ابحث عن:
محلي
عربي ودولي
اقتصاد
رياضة
آخر تحديث: الإثنين، 19 - فبراير - 2018 الساعة 11:27:26م
الرئيس الصماد يلتقي رئيس وأعضاء اللجنة الرئيسية للتعبئة العامة بوزارة الدفاع (مكتمل)
التقى الأخ صالح الصماد رئيس المجلس السياسي الأعلى القائد الأعلى للقوات المسلحة اليوم رئيس وأعضاء اللجنة الرئيسية للتعبئة العامة بوزارة الدفاع ورئاسة هيئة الأركان العامة.
ترمب يدعو اميركا الى "الاستفاقة"
دعا الرئيس الاميركي دونالد ترمب، امس الاحد، اميركا الى "الاستفاقة"، بعد ان حققت موسكو نجاحا يفوق "اقصى ما كانت تحلم به"، اذا كانت تنوي فعلا زرع الشقاق داخل الولايات المتحدة، حسب تعبيره.
النفط يسجل أعلى مستوى في نحو أسبوعين مع تعافي أسهم آسيا
واصلت أسعار النفط ارتفاعها لتسجل أعلى مستوى في نحو أسبوعين اليوم الاثنين مع انضمام الأسهم الآسيوية إلى موجة تعاف في الأسواق العالمية ومع تصاعد المخاوف بشأن التوترات في الشرق الأوسط.
أتلتيكو مدريد يواصل مطاردته لبرشلونة بالفوز على بلباو في الدوري الإسباني 2 / 0
واصل فريق أتلتيكو مدريد مطاردته لبرشلونة على صدارة الدوري الإسباني لكرة القدم، بعدما حقق فوزا مستحقا على ضيفه أتلتيك بلباو 2 / صفر في المباراة التي جمعتهما امس ضمن منافسات المرحلة الرابعة والعشرين من الدوري الإسباني لكرة القدم، والتي شهدت أيضا فوز ريال سو
آخر الأخبار:
طيران العدوان يشن تسع غارات على مديرية صرواح
قنص 12 مرتزقا في مديرية صرواح بمأرب
قصف مدفعي يستهدف تجمع آليات المرتزقة في مكيراس بالبيضاء
قتلى وجرحى في صفوف المرتزقة بعملية نوعية بتعز
اسم المستخدم: كلمة المرور:
  محلي
إجتماع برئاسة رئيس الوزراء يقف أمام حملة التشويش لقوى العدوان للعملية الإختبارية
[16/يوليو/2017] صنعاء - سبأ :

وقف إجتماع عقد اليوم بصنعاء برئاسة رئيس مجلس الوزراء الدكتور عبدالعزيز صالح بن حبتور، أمام حملة التشويش المنظمة لقوى العدوان ومرتزقته التي تستهدف العملية الإختبارية الحالية للشهادتين الأساسية والثانوية .

وفي الإجتماع الذي شارك فيه مدير مكتب رئاسة الجمهورية محمود الجنيد ونائب رئيس الوزراء لشؤون الدفاع والأمن اللواء جلال الرويشان ووزير الدولة لشؤون مخرجات الحوار الوطني والمصالحة الوطنية أحمد القنع، جرى الإطلاع على تقرير وزير التربية والتعليم يحيى الحوثي ونائبه رئيس اللجنة العليا للإختبارات الدكتور عبدالله الحامدي، حول سير العملية الإختبارية الحالية على مستوى أمانة العاصمة والمحافظات وما تبذله اللجان الإمتحانية من جهود في سبيل إنجاح العملية الإمتحانية بتقيدها بالإجراءات والترتيبات المنظمة لهذه العملية بجوانبها الفنية والقانونية.

وأكد التقرير أن إدارة الإختبارات لهذا العام أكثر إنضباطا عن السنوات السابقة بفضل تعاون كافة الأجهزة المعنية على المستويين المركزي والمحلي وإسنادهم المسؤول لهذه العملية .. مشيرا إلى أن ما تم الترويج له في مواقع التواصل الإجتماعي وبعض الوسائل الإعلامية لا يمت بأي صله للإختبارات الحالية.

وأوضح أن بعض الصور والمقاطع التي تم تداولها عبر تلك الوسائل هي لتصرفات محدودة جرت في سنوات سابقة وجرى توظيفها في الوقت الراهن لأهداف واضحة أبرزها التشويش على سير الإختبارات ومحاولة وصمها بالفشل وذلك للفت الأنظار عن الإنتصارات التي يحققها رجال الجيش واللجان الشعبية في الجبهات.

ولفت التقرير إلى الحرص الكبير للمعلمين والمعلمات على القيام بهذه المسؤولية الوطنية وتحمل أعبائها رغم ظروفهم المعيشية الصعبة نتيجة عدم إستلامهم مرتباتهم للأشهر الثمانية الماضية.

وجدد رئيس الوزراء تقديره العالي لوزارة التربية والتعليم وكوادرها على المستويين المركزي والمحلي على إدارتهم المسئولة والتاريخية للعملية الإختبارية الأساسية والثانوية .. مشيرا إلى أن المسؤولية الأخلاقية تحتم تجنيب الطلاب ومستقبلهم هذا النوع من المكايدات.

وشدد في الوقت نفسه على أن حكومة الإنقاذ ممثلة بوزارة التربية والتعليم لن تتهاون مع أي محاولة لتعكير أجواء الإختبارات .. مطالبا المجتمع بالمشاركة المباشرة في الرقابة على هذه العملية والإبلاغ عن أي تصرف فردي أو جماعي يسعى للتشويش على سير الإمتحانات.

حضر الإجتماع وكيل وزارة التربية لقطاع التعليم أحمد النونو ووكيل قطاع المناهج والتوجيه محمد لطف السقاف ومدير عام القناة التعليمية مصطفي المروني .
سبأ
  المزيد من (محلي)
طيران العدوان يشن تسع غارات على مديرية صرواح
قنص 12 مرتزقا في مديرية صرواح بمأرب
قصف مدفعي يستهدف تجمع آليات المرتزقة في مكيراس بالبيضاء
قتلى وجرحى في صفوف المرتزقة بعملية نوعية بتعز
تدمير جرافة لمرتزقة العدوان شمال صحراء ميدي
كسر زحف لمرتزقة العدوان في كرش بلحج
محافظ ذمار يناقش مع مدير كاك بنك الإسلامي دعم القطاع الزراعي بتمويلات ميسرة
بدء دورة تدريبية في مجال مبادئ التمويل الأصغر بصنعاء
مجلس النواب يقر تقرير لجنة الصناعة والتجارة
قصف صاروخي يستهدف تجمعات مرتزقة العدوان في مديرية الغيل بالجوف

العدوان السعودي على اليمن
طيران العدوان يشن تسع غارات على مديرية صرواح
[19/فبراير/2018]
طيران العدوان السعودي يشن أربع غارات على مديرية نهم
[19/فبراير/2018]
طيران العدوان يشن أكثر من 20 غارة على حرض وميدي
[19/فبراير/2018]
طيران العدوان يشن غارتين على مديرية نهم
[19/فبراير/2018]
اصابة مواطنين بغارة لطيران العدوان على سحار بصعدة
[19/فبراير/2018]