ابحث عن:
محلي
عربي ودولي
اقتصاد
رياضة
آخر تحديث: الثلاثاء، 23 - أكتوبر - 2018 الساعة 09:38:56م
الرئيس المشاط يهنئ غوتيريس بمناسبة يوم الأمم المتحدة
بعث الأخ مهدي المشاط رئيس المجلس السياسي الأعلى برقية تهنئة إلى الأمين العام للأمم المتحدة أنطونيو غوتيريس، بمناسبة الاحتفال بيوم الأمم المتحدة.
ظريف:واشنطن لا تحترم القوانين الدولية والاتفاقات التي توقع عليها
أكد وزير الخارجية الإيراني محمد جواد ظريف أن الولايات المتحدة لا تحترم القوانين والقرارات الدولية ولا تقيم وزنا للاتفاقيات التي توقع عليها وهو ما ينسف فائدة ونتائج أي محادثات معها.
الأمم المتحدة تحذر من مجاعة قد تطال 14 مليون شخص في اليمن
حذرت الأمم المتحدة من تفاقم الأوضاع الإنسانية في اليمن.. مشيرة إلى أن 14 مليون شخص قد يصبحون على شفا المجاعة خلال الأشهر القادمة في حال استمرت الأوضاع على حالها .
مجلس الشباب والرياضة يشكل لجان لمراجعة لوائح الوزارة والقطاعات التابعه لها
ناقش مجلس وزارة الشباب والرياضة برئاسة الوزير حسن زيد اليوم عددا من القضايا المتعلقة بأعمال الوزارة وقطاعاتها المختلفة وأنشطة الاتحادات الرياضية.
آخر الأخبار:
الهيئة العامة للآثار تدين إقدام جماعات سلفية متطرفة على تدميرضريح ومسجد العلامة أحمد الفاز في منطقة الفازة بالتحيتا
قحيم يطلع على سير العمل بوحدة طوارئ المياه وفرع حماية البيئة بالحديدة
مكتب الصناعة بحجة يضبط عدد من مالكي الأفران المخالفة
القائم بأعمال محافظ الحديدة يتفقد سير العمل بمجمع الإصدار الآلي
اسم المستخدم: كلمة المرور:
  رياضة
المنتخب الوطني يواجه نظيره الطاجيكي غداً بحثاً عن تأهل تاريخي لكأس آسيا
[13/نوفمبر/2017]
دوشنبيه-سبأ:
يسعى المنتخب الوطني الأول لكرة القدم لحسم تأهله إلى نهائيات كأس آسيا لأول مرة في تاريخه وذلك عندما يواجه غداً مضيفه منتخب طاجيكستان في الجولة الخامسة قبل الأخيرة لتصفيات المجموعة السادسة المؤهلة إلى النهائيات.

ويطمح المنتخب الوطني للفوز بمباراة الغد ليبلغ رسمياً نهائيات كأس آسيا 2019، وفي حال انتهت المباراة بالتعادل فإنه سيعزز حظوظه في التأهل قبل الحسم في الجولة السادسة والأخيرة للتصفيات التي ستقام في 27مارس القادم، خاصة وأن نظام المسابقة يعتمد على فارق المواجهات المباشرة في تحديد المراكز وليس على فارق الأهداف.

ويدخل المنتخبان مباراة الغد بالطموح ذاته لتساويهما في الرصيد بواقع ست نقاط لكل منهما غير أن فارق المواجهات وضعت اليمن في المركز الثاني يليه طاجيكستان، فيما يتصدر المجموعة منتخب الفلبين (8نقاط) الذي يحل غداً ضيفاً على نظيره النيبالي متذيل الترتيب بنقطة وحيدة.

وكان منتخب اليمن تغلب على منتخب طاجيكستان بهدفين مقابل هدف في مباراة الذهاب التي جرت بينهما في العاصمة القطرية الدوحة في 28 مارس الماضي.

ووفقاً لنظام المسابقة يتأهل أول وثاني كل مجموعة من المجموعات الست في هذه التصفيات إلى نهائيات كأس آسيا المقرر إقامتها في الإمارات مطلع 2019 لينضم 12 منتخباً إلى 12 آخراً سبق وتأهلت للنهائيات من خلال التصفيات المزدوجة لكأس العالم وآسيا التي جرت العامين الماضيين.

وأجرى المنتخب الوطني مساء اليوم تمرينه الأخير على ملعب المباراة، إستاد جيسار المركزي في العاصمة الطاجيكية دوشنبيه، وضع خلاله الجهاز الفني للمنتخب اللمسات الأخيرة على طريقة اللعب التي سينفذها خلال المباراة.

واستعد المنتخب الوطني لمواجهة طاجيكستان بمعسكر خارجي في العاصمة المصرية القاهرة استمر قرابة شهر خاض خلالها ثلاث مباريات ودية مع فرق مصرية خسر جميعها حيث بدأها بخسارة ثقيلة من فريق الإنتاج الحربي بأربعة أهداف مقابل هدفين، تلاها خسارته من الفريق الرديف للزمالك بثلاثة أهداف لهدفين، ثم خسارته بهدف دون رد من فريق إتحاد الشرطة أحد فرق دوري الدرجة الثانية في مصر.

إلى ذلك جرى اليوم الإجتماع الفني لمباراة الغد بحضور مراقبها ومراقب الحكام من الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، تم فيه استعراض لائحة المسابقة وتحديد ألوان المنتخبين حيث سيرتدي منتخب اليمن زيه الرسمي الأحمر الكامل، فيما سيرتدي نظيره الطاجيكي زيه الرسمي الأبيض الكامل.

سبأ
  المزيد من (رياضة)
بوفون يكشف عن أفضل 3 حراس مرمى في العالم
مجلس الشباب والرياضة يشكل لجان لمراجعة لوائح الوزارة والقطاعات التابعه لها
الدوري الإنجليزي.. أرسنال يهزم ليستر سيتي بثلاثية
سبارتاك موسكو يقيل مدربه الإيطالي كاريرا
ريال مدريد يصدر حكمه النهائي على مدربه عبر الصحافة
هاميلتون أول المنطلقين في أمريكا مع اقترابه من لقبه الخامس
ماركيز يحرز لقبه الثالث في بطولة العالم للدراجات النارية
سفيتولينا تفوز على كفيتوفا في انطلاق البطولة الختامية للتنس
التونسية أُنس جابر تخفق في التتويج بلقب بطولة كأس الكرملين للتنس
فريق تشيلسي يتعادل أمام مانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي

العدوان السعودي على اليمن
طيران العدوان يشن غارة على صرواح بمأرب
[23/أكتوبر/2018]
طيران العدوان يشن أربع غارات على الحديدة
[23/أكتوبر/2018]
إصابة مواطنين اثنين بغارة لطيران العدوان في حجة
[23/أكتوبر/2018]
غارات جوية وقصف صاروخي للعدو على ثلاث محافظات
[23/أكتوبر/2018]
طيران العدوان يشن غارتين على نهم
[22/أكتوبر/2018]