ابحث عن:
محلي
عربي ودولي
اقتصاد
رياضة
آخر تحديث: الأحد، 17 - يونيو - 2018 الساعة 11:48:41م
الرئيس المشاط يبعث برقية عزاء ومواساة في وفاة الشيخ علي الصماد
بعث الأخ مهدي المشاط رئيس المجلس السياسي الأعلى برقية عزاء ومواساة في وفاة الشيخ علي الصماد والد الرئيس الشهيد صالح الصماد الذي وافاه الأجل صباح اليوم إثر سكتة قلبية.
وزير الخارجية الألماني: لا يمكن فهم تصرفات ترامب
انتقد وزير الخارجية الألماني هايكو ماس مجددا سياسات ونهج الرئيس الاميركي دونالد ترامب معتبرا أنه لا جدوى من محاولات الغرب فهم تصرفاته وخاصة بعد تنصله الصادم من نتائج قمة مجموعة الدول السبع التي وقع عليها.
البنك المركزي الياباني يبقي على سياسة التخفيف الشديد للقيود النقدية
قرر بنك اليابان المركزي اليوم الإبقاء على سياسته ذات الصلة بالتخفيف الشديد على القيود النقدية، للتغلب على الانكماش وتحفيز ثالث أكبر اقتصاد في العالم.
كأس العالم..كرواتيا تصطاد ''نسور'' نيجيريا وتتصدر المجموعة الرابعة
حصد منتخب كرواتيا فوزاً مستحقاً على حساب نظيره النيجيري بثنائية دون رد مساء امس في ملعب "كالينينجراد" في ختام الجولة الأولى للمجموعة الرابعة ببطولة كأس العالم 2018 التي تستضيفها روسيا.
آخر الأخبار:
رئيس مجلس القضاء يعزي في وفاة الشيخ علي الصماد
عضو السياسي الأعلى النصيري يعزي في وفاة الشيخ على الصماد
قافلة عيدية من الحيمة الداخلية دعماً للمرابطين في الجبهات
مصرع وإصابة جنود سعوديين بقصف صاروخي بنجران
اسم المستخدم: كلمة المرور:
  رياضة
لقاء تشاوري موسع بنادي وحدة صنعاء يجدد الثقة بالإدارة
[12/سبتمبر/2017]
صنعاء - سبأ :





ناقش لقاء تشاوري موسع لمؤسسي وقدامى نادي وحدة صنعاء الرياضي والثقافي وعدد من أعضاء جمعيته العمومية، اليوم، عدد من القضايا المتعلقة بمسيرة النادي.

وتطرق اللقاء إلى جهود مجلس إدارة النادي في إحداث قفزة نوعية في بنيته التحتية بالإضافة إلى مختلف أنشطته خلال الفترة الماضية وما أنجزه النادي من منشآت ومرافق من خلال دعم وزارة الشباب وأمانة العاصمة.

وثمن اللقاء جهود رئيس النادي أمين عام المجلس المحلي لأمانة العاصمة أمين جمعان في إيجاد بنية تحتية متقدمة للنادي وفتح باب الانتساب للشباب والرياضيين في مختلف الألعاب حتى اصبح النادي نموذجا متميزاً، بالإضافة إلى تكفله بتمويل العديد من الأنشطة والفعاليات الرياضية بالنادي.

وجدد المشاركون باللقاء الثقة بمجلس إدارة النادي، مؤكدين دعم جهوده وأعماله في سبيل استمرارية العمل الرياضي المؤسسي وتحقيق الإنجازات لمنتسبيه.

وفي اللقاء أكد رئيس نادي وحدة صنعاء أمين جمعان سعيه لأن يكون دائما عند مستوى ثقة الجميع به وبإدارته لمواصلة العمل الدؤوب والمتميز.. لافتاً إلى أن الفترة القادمة ستشهد تطورات كبيرة يفخر بها كل أعضاء ومحبي ومنتسبي النادي والرياضة اليمنية.

بدوره أشار نائب رئيس النادي محمد الصادق إلى أن النادي مدرسة رياضية يفخر بها منتسبيه وكل الرياضيين وذلك لما حقق خلال الفترة الأخيرة من نهضة سيما في بنيته التحتية.

وخاطب الصادق المشاركين في اللقاء "أحيي غيرتكم وحبكم وإخلاصكم للنادي ما دفعكم لتفقده والاطمئنان عليه خشية التعثر كما حدث له سابقاً، وأؤكد لكم أن النادي أمانة في أعناقنا وسنكون جميعاً على قدر هذه المسئولية التي حملتمونا إياها".

وأضاف "فخر لنا أننا ضمن طاقم إدارة نادي عملاق تعاقب عليه أعظم رجالات اليمن بدءً بالشهيدين إبراهيم الحمدي ويحيى الظرافي ومرورا بالأستاذ علي الأشول والشيخ محمد المطري والشهيد عبدالعزيز عبد الغني رحمة الله عليهم جميعا".

ولفت نائب رئيس وحدة صنعاء إلى أن المشاركة الواسعة في هذا اللقاء التشاوري سيصب في مصلحة النادي ويضيف طاقة كبيرة في العمل من أجل الارتقاء بالنادي.

كما تحدث عدد من مؤسسي النادي ومنهم أحمد محمد الشبيبي وعلي الصباحي وممثل قدامى اللاعبين قائد الشرجبي، مشيدين بما تحقق للنادي من نهضة خلال تولي أمين جمعان رئاسته.

وأشاروا إلى ما عانوه في عقود ماضية من أجل تأسيس النادي وتوفير أبسط الإمكانيات لفرقه ولاعبيه في مختلف المنافسات بجهود ذاتية متواضعة.. داعين الجميع إلى مؤازرة جهود رئيس وأعضاء مجلس الإدارة لاستكمال مشاريع النادي وتحويله إلى مؤسسة رياضية كبرى بعيدا عن الصراعات.

سبـأ
  المزيد من (رياضة)
صربيا تتغلب على كوستاريكا بهدف نضيف ضمن مباريات كأس العالم
السويسري فيدرر يحرز لقب شتوتغارت الألمانية للتنس
كأس العالم..كرواتيا تصطاد ''نسور'' نيجيريا وتتصدر المجموعة الرابعة
فرنسا تتغلب على استراليا 2-1 ضمن مباريات كأس العالم في روسيا
هاتريك رونالدو ينقذ المنتخب البرتغالي من الخسارة أمام نظيره الإسباني
كيريوس يتغلب على مارتيرر في بطولة شتوتجارت المفتوحة للتنس
افتتاح بطولة كأس العالم لكرة القدم ''روسيا 2018''
خسائرمالية جديدة للفيفا خلال عام 2017
المنتدى الوطني يفوز بالمسابقة الرمضانية الثقافية بالحديدة
بعد غد.. انطلاق نهائيات كأس العالم 2018 بـ11 مدينة روسية و 12ملعباً

العدوان السعودي على اليمن
قافلة عيدية من الحيمة الداخلية دعماً للمرابطين في الجبهات
[17/يونيو/2018]
طيران العدوان يشن أكثر من 15 غارة على المزرق وفج حرض بحجة
[17/يونيو/2018]
طيران العدوان يشن أكثر من 20 غارة على مطار الحديدة الدولي
[17/يونيو/2018]
طيران العدوان يشن سلسلة غارات على محافظات الحديدة وصعدة والجوف
[17/يونيو/2018]
استشهاد مهاجر واصابة مواطن بغارتين على صعدة
[16/يونيو/2018]