ابحث عن:
محلي
عربي ودولي
اقتصاد
رياضة
آخر تحديث: الأحد، 17 - يونيو - 2018 الساعة 11:48:41م
الرئيس المشاط يبعث برقية عزاء ومواساة في وفاة الشيخ علي الصماد
بعث الأخ مهدي المشاط رئيس المجلس السياسي الأعلى برقية عزاء ومواساة في وفاة الشيخ علي الصماد والد الرئيس الشهيد صالح الصماد الذي وافاه الأجل صباح اليوم إثر سكتة قلبية.
وزير الخارجية الألماني: لا يمكن فهم تصرفات ترامب
انتقد وزير الخارجية الألماني هايكو ماس مجددا سياسات ونهج الرئيس الاميركي دونالد ترامب معتبرا أنه لا جدوى من محاولات الغرب فهم تصرفاته وخاصة بعد تنصله الصادم من نتائج قمة مجموعة الدول السبع التي وقع عليها.
البنك المركزي الياباني يبقي على سياسة التخفيف الشديد للقيود النقدية
قرر بنك اليابان المركزي اليوم الإبقاء على سياسته ذات الصلة بالتخفيف الشديد على القيود النقدية، للتغلب على الانكماش وتحفيز ثالث أكبر اقتصاد في العالم.
كأس العالم..كرواتيا تصطاد ''نسور'' نيجيريا وتتصدر المجموعة الرابعة
حصد منتخب كرواتيا فوزاً مستحقاً على حساب نظيره النيجيري بثنائية دون رد مساء امس في ملعب "كالينينجراد" في ختام الجولة الأولى للمجموعة الرابعة ببطولة كأس العالم 2018 التي تستضيفها روسيا.
آخر الأخبار:
رئيس مجلس القضاء يعزي في وفاة الشيخ علي الصماد
عضو السياسي الأعلى النصيري يعزي في وفاة الشيخ على الصماد
قافلة عيدية من الحيمة الداخلية دعماً للمرابطين في الجبهات
مصرع وإصابة جنود سعوديين بقصف صاروخي بنجران
اسم المستخدم: كلمة المرور:
  محلي
محافظ ذمار ونائب وزير الصحة يتفقدان عدد من الاقسام الطبية بهيئة مستشفى ذمار العام
[13/سبتمبر/2017]
ذمار - سبأ:
 اطلع محافظ ذمار حمود محمد عباد ونائب وزير الصحة العامة والسكان الدكتور عبدالسلام المداني اليوم على سير العمل في عدد من الاقسام الطبية بهيئة مستشفى ذمار العام وأحوال المرضى

واطلعا على الوضع الصحي العام للهيئة واهم المشاكل والتحديات فيها وسبل معالجتها، حيث تفقدا احوال المرضى في وقسم وحدة الغسيل الكلوي وقسم جرحى الحرب والعيادات الخارجية والطورائ والطوارئ التوليدية وقسم النساء والولادة والأطفال الخدج وبنك الدم وعدد من الاقسام الطبية في المستشفى.

وخلال الزيارة التي رافقهم فيها وكيل المحافظة محمد محمد عبدالرزاق ثمن المحافظ عباد الجهود الكبيرة الذي تبذلها هيئة مستشفى ذمار لاستمرار تقديم خدماتها الطبية والعلاجية للمواطنين في المحافظة والمحافظات المجاورة رغم ما تعانيه من نقص في كبير في الادوية والمسلتزمات الطبية.

وأكد عباد أن هيئة مستشفى ذمار تمثل الركيزة الاساسية الذي تقوم عليها المنظومة الصحية في محافظة ذمار والمحافظات المجاورة لما تقوم به من جهود كبيرة لإنقاذ المرضى في هذه المرحلة الحرجة التي يعيشها الشعب منذ اكثر من 900 يوما نتيجة استمرار العدوان والحصار

فيما اوضح نائب وزير الصحة الدكتور عبدالسلام المداني ان الهدف من زيارته اليوم الى محافظة ذمار هو الاطلاع على الوضع الصحي في المحافظة بشكل عام وفي هيئة مستشفى ذمار العام بشكل خاص وتلمس اهم احتياجات الهيئة ومعرفة الصعوبات والتحديات التي تواجهها ، تنفيذا لتوجيهات القيادة السياسية الرامية لتقييم الوضع الصحي في البلاد وتقديم المقترحات والحلول لأهم مشاكله .

وأكد استعداد وزارة الصحة والسكان دعم هيئة مستشفى ذمار العام بما هو متاح من الامكانيات الطبية والعلاجية والتواصل مع المنظمات الصحية الدولية لتوفير الدعم اللازم لكافة الاقسام الطبية في المستشفى بما يمكنها من الاستمرار في تقديم خدماتها الطبية للمواطنين

بدوره استعرض رئيس هيئة مستشفى ذمار العام الدكتور جمال الشامي اهم الصعوبات والتحديات التي تواجهها الهيئة خلال هذه الفترة في مختلف الاقسام الطبية وعلى وجه الخصوص مركز الغسيل الكلوي في الهيئة.

وأوضح الشامي ان مركز الغسيل الكلوي يعمل حاليا بثلث طاقته الاستيعابية نتيجة نقص المحاليل الطبية وتعطل عدد من الاجهزة الطبية في المركز بواقع 12 جهاز طبي فقط من اصل 32 جهازا خصصت للحالات الاسعافية الطارئة.

وطالب ادراج مركز الغسيل الكلوي في هيئة مستشفى العام ضمن خطة التدخل الطارئ لوزارة الصحة بهدف توفير جلسات الغسيل اللازمة للمركز و تشغيل 20 جهاز متوقف عن العمل فيه بعد وفاة 10 من مرضى الفشل الكلوي في المحافظة خلال الفترة الماضية نتيجة عجز المركز عن استيعابهم .

سبأ
  المزيد من (محلي)
رئيس مجلس القضاء يعزي في وفاة الشيخ علي الصماد
عضو السياسي الأعلى النصيري يعزي في وفاة الشيخ على الصماد
قافلة عيدية من الحيمة الداخلية دعماً للمرابطين في الجبهات
مصرع وإصابة جنود سعوديين بقصف صاروخي بنجران
اجتماع برئاسة قائد المنطقة العسكرية الخامسة لعدد من محافظي المحافظات
وكيل محافظة الحديدة يطلع على احتياجات نازحي قرية منظر من مديرية الحوك
مؤسسة الشعب التنموية تقدم سيارة اسعاف لجبهة الساحل
وزير الصحة يلتقي المبعوث الأممي ويستعرض انتهاكات العدوان بالقطاع الصحي
تدمير مدرعة وآلية لمرتزقة العدوان ومصرع طاقمهما في جبهتي نهم والمهاشمة
مؤسسة الشعب توزع هدايا عيدية على رجال المرور والصيادين بالحديدة

العدوان السعودي على اليمن
قافلة عيدية من الحيمة الداخلية دعماً للمرابطين في الجبهات
[17/يونيو/2018]
طيران العدوان يشن أكثر من 15 غارة على المزرق وفج حرض بحجة
[17/يونيو/2018]
طيران العدوان يشن أكثر من 20 غارة على مطار الحديدة الدولي
[17/يونيو/2018]
طيران العدوان يشن سلسلة غارات على محافظات الحديدة وصعدة والجوف
[17/يونيو/2018]
استشهاد مهاجر واصابة مواطن بغارتين على صعدة
[16/يونيو/2018]