ابحث عن:
محلي
عربي ودولي
اقتصاد
رياضة
آخر تحديث: الخميس، 20 - يوليو - 2017 الساعة 07:14:08م
مصدر بالخارجية يسخر من أكاذيب إعلام العدوان بشأن إجلاء روسيا لرعاياها من صنعاء
سخر مصدر مسؤول بوزارة الخارجية من الأكاذيب والأخبار الملفقة والتحليلات المختلقة التي تتناولها بعض مواقع إعلام العدوان حول إجلاء روسيا الاتحادية لرعاياها من العاصمة صنعاء.
''يوم غضب ''نصرة للقدس والأقصى في محافظات الضفة
دعت الفعاليات الشعبية، والشبابية، والفصائل الفلسطينية كافة، اليوم الأربعاء، إلى يوم "غضب فلسطيني" نصرة للقدس، والأقصى، ورفضا للبوابات الإلكترونية، والإجراءات الأمنية المشددة التي يفرضها الاحتلال الإسرائيلي، منذ أيام، على الحرم القدسي الشريف، والقدس القديم
تحليل عروض شراء أذون خزانة في البنك المركزي
جرى اليوم في البنك المركزي اليمني تحليل عروض شراء أذون الخزانة التنافسية للمزاد رقم (1006) وبلغت القيمة الإجمالية للطلبات الفائزة 121 ملياراً و924 مليوناً و830 ألف ريال للآجال الثلاثة (91، 182، 364) يوماً .
منتخب الفروسية يواصل إستعداداته لتصفيات كأس العالم لإلتقاط الأوتاد
يخوض المنتخب الوطني للفروسية حاليا ضمن معسكره الداخلي بصنعاء تمارين مكثفة إستعدادا للمشاركة في التصفيات المؤهلة لكأس العالم لإلتقاط الأوتاد ضمن المجموعة الأولى التي ستقام في عمان في أغسطس المقبل.
آخر الأخبار:
المعارضة الفنزويلية تسعى لاضراب يشل مظاهر الحياة
فعالية بمحافظة صنعاء في الذكرى السنوية للصرخة
وقفة لأبناء مديرية المخادر بإب للتنديد بإستمرار العدوان
وزير الشباب وأمين محلي أمانة العاصمة يدشنان الملتقى الصيفي لنادي وحدة صنعاء
اسم المستخدم: كلمة المرور:
  محلي
الجبهة الثقافية: جريمة مجلس العزاء بأرحب وغيرها تستوجب أن نكون أكثر قوة في صد العدو وهزيمته
[17/فبراير/2017]
صنعاء - سبأ:
أكدت الجبهة الثقافية لمواجهة العدوان أن الجريمة المروعة التي ارتكبها العدوان السعودي الأمريكي بمجلس عزاء للنساء بمديرية أرحب وغيرها تستوجب أن يكون الجميع أكثر قوة في صد العدو وهزيمته وأكثر قدرة على صفع العالم المتواطئ ضد إنسانيته.

وأدانت الجبهة في بيان تقلته وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) كل جرائم العدوان، التي اقترفها بحق اليمن، ومازال، والتي تزداد قبحا، وتوحشا، معلنة أهداف العدو الحقيقية، التي تتلخص في إبادة الحياة والأحياء في اليمن، وهو ما تجسده جرائمه، وآخرها جريمة قصف مجلس عزاء للنساء في قرية شراع بمديرية أرحب.

وقال البيان" هذه الجريمة بكل ما تكشفه من بشاعة، وهمجية، تعيد إلينا جرائم عامين تقريبا، بدأها العدوان بمجزرة بني حوات في الـ 26مارس 2015م التي وثقت لحظة الغدر السعودي الأولى، وكل جريمة تالية تكثف الجرم وتوثقه حتى لحظة الغدر التي طالت مجلس عزاء للنساء في أرحب أمس وراح ضحيتها نساء وأطفال، فضلا عن الحالات الحرجة أو المدفونة تحت الركام التي تجعل رقم الضحايا مفتوحا وصمت العالم مستمرا".

