزمون بوقف إطلاق النار بالحديدة رغم خروقات العدوان ومرتزقته(مصحح)
اختتام تدريب 100 متطوعة في مجال صحة المجتمع بالمحويت(مصحح)
الأرصاد ينبه من انخفاض درجات الحرارة الصغرى خلال الـ 24 الساعة المقبلة
طيران العدوان يشن خمس غارات على حرض وميدي
رئيس مجلس القضاء الأعلى يلتقي الفريق الوطني للتواصل الخارجي
مناقشة إمكانية دعم مستشفى دار السلام بمحافظة الحديدة

العدوان السعودي على اليمن
طيران العدوان يشن خمس غارات على حرض وميدي
[18/ديسمبر/2018]
35 غارة لطيران العدوان وأكثر من 112 قذيفة مدفعية على الأحياء السكنية
[18/ديسمبر/2018]
طيران العدوان يشن ثلاث غارات على الخط العام بمديرية الضحي بالحديدة
[17/ديسمبر/2018]
وزير الخارجية القطري يتهم العدوان السعودي الاماراتي بزعزعة الاستقرار في اليمن
[17/ديسمبر/2018]
استشهاد وإصابة ثمانية مواطنين بينهم أطفال بغارات طيران العدوان وقصف المرتزقة
[17/ديسمبر/2018]