ابحث عن:
محلي
عربي ودولي
اقتصاد
رياضة
آخر تحديث: الأحد، 27 - مايو - 2018 الساعة 12:13:19ص
مصدر بالخارجية يدين استمرار انتهاكات العدوان وتدميره لمقدرات الشعب اليمني
أدان مصدر مسؤول بوزارة الخارجية جريمة استهداف طيران تحالف العدوان السعودي الإماراتي لأحد مرافق شركة النفط بأمانة العاصمة، قبيل أذان مغرب أمس بدقائق والذي راح ضحيتها أربعة شهداء و11 جريحا.
زعيما الكوريتين الشمالية والجنوبية يلتقيان في قمة مفاجئة في منطقة حدودية
لتقى زعيما الكوريتين الشمالية والجنوبية اليوم السبت في قمة مفاجئة في المنطقة منزوعة السلاح بين البلدين، في لقاء هو الثاني من نوعه بين الرئيسين الكوري الجنوبي مون جاي إن والشمالي كيم جونغ أون.
وزير الطاقة الروسي : من الممكن خفض إمدادات النفط إلى مستويات 2016م
أكد وزير الطاقة الروسي ألكسندر نوفاك اليوم السبت امكانية أن يعيد المشاركون في الاتفاق العالمي لخفض إمدادات النفط مستويات إنتاجهم إلى ما كانت عليه في أكتوبر /تشرين الأول 2016م.
الأمازون يحجز بطاقة التأهل لربع نهائي دورة الشهيد عبد الغني
حجز فريق شاهي الأمازون مقعده في ربع نهائي دورة ألعاب الشهيد عبد العزيز عبد الغني لكرة القدم والتي ينظمها النادي الأهلي بصنعاء بدعم مجموعة الحاج علي الحباري وأولاده الصناعية والتجارية.
آخر الأخبار:
محافظ ذمار يتفقد مستوى الخدمات بمستشفى ضوران الريفي
أكثر من 941 مليون دولار خسائر مؤسسة موانئ البحر الأحمر جراء العدوان
محافظ ذمار يتفقد سير العمل بمكتب الواجبات وإدارة أمن مديرية ضوران
فلسطين : الولايات المتحدة وغواتيمالا وباراغواي زدت الإحتلال جرأة في إستيطانه
اسم المستخدم: كلمة المرور:
  محلي
مناقشة سبل تفعيل الدور المجتمعي ودور القبيلة بمحافظة ريمة
[17/فبراير/2017]
ريمة - سبأ:
ناقش إجتماع بمديرية الجبين محافظة ريمة اليوم برئاسة المحافظ حسن عبدالله العمري، سبل تفعيل الدور المجتمعي وكذا دور القبيلة في الحشد والتعبئة العامة لمواجهة العدوان.

واستعرض الإجتماع الذي ضم القيادات المحلية والمجتمعية والمشائخ والوجهاء مهام وأعمال لجان التعبئة الفرعية بالمديرية والمكونة من القيادات المحلية والتربوية بالمديرية والمشائخ والوجهاء والعقال والشخصيات الإجتماعية.

وأكد الإجتماع أهمية مباشرة اللجان لمهامها وفق جدول زمني بالتنسيق مع الخطباء أئمة المساجد في تنفيذ الفعاليات التوعوية والتأكيد على ضرورة رفد الجبهات بالرجال والعتاد لتعزيز الجبهة الداخلية وإستمرار الصمود في مواجهة العدوان.

وشدد الإجتماع على أهمية تفعيل الدور المجتمعي ودور القبيلة بمحافظة في الدفاع عن الوطن وأمنه وإستقراره .

وفي الإجتماع أكد المحافظ العمري أهمية اضطلاع الجميع للمسئولية الملقاة على عاتقهم في حشد الطاقات ورفد جبهات القتال بالرجال والعتاد.

ودعا إلى توحيد الجبهة الداخلية وتعزيز الإصطفاف في مواجهة العدوان السعودي والإبتعاد عن المناكفات التي تخدم العدوان السعودي الأمريكي .

وألقيت خلال الإجتماع عدد من الكلمات أكدت أهمية التكاتف وتضاف الجهود خلال المرحلة الراهنة في مواجهة العدوان ومخططاته الإجرامية.

سبأ
  المزيد من (محلي)