وأضاف" لتخرس كل الأصوات الناعقة باسم حقوق المرأة، مادامت لم تحم حق نساء اليمن في الحياة، وليختف المزايدون بمنع الزواج المبكر، ما داموا لم يمنعوا الموت المبكر، الذي يهديه العدوان لكل طفلة وفتاة وامرأة، في هذه الأرض الشامخة بنسائها قبل رجالها".

وقال" في الشهر القادم من هذه السنة، سنحتفل بيوم المرأة العالمي، وعيد الأم ونحن نرفع صور شهيداتنا، في وجه نفاق العالم وادعاءاته، وسيكتب دمهن اتفاقيات مختلفة، عن حقوق المرأة، وصيغة عادلة، عن الحق في الحياة، وهزيمة القتلة؛ صيغة إنسانية تهزم جبروت السلاح، وتنتمي لقوة البسطاء ومواطني الدول المنسية!".

وأكد البيان أن استهداف تحالف العدوان للأبرياء في الأعراس والمآتم والأسواق والمدارس والمصانع ليس إلا إيذانا للجميع بالمضي في طريق المواجهة الشاملة، وتعزيز جبهة صد العدوان فالعالم مشغول بتنصيب مملكة القتل السعودي في رئاسة لجنة حقوق الإنسان.

ولفت البيان إلى أن كل شهيدة علت روحها أسقطت العدو، وطائراته في وحل القتل المتعمد، مع سبق الإصرار والتبلد، وفي عار التجبر على العزل باستهداف المدنيين، ثم المسعفين؛ حيث تبلغ حقارة العدو ذروتها، ويصل حقده منتهاه.

وأختتم البيان " إن صور النساء، والأطفال وسائر الأبرياء، على بشاعتها وتشابه الوحشية التي تقترفها، هي دليلنا صوب الحياة، والنصر، وهزيمة العدو، الذي يرمي إلى صناعة موت يومي في أرضتا وإنتاج المذلة الدائمة لشعبنا، الذي لم يقبل على مر التاريخ، إلا بالعزة والكرامة، دون تدخل غاز، أو وصاية أجنبي".

سبأ
  المزيد من (محلي)
فعالية بمحافظة صنعاء في الذكرى السنوية للصرخة
وقفة لأبناء مديرية المخادر بإب للتنديد بإستمرار العدوان
رئيس اللجنة الثورية العليا ومدير مكتب رئاسة الجمهورية يدشنان فعاليات ذكرى الصرخة
نائب رئيس مجلس النواب يعزي في وفاة الشيخ فرحان حسن العران
مكتب رئاسة الجمهورية ينعي استشهاد سقاف الجنيد
مركز أبجد يختتم تدريب 25 شابا وشابة حول ''ثقافة التعايش والتسامح والسلام''
تفقد إمتحانات الشهادة الأساسية في عدد من المراكز الإمتحانية بتعز
اللجنة المنظمة تحدد مكان مسيرة الصرخة نحو الأقصى
مدير تربية أمانة العاصمة: إمتحانات الشهادة الأساسية إستكملت بنجاح
وزير الخارجية يعرب عن تعازيه للقائم بأعمال السفارة الإيرانية في وفاة والده

العدوان السعودي على اليمن
العدوان السعودي الأمريكي يواصل استهداف المناطق المأهولة بالسكان
[20/يوليو/2017]
اللجنة الوطنية للمرأة تدين جريمة مديرية موزع بمحافظة تعز
[20/يوليو/2017]
مصدر بالخارجية يسخر من أكاذيب إعلام العدوان بشأن إجلاء روسيا لرعاياها من صنعاء
[20/يوليو/2017]
طيران العدوان يشن أربع غارات على صعدة
[19/يوليو/2017]
السلطة المحلية بالحديدة تدين مجزرة العدوان بحق النازحين بمديرية موزع
[19/يوليو/2017]