ابحث عن:
محلي
عربي ودولي
اقتصاد
رياضة
آخر تحديث: الأربعاء، 23 - مايو - 2018 الساعة 11:23:08م
الرئيس المشاط يهنئ رئيس فنزويلا بمناسبة فوزه في الانتخابات الرئاسية
بعث الأخ مهدي المشاط رئيس المجلس السياسي الأعلى،  برقية تهنئة إلى رئيس دولة فنزويلا الصديقة نيكولاس مادورو، بمناسبة فوزه في الانتخابات الرئاسية، جاء فيها :-
الرئيس الفنزويلي يعلن عن طرد القائم بالأعمال الأمريكي لإتهامه بالتخابر
أعلن الرئيس الفنزويلي نيكولاس مادورو اليوم الثلاثاء عن طرد القائم بالأعمال الأمريكي في فنزويلا تود روبينسون .. متهماً إياه بـ "التخابر" ضد حكومة البلاد.
أسعار النفط ترتفع وبرنت يقترب من 80 دولارا بفعل مخاوف الإمدادات
ارتفعت أسعار النفط اليوم الثلاثاء واقترب خام القياس العالمي مزيج برنت من 80 دولارا للبرميل بفعل مخاوف من مزيد من الانخفاض في إنتاج فنزويلا من الخام بعد انتخابات رئاسية مثيرة للجدل واحتمال فرض عقوبات أمريكية على البلد العضو في منظمة البلدان المصدرة للبترو
الصيفي ومايو يفوزان على آزال والعروبة بدورة ألعاب الشهيد عبد الغني
أثخن فريق الشهيد الصيفي شباك منافسه شباب آزال بتسعة أهداف لهدف في اللقاء الذي جمعهما اليوم على ملعب نادي أهلي صنعاء في افتتاح الجولة الثانية لمنافسات المجموعة الأولى لدورة ألعاب الشهيد عبد العزيز عبد الغني.
آخر الأخبار:
الايطالي كارلو أنشيلوتي مدربا لنادي نابولي
اجتماع بتعز يناقش الأوضاع الصحية بمديرية خدير
كوبا تعرض وضع إمكاناتها الصحية تحت تصرف منظمة الصحة العالمية
كتلة الصحة تناقش المواضيع المتصلة بالقطاع الصحي ومكافحة الأوبئة
اسم المستخدم: كلمة المرور:
  محلي
قوات الجيش واللجان الشعبية تواصل تكبيد الجيش السعودي ومرتزقته خسائر خلال الساعات الماضية
[20/مارس/2017]
صنعاء – سبأ:

واصلت قوات الجيش واللجان الشعبية تكبيد الجيش السعودي ومرتزقته خسائر في الأرواح والعتاد في عدد من الجبهات الداخلية والحدود خلال الساعات الماضية .

وذكر مصدر عسكري لوكالة الأنباء اليمنية "سبأ" أن مدفعية الجيش واللجان استهدفت تجمعات وتحصينات ومواقع الجيش السعودي ومرتزقته في جبل جحفان ومعسكر عطار وحامية موقع قزع ومواقع, البيت الأبيض, الشبكة والمنتزه والدخان بمنطقة جيزان نتج عنها سقوط قتلى وجرحى في صفوفهم.

كما دمرت جرافة والية عسكرية للجيش السعودي في موقعي الكسارة الخشل العسكري بجيزان, وتم قنص جنديان سعوديان في موقعي المعنق والكرس في جيزان, واستهدف قصف صاروخي للجيش واللجان موقع الثوابتة السعودي محققا إصابات مباشرة.

وفي منطقة نجران استهدفت القوة الصاروخية والمدفعية تجمعات للجنود السعوديين ومرتزقتهم في قيادة آل حماد والعش ومجمع عاكفة وقيادة عليب وموقعي المخروق والطلعة, وتم قنص تسعة جنود سعوديين ومرتزقته في صحراء البقع قبالة منفذ الخضراء وآخر خلف موقع الشبكة, كما قتل وجرح عدد من المرتزقة وتم اغتنام أسلحة أثناء تطهير الجيش واللجان مواقع قبالة منفذ الخضراء .

وأشار المصدر إلى أن مدفعية الجيش واللجان استهدفت تجمعات للجنود السعوديين في قلل الشيباني وشرقي الربوعة ومنفذ علب في عسير بعدد من القذائف المدفعية محققة إصابات مباشرة .

وأوضح المصدر أن أبطال الجيش واللجان اقتحموا مواقع للمرتزقة في وادي شواق بمديرية الغيل في محافظة الجوف نتج عنه مقتل وجرح عدد من المرتزقة, واعطاب طقم يحمل معدل12 بالقرب من معسكر السلان بمديرية المصلوب في المحافظة .

وأكد المصدر أن أبطال الجيش واللجان افشلوا زحوفات للمرتزقة من ثلاثة اتجاهات على جبل يام بمديرية نهم ما أدى إلى سقوط قتلى وجرحى في صفوفهم, كما قتل أربعة من المرتزقة في وادي صالة وخلف الكندي وابعر بمحافظة تعز على أيدي الجيش واللجان .

كما قصفت المدفعية مواقع المرتزقة في المكلكل بمحافظة تعز, وقتل اثنين من المرتزقة أسفل المكلكل وعصيفرة بالمحافظة, وقتل احد المرتزقة وجرح اثنين آخرين بانفجار قنبلة يدوية في معسر الصدرين بمريس في محافظة الضالع .

ونوه المصدر إلى مقتل خمسة من المرتزقة في مناطق متفرقة بمديرية صرواح في محافظة مأرب , وتم استهداف تجمع للمرتزقة بقذائف بي10 شرق وادي ربيعة بالمديرية نتج عنه سقوط قتلى وجرحى في صفوفهم .

ووفقا للمصدر فقد استهدفت مدفعية الجيش واللجان تجمعا للمرتزقة في المنعطف بمنطقة الساق بمديرية عسيلان في محافظة شبوة بعدد من قذائف الهاون .

سبأ
  المزيد من (محلي)
اجتماع بتعز يناقش الأوضاع الصحية بمديرية خدير
كتلة الصحة تناقش المواضيع المتصلة بالقطاع الصحي ومكافحة الأوبئة
طيران العدوان يشن غارة على مديرية الحالي بالحديدة
محافظ تعز يتفقد المرابطين في جبهة حمالة والشريجة
أمين العاصمة يتفقد نشاط عدد من الأفران والمطابخ الخيرية في شعوب
أمسية بمديرية الرجم بالمحويت تناقش الأوضاع الخدمية ورفد الجبهات
مكتب أوقاف محافظة إب يدشن مطبخ خيري رمضاني
اجتماع بصنعاء يناقش سير أداء مكتب أشغال بني حشيش
تدشين توزيع ٢٠٠ سلة غذائية في مديرية الصافية بأمانة العاصمة
رئيس الوزراء يقدم واجب العزاء لوزير الخارجية في وفاة والدته

العدوان السعودي على اليمن
طيران العدوان يشن غارة على مديرية الحالي بالحديدة
[23/مايو/2018]
استشهاد وإصابة تسعة مواطنين إثر غارة لطيران العدوان بالحديدة
[23/مايو/2018]
طيران العدوان يشن غارتين على سحار وقصف صاروخي يستهدف مديرية منبه بصعدة
[23/مايو/2018]
العدوان يواصل تدمير منازل وسيارات المواطنين في صعدة والحديدة
[23/مايو/2018]
العدوان السعودي يواصل قصفه الصاروخي والمدفعي على صعدة
[23/مايو/2018]