ابحث عن:
محلي
عربي ودولي
اقتصاد
رياضة
آخر تحديث: الثلاثاء، 18 - سبتمبر - 2018 الساعة 11:58:07م
مصدر عسكري ينفي الأخبار التي يروج لها العدوان عن وصوله إلى كيلو 10 وكيلو 16 بالحديدة
أكد مصدر عسكري أنه لا صحة للأخبار التي تروج لها قوى العدوان ومرتزقتها عن وصولها إلى كيلو 10 وكيلو 16 في محافظة الحديدة .
إستشهاد ثلاثة شبان فلسطينيين في اعتداءات جديدة لجيش الاحتلال بالضفة الغربية وغزة
إستشهد ثلاثة مواطنين فلسطينيين صباح اليوم الثلاثاء في اعتداءات جديدة لجيش الاحتلال الاسرائيلي على المواطنين الفلسطينيين غرب مدينة رام الله بالضفة الغربية المحتلة وجنوب قطاع غزة.
تواصل اجتماعات اللجنة المالية والإقتصادية بمجلس الشورى
واصلت اللجنة المالية والاقتصادية بمجلس الشورى اجتماعها اليوم برئاسة القائم بأعمال رئيس المجلس محمد حسين العيدروس .
البرتغالي رونالدو يفتتح ماكينة أهدافه مع يوفنتوس ويقوده للعلامة الكاملة بالدوري الإيطالي
أنهى النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو معاناته من سوء الحظ منذ انطلاق بطولة الدوري الإيطالي لكرة القدم هذا الموسم وافتتح مسيرته التهديفية في المسابقة بعدما سجل هدفين قاد بهما فريقه يوفنتوس للفوز 2 / 1 على ضيفه ساسولو الليلة الماضية في المرحلة الرابعة للبط
آخر الأخبار:
مصرع وإصابة سبعة مرتزقة بقصف مدفعي في المخدرة بمأرب
اجتماع لمجلس القضاء الأعلى
وقفة لموظفي مكتب الصحة بالحديدة أمام مكتب الأمم المتحدة بالمحافظة
مؤسسة كل البنات بأمانة العاصمة تختتم برنامج التعزيز المؤسسي للشركاء
اسم المستخدم: كلمة المرور:
  محلي
عمليات هجومية واسعة على مواقع الجيش السعودي والمرتزقة
[12/أكتوبر/2017]
صنعاء - سبأ:
نفذ الجيش واللجان الشعبية أمس عمليات هجومية واسعة على مواقع الجيش السعودي والمرتزقة مخلفين قتلى وجرحى في صفوفهم، فيما استهدفت القوة الصاروخية والمدفعية تجمعاتهم محققة إصابات مباشرة.

وذكر مصدر عسكري لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن أبطال الجيش واللجان الشعبية نفذوا عملية هجومية واسعة على مواقع الجيش السعودي في جبل الغراميل والتبة البيضاء وسلاطح في نجران خلفت قتلى وجرحى في صفوفهم، مبيناً أن طيران العدوان حاول إعاقة تقدم الجيش واللجان وشن غارتين غرب جبل الغراميل.

وأكد المصدر مصرع وجرح عسكريين سعوديين أثناء تصدي الجيش واللجان لمحاولة زحفهم باتجاه مواقع الشرفة المطلة على نجران رغم الغطاء الجوي المكثف لطيران العدوان.

وأشار المصدر إلى أن القوة الصاروخية والمدفعية استهدفت تجمعات للجيش السعودي ومرتزقتهم في الفواز والشرفة ومرتفعات رجلا وقبالة منفذ الخضراء محققة إصابات مباشرة.

وحسب المصدر تم تدمير آلية سعودية ومصرع طاقمها بصاروخ موجه في موقع الفواز ومصرع وجرح آخرين عند اقترابهم من الآلية المدمرة.

ولقي عدد من الجنود السعوديين مصرعهم وأصيب آخرون في قصف مدفعي استهدف تجمعاتهم وتحصيناتهم في موقع الفريضة بجيزان، كما دكت المدفعية تجمعات للجنود السعوديين في موقعي الكرس والعبادية.

