ابحث عن:
محلي
عربي ودولي
اقتصاد
رياضة
آخر تحديث: الإثنين، 19 - فبراير - 2018 الساعة 11:27:26م
الرئيس الصماد يلتقي رئيس وأعضاء اللجنة الرئيسية للتعبئة العامة بوزارة الدفاع (مكتمل)
التقى الأخ صالح الصماد رئيس المجلس السياسي الأعلى القائد الأعلى للقوات المسلحة اليوم رئيس وأعضاء اللجنة الرئيسية للتعبئة العامة بوزارة الدفاع ورئاسة هيئة الأركان العامة.
ترمب يدعو اميركا الى "الاستفاقة"
دعا الرئيس الاميركي دونالد ترمب، امس الاحد، اميركا الى "الاستفاقة"، بعد ان حققت موسكو نجاحا يفوق "اقصى ما كانت تحلم به"، اذا كانت تنوي فعلا زرع الشقاق داخل الولايات المتحدة، حسب تعبيره.
النفط يسجل أعلى مستوى في نحو أسبوعين مع تعافي أسهم آسيا
واصلت أسعار النفط ارتفاعها لتسجل أعلى مستوى في نحو أسبوعين اليوم الاثنين مع انضمام الأسهم الآسيوية إلى موجة تعاف في الأسواق العالمية ومع تصاعد المخاوف بشأن التوترات في الشرق الأوسط.
أتلتيكو مدريد يواصل مطاردته لبرشلونة بالفوز على بلباو في الدوري الإسباني 2 / 0
واصل فريق أتلتيكو مدريد مطاردته لبرشلونة على صدارة الدوري الإسباني لكرة القدم، بعدما حقق فوزا مستحقا على ضيفه أتلتيك بلباو 2 / صفر في المباراة التي جمعتهما امس ضمن منافسات المرحلة الرابعة والعشرين من الدوري الإسباني لكرة القدم، والتي شهدت أيضا فوز ريال سو
آخر الأخبار:
طيران العدوان يشن تسع غارات على مديرية صرواح
قنص 12 مرتزقا في مديرية صرواح بمأرب
قصف مدفعي يستهدف تجمع آليات المرتزقة في مكيراس بالبيضاء
قتلى وجرحى في صفوف المرتزقة بعملية نوعية بتعز
اسم المستخدم: كلمة المرور:
  محلي
مناقشة الوضع الإنساني العام بمحافظة عمران
[13/سبتمبر/2017]
عمران - سبأ:
ناقش اجتماع بمحافظة عمران اليوم برئاسة المحافظ الدكتور فيصل جعمان آلية التنسيق مع برنامج الأمم المتحدة اوتشاء و ممثلي المنظمات الدولية العاملة بالمحافظة وشركائها في المكاتب التنفيذية.

وتطرق الاجتماع بحضور أمين محلي المحافظة صالح المخلوس والوكيل أمين فراص الى خطة المنظمات الدولية للأشهر المتبقية من العام الحالي وتقييم عملها في الفترة السابقة لهذا العام وكذا جوانب القصور في الخدمات الإنسانية والاحتياجات الملحة لسد الاستجابة لحالات النزوح جراء العدوان والحصار.

واستعرض الاجتماع الوضع الإنساني في المحافظة واحتياجاتها في ظل العدوان والحصار وتعرض العديد من المديريات لكوارث إنسانية منها وباء الكوليراء بالإضافة الى البرامج والأنشطة التي يمكن التدخل فيها بصورة عاجلة في الجانب الإنساني لإيواء النازحين بمديريات حوث وخمر وريده .

وأشار المحافظ جعمان إلى أهمية إيجاد مسوحات ميدانية شاملة تستهدف الحالات المتضررة من النازحين والأشد فقراً ووضع معايير لمساعدة المحتاجين في جانب الأمن الغذائي.

وتطرق محافظ المحافظ إلى ما يعانيه قطاع الزراعة بالمحافظة خاصة مع اجتياح دودة الجدمي .. داعيا المنظمات القيام بواجبها لمساعدة المزارعين لمكافحه هذه الحشرة التي تسبب خسائر فادحة للمزارعين.

بدورهم أكد ممثلي المنظمات الدولية العاملة في المحافظة أهمية التنسيق بين الأمم المتحدة والمنظمات الدولية والجانب الحكومي من أجل تسهيل الأعمال الإنسانية وتوسيع دائرة الاستجابة الطارئة لمواجهة الكوارث.

و أشاروا إلى أن خطة الاستجابة لفريق التنسيق الإنساني لمنطقة صنعاء التابعة لمنظمة الأمم المتحدة اوتشاء تتطلب دعماً كبيراً من الأطراف وأن الأمم المتحدة وأقسامها الخدمية والسياسية تعمل على مساعدة المحافظة وكذا تقديم المساعدات للجميع في كل المناطق.

وأقر الاجتماع العمل على تحقيق آلية عمل عبر النافذة الواحدة بين الجهات الحكومية والأمنية والخدمية والمنظمات الدولية والإنسانية لتسهيل الإجراءات واختصار أي عقبات روتينية أو إجرائية ناتجة عن الظروف الاستثنائية التي يعيشها الوطن جراء استمرار العدوان والحصار.

سبأ
  المزيد من (محلي)
طيران العدوان يشن تسع غارات على مديرية صرواح
قنص 12 مرتزقا في مديرية صرواح بمأرب
قصف مدفعي يستهدف تجمع آليات المرتزقة في مكيراس بالبيضاء
قتلى وجرحى في صفوف المرتزقة بعملية نوعية بتعز
تدمير جرافة لمرتزقة العدوان شمال صحراء ميدي
كسر زحف لمرتزقة العدوان في كرش بلحج
محافظ ذمار يناقش مع مدير كاك بنك الإسلامي دعم القطاع الزراعي بتمويلات ميسرة
بدء دورة تدريبية في مجال مبادئ التمويل الأصغر بصنعاء
مجلس النواب يقر تقرير لجنة الصناعة والتجارة
قصف صاروخي يستهدف تجمعات مرتزقة العدوان في مديرية الغيل بالجوف

العدوان السعودي على اليمن
طيران العدوان يشن تسع غارات على مديرية صرواح
[19/فبراير/2018]
طيران العدوان السعودي يشن أربع غارات على مديرية نهم
[19/فبراير/2018]
طيران العدوان يشن أكثر من 20 غارة على حرض وميدي
[19/فبراير/2018]
طيران العدوان يشن غارتين على مديرية نهم
[19/فبراير/2018]
اصابة مواطنين بغارة لطيران العدوان على سحار بصعدة
[19/فبراير/2018]