ابحث عن:
محلي
عربي ودولي
اقتصاد
رياضة
آخر تحديث: الثلاثاء، 12 - ديسمبر - 2017 الساعة 06:44:50م
الرئيس الصماد يرأس إجتماعا لمحافظي المحافظات
رأس الأخ صالح الصماد رئيس المجلس السياسي الأعلى اليوم بصنعاء إجتماعا لمحافظي المحافظات .
4 شهداء فلسطينيين و1778 إصابة برصاص الاحتلال الإسرائيلي منذ قرار ترامب
بلغت حصيلة الشهداء والإصابات في كافة محافظات فلسطين ، عقب قرار الرئيس الأميركي ترامب بشأن القدس، منذ السابع من الشهر الجاري، وحتى مساء يوم أمس الاثنين، 4 شهداء، و1778 إصابة.
رئيس الوزراء يشارك في الندوة الدولية لإدارة المخلفات الصلبة والفرص الإستثمارية
أكد رئيس الوزراء الدكتور عبدالعزيز صالح بن حبتور، أن إدارة المخلفات الصلبة والإستثمار فيها من العوامل الهامة لحماية البيئة وتحقيق الفوائد المتبادلة للدولة والمواطن والقطاع الخاص.
الجمعة المقبلة المنتخب الوطني يواجه نظيره العُماني استعداداً لخليجي23
يخوض المنتخب الوطني الأول لكرة القدم الجمعة القادمة مباراة ودية مع نظيره العُماني في العاصمة مسقط ضمن إستعدادات المنتخبين للمشاركة في دورة كأس الخليج "خليجي23 " التي تحتضنها الكويت خلال الفترة 22 ديسمبر الجاري حتى 5 يناير القادم.
آخر الأخبار:
النائب العام يوجه بسرعة البت في القضايا المتعلقة باستعادة المال العام
جمعية الهلال الأحمر بالمحويت تدريب 25 مسعف ميداني
مناقشة الأوضاع الأمنية بمديريات العدين في إب
مناقشة تقديم الدعم للأطفال المصابين بالسرطان بالحديدة
اسم المستخدم: كلمة المرور:
  محلي
قوات الجيش واللجان الشعبية تواصل استهداف مواقع الجيش السعودي خلال الساعات الماضية
[21/أبريل/2017] صنعاء - سبأ:
واصل رجال الجيش واللجان الشعبية استهداف مواقع وتجمعات الجيش السعودي ومرتزقته في عددا من الجبهات والحدود خلال الساعات الماضية ردا على استمرار جرائم العدوان بحق اليمن وشعبه.

 وذكر مصدر عسكري لوكالة الأنباء اليمنية /سبأ/ أن مدفعية الجيش واللجان الشعبية استهدفت مركز القفل العسكري السعودي بجيزان وتجمعات للجنود السعوديين في موقع مستحدث في المعزاب وموقع الفريضة وقتلى وجرحى في صفوفهم، كما استهدفت الجيش السعودي والمرتزقة شمال منفذ الطوال، واستهدفت مدفعية الجيش واللجان  الخوبة الجنوبية بعدد من القذائف محققة إصابات مباشرة، وتم قنص جندي سعودي في الدفينية.. كما تم استهداف تجمعات الجيش السعودي بصواريخ الكاتيوشا في قرية العطايا الوسطى بجيزان.

وأشار المصدر إلى أن مدفعية الجيش واللجان استهدفت تجمعات للجنود السعوديين في منفذ علب بعسير بقذائف المدفعية وكذا معسكر الحضار بصواريخ الكاتيوشا.

أما في نجران فقد تم استهداف قوة نجران وتجمعات للجيش السعودي في مستحدث السديس بعدد من صواريخ الكاتيوشا ، وتم استهداف بقصف مدفعي  معسكر الاستطلاع والإسناد وتجمعات للجيش السعودي خلف الشرفة.

 

وفي تعز تم تدمير ثلاث آليات لقوى الغزو ومصرع طاقمها خلال التصدي لزحف باتجاه مديرية موزع،وكذا مصرع ثلاثة عناصر من المرتزقة في منطقتي كلابة والشماسي ، مشيرا إلى إطلاق صاروخ زلزال2 وعدد من القذائف المدفعية على تجمعات المرتزقة في موزع.

ولفت المصدر إلى أن وحدة خاصة من الجيش واللجان نفذت عملية نوعية شمال  المخا استهدفت تجمعات المرتزقة والغزاة ، مؤكد مصرع وإصابة أكثر من 80 من الغزاة والمرتزقة بينهم قيادات ومرتزقة جنجويد وجنود إماراتيين .

وأوضح المصدر أن رجال الجيش واللجان الشعبية كسروا زحفا لمرتزقة العدوان على الأطراف الشرقية لمديرية المتون محافظة الجوف وسقوط قتلى في صفوفهم، كما تم إطلاق  صاروخ زلزال 1 على تجمعات المرتزقة في مجمع المتون، واستهداف  تجمعات المرتزقة  في الحزم بصلية من صواريخ الكاتيوشا ، بالإضافة إلى استهداف بقصف مدفعي تجمعات المرتزقة في الخنجر بمديرية خب والشعف، فيما دمرت وحدة الهندسة  آلية عسكرية لمرتزقة العدوان في منطقة المصلوب وسقوط قتلى وجرحى في صفوف المرتزقة..كما تم استهداف بقصف صاروخي تجمعا للغزاة والمرتزقة في مجمع الحزم وقتلى وجرحى في صفوفهم.

وفي ميدي استهدفت مدفعية الجيش واللجان الشعبية تجمعات للمرتزقة  شمال صحراء ميدي ، وقنص احد المرتزقة .. فيما تم في محافظة مأرب إطلاق صلية صواريخ على مبنى قيادة المنطقة العسكرية الثالثة بمدينة مأرب.
سبأ
  المزيد من (محلي)
النائب العام يوجه بسرعة البت في القضايا المتعلقة باستعادة المال العام
جمعية الهلال الأحمر بالمحويت تدريب 25 مسعف ميداني
مناقشة الأوضاع الأمنية بمديريات العدين في إب
مناقشة تقديم الدعم للأطفال المصابين بالسرطان بالحديدة
مكتب التربية في بني حشيش ينظم وقفة تنديدا بإستمرار العدوان وزيارة للجرحى
مناقشة تفشي مرض الدفتيريا بالحديدة وسبل الوقاية منه
المفتش العام يتفقد حجز علاية الاحتياطي بأمانة العاصمة
طيران العدوان يستهدف بثلاث غارات الصالة الرياضية بمدينة حجة
الإحتفاء باليوم العالمي لغسل اليدين بصنعاء
إجتماع برئاسة النائب العام مع رئيس وأعضاء هيئة التفتيش

العدوان السعودي على اليمن
طيران العدوان يستهدف بثلاث غارات الصالة الرياضية بمدينة حجة
[12/ديسمبر/2017]
طيران العدوان يشن تسع غارات على مديرية سنحان
[12/ديسمبر/2017]
طيران العدوان يشن خمس غارات على مديرية صرواح بمأرب
[12/ديسمبر/2017]
طيران العدوان يشن خمس غارات على مديرية نهم
[12/ديسمبر/2017]
استشهاد وإصابة 17 مواطناً جراء استهدافهم من قبل طيران العدوان
[12/ديسمبر/2017]