ولفت المصدر إلى استهداف مركز الشرطة السعودي في القفل بجيزان بعدد من صواريخ الكاتيوشا، وتم استهداف تجمعات للجنود السعوديين والمرتزقة جنوب الموسم بصلية من صواريخ الكاتيوشا، في حين استهدفت المدفعية تجمعات للمرتزقة في الرمضة.

وفي عسير تم قنص أربعة من مرتزقة الجيش السعودي قبالة منفذ علب، واستهدفت المدفعية تجمعات للمرتزقة في قعمة الشيخ وقلل الشيباني.

وأوضح المصدر أن الجيش واللجان الشعبية نفذوا هجوماً على مواقع المرتزقة في الدار الشرقي والدار الغربي بحمير في مديرية مقبنة بمحافظة تعز أسفر عن مصرع وجرح عدد منهم.

كما استهدف قصف مدفعي للجيش واللجان تجمعات للمرتزقة بمديرية موزع ومنطقة الشقب في مديرية صبر الموادم ما أدى إلى سقوط قتلى وجرحى في صفوفهم.

وفي جبهة نهم هاجم الجيش واللجان مواقع المرتزقة بمنطقة الحول مخلّفين قتلى وجرحى في صفوفهم، وتم قنص ثلاثة منهم في مناطق متفرقة بالمديرية، فيما استهدفت المدفعية مواقع وتجمعات المرتزقة في جبل المنارة وحريب نهم وجنوب شرق القتب ما أدى إلى سقوط قتلى وجرحى في صفوفهم.

وكسر أبطال الجيش واللجان الشعبية زحفاً لمرتزقة العدوان في مديرية قيفة بمحافظة البيضاء أسفر عن مصرع وإصابة العديد منهم، وفي شبوة تم إحراق ثلاث خيام وتدمير تحصينات المرتزقة في هجوم على مواقعهم بالصفراء في مديرية عسيلان ما أدى إلى سقوط قتلى وجرحى في صفوفهم.

وأفاد المصدر أن الجيش واللجان شنوا هجوماً على مواقع المرتزقة في تبة القناصين بمديرية المتون محافظة الجوف نتج عنه قتلى وجرحى في صفوفهم، كما تم إعطاب آلية عسكرية للمرتزقة في مديرية المصلوب وتفجير آلية أخرى محملة بالمرتزقة شرق وادي هراب بمديرية خب والشعف.

ولقي ثلاثة من مرتزقة العدوان مصرعهم بنيران وحدة القناصة التابعة للجيش واللجان في منطقة النجد بمديرية صرواح محافظة مأرب.

واستهدف قصف مدفعي تجمعات للمرتزقة جنوب مديرية كهبوب بمحافظة لحج، فيما نفذ الجيش واللجان عملية هجومية على مواقعهم في المديرية نفسها وسقوط عدد من القتلى والجرحى في صفوفهم.

سبأ
  المزيد من (محلي)
مصرع وإصابة سبعة مرتزقة بقصف مدفعي في المخدرة بمأرب
اجتماع لمجلس القضاء الأعلى
وقفة لموظفي مكتب الصحة بالحديدة أمام مكتب الأمم المتحدة بالمحافظة
مؤسسة كل البنات بأمانة العاصمة تختتم برنامج التعزيز المؤسسي للشركاء
الصاروخية تستهدف تجمعات المرتزقة بحريب نهم غرب مأرب
مناقشة الآداء الخدمي وجهود التحشيد في مديرية عتمة بذمار
قحيم وهندي يدشنا العمل بمراكز تسليم كروت السلال الغذائية بمديرية الحوك
ندوة بالحديدة في ذكرى إستشهاد الإمام الحسين وثورة 21 سبتمبر
تدشين حملة التعبئة العامة بمربع عاهم محافظة حجة
محافظ صنعاء يتفقد فرع شركة النفط

العدوان السعودي على اليمن
العدوان يستهدف منازل ومزارع المواطنين في رازح وباقم بصعدة
[18/سبتمبر/2018]
استشهاد مواطنين اثنين بغارات العدوان على الدريهمي بالحديدة
[18/سبتمبر/2018]
استشهاد 18 صياد إثر استهداف بوارج العدوان لقاربهم في عرض البحر
[18/سبتمبر/2018]
طيران العدوان يواصل غاراته الإجرامية على المحافظات
[18/سبتمبر/2018]
العدوان يواصل القصف الجوي والصاروخي على صعدة
[17/سبتمبر/2018]