ابحث عن:
محلي
عربي ودولي
اقتصاد
رياضة
آخر تحديث: الإثنين، 19 - فبراير - 2018 الساعة 11:27:26م
الرئيس الصماد يلتقي رئيس وأعضاء اللجنة الرئيسية للتعبئة العامة بوزارة الدفاع (مكتمل)
التقى الأخ صالح الصماد رئيس المجلس السياسي الأعلى القائد الأعلى للقوات المسلحة اليوم رئيس وأعضاء اللجنة الرئيسية للتعبئة العامة بوزارة الدفاع ورئاسة هيئة الأركان العامة.
ترمب يدعو اميركا الى "الاستفاقة"
دعا الرئيس الاميركي دونالد ترمب، امس الاحد، اميركا الى "الاستفاقة"، بعد ان حققت موسكو نجاحا يفوق "اقصى ما كانت تحلم به"، اذا كانت تنوي فعلا زرع الشقاق داخل الولايات المتحدة، حسب تعبيره.
النفط يسجل أعلى مستوى في نحو أسبوعين مع تعافي أسهم آسيا
واصلت أسعار النفط ارتفاعها لتسجل أعلى مستوى في نحو أسبوعين اليوم الاثنين مع انضمام الأسهم الآسيوية إلى موجة تعاف في الأسواق العالمية ومع تصاعد المخاوف بشأن التوترات في الشرق الأوسط.
أتلتيكو مدريد يواصل مطاردته لبرشلونة بالفوز على بلباو في الدوري الإسباني 2 / 0
واصل فريق أتلتيكو مدريد مطاردته لبرشلونة على صدارة الدوري الإسباني لكرة القدم، بعدما حقق فوزا مستحقا على ضيفه أتلتيك بلباو 2 / صفر في المباراة التي جمعتهما امس ضمن منافسات المرحلة الرابعة والعشرين من الدوري الإسباني لكرة القدم، والتي شهدت أيضا فوز ريال سو
آخر الأخبار:
طيران العدوان يشن تسع غارات على مديرية صرواح
قنص 12 مرتزقا في مديرية صرواح بمأرب
قصف مدفعي يستهدف تجمع آليات المرتزقة في مكيراس بالبيضاء
قتلى وجرحى في صفوف المرتزقة بعملية نوعية بتعز
اسم المستخدم: كلمة المرور:
  رياضة
لقاء تشاوري موسع بنادي وحدة صنعاء يجدد الثقة بالإدارة
[12/سبتمبر/2017]
صنعاء - سبأ :





ناقش لقاء تشاوري موسع لمؤسسي وقدامى نادي وحدة صنعاء الرياضي والثقافي وعدد من أعضاء جمعيته العمومية، اليوم، عدد من القضايا المتعلقة بمسيرة النادي.

وتطرق اللقاء إلى جهود مجلس إدارة النادي في إحداث قفزة نوعية في بنيته التحتية بالإضافة إلى مختلف أنشطته خلال الفترة الماضية وما أنجزه النادي من منشآت ومرافق من خلال دعم وزارة الشباب وأمانة العاصمة.

وثمن اللقاء جهود رئيس النادي أمين عام المجلس المحلي لأمانة العاصمة أمين جمعان في إيجاد بنية تحتية متقدمة للنادي وفتح باب الانتساب للشباب والرياضيين في مختلف الألعاب حتى اصبح النادي نموذجا متميزاً، بالإضافة إلى تكفله بتمويل العديد من الأنشطة والفعاليات الرياضية بالنادي.

وجدد المشاركون باللقاء الثقة بمجلس إدارة النادي، مؤكدين دعم جهوده وأعماله في سبيل استمرارية العمل الرياضي المؤسسي وتحقيق الإنجازات لمنتسبيه.

وفي اللقاء أكد رئيس نادي وحدة صنعاء أمين جمعان سعيه لأن يكون دائما عند مستوى ثقة الجميع به وبإدارته لمواصلة العمل الدؤوب والمتميز.. لافتاً إلى أن الفترة القادمة ستشهد تطورات كبيرة يفخر بها كل أعضاء ومحبي ومنتسبي النادي والرياضة اليمنية.

بدوره أشار نائب رئيس النادي محمد الصادق إلى أن النادي مدرسة رياضية يفخر بها منتسبيه وكل الرياضيين وذلك لما حقق خلال الفترة الأخيرة من نهضة سيما في بنيته التحتية.

وخاطب الصادق المشاركين في اللقاء "أحيي غيرتكم وحبكم وإخلاصكم للنادي ما دفعكم لتفقده والاطمئنان عليه خشية التعثر كما حدث له سابقاً، وأؤكد لكم أن النادي أمانة في أعناقنا وسنكون جميعاً على قدر هذه المسئولية التي حملتمونا إياها".

وأضاف "فخر لنا أننا ضمن طاقم إدارة نادي عملاق تعاقب عليه أعظم رجالات اليمن بدءً بالشهيدين إبراهيم الحمدي ويحيى الظرافي ومرورا بالأستاذ علي الأشول والشيخ محمد المطري والشهيد عبدالعزيز عبد الغني رحمة الله عليهم جميعا".

ولفت نائب رئيس وحدة صنعاء إلى أن المشاركة الواسعة في هذا اللقاء التشاوري سيصب في مصلحة النادي ويضيف طاقة كبيرة في العمل من أجل الارتقاء بالنادي.

كما تحدث عدد من مؤسسي النادي ومنهم أحمد محمد الشبيبي وعلي الصباحي وممثل قدامى اللاعبين قائد الشرجبي، مشيدين بما تحقق للنادي من نهضة خلال تولي أمين جمعان رئاسته.

وأشاروا إلى ما عانوه في عقود ماضية من أجل تأسيس النادي وتوفير أبسط الإمكانيات لفرقه ولاعبيه في مختلف المنافسات بجهود ذاتية متواضعة.. داعين الجميع إلى مؤازرة جهود رئيس وأعضاء مجلس الإدارة لاستكمال مشاريع النادي وتحويله إلى مؤسسة رياضية كبرى بعيدا عن الصراعات.

سبـأ
  المزيد من (رياضة)
أهلي باجل يحقق بطولة الصمود لكرة القدم بالحديدة
النرويج والمانيا وكندا تحصدان الذهب في اولمبياد بيونغ تشانغ
أتلتيكو مدريد يواصل مطاردته لبرشلونة بالفوز على بلباو في الدوري الإسباني 2 / 0
بيسة يحرز لقب قفز الحواجز في بطولة مربط الرعد للفروسية
الضحياني يطلع على سير العمل باتحاد الرماية
ريال سوسيداد يفوز على ليفانتي في الدوري الاسباني لكرة القدم
نيفيل يتصدر بطولة العالم للراليات بعد الفوز برالي السويد
فوز يوفنتوس على تورينو 1-0 ليتصدر الدوري الإيطالي لكرة القدم
الدراج الكازاخستاني إليكسي لوتسينكو يتوج بطلا لطواف عمان 2018م
بدء القمة التنفيذية للفيفا بالعاصمة الموريتانية نواكشوط

العدوان السعودي على اليمن
طيران العدوان يشن تسع غارات على مديرية صرواح
[19/فبراير/2018]
طيران العدوان السعودي يشن أربع غارات على مديرية نهم
[19/فبراير/2018]
طيران العدوان يشن أكثر من 20 غارة على حرض وميدي
[19/فبراير/2018]
طيران العدوان يشن غارتين على مديرية نهم
[19/فبراير/2018]
اصابة مواطنين بغارة لطيران العدوان على سحار بصعدة
[19/فبراير/2018]