ابحث عن:
محلي
عربي ودولي
اقتصاد
رياضة
آخر تحديث: الأحد، 27 - مايو - 2018 الساعة 12:13:19ص
مصدر بالخارجية يدين استمرار انتهاكات العدوان وتدميره لمقدرات الشعب اليمني
أدان مصدر مسؤول بوزارة الخارجية جريمة استهداف طيران تحالف العدوان السعودي الإماراتي لأحد مرافق شركة النفط بأمانة العاصمة، قبيل أذان مغرب أمس بدقائق والذي راح ضحيتها أربعة شهداء و11 جريحا.
زعيما الكوريتين الشمالية والجنوبية يلتقيان في قمة مفاجئة في منطقة حدودية
لتقى زعيما الكوريتين الشمالية والجنوبية اليوم السبت في قمة مفاجئة في المنطقة منزوعة السلاح بين البلدين، في لقاء هو الثاني من نوعه بين الرئيسين الكوري الجنوبي مون جاي إن والشمالي كيم جونغ أون.
وزير الطاقة الروسي : من الممكن خفض إمدادات النفط إلى مستويات 2016م
أكد وزير الطاقة الروسي ألكسندر نوفاك اليوم السبت امكانية أن يعيد المشاركون في الاتفاق العالمي لخفض إمدادات النفط مستويات إنتاجهم إلى ما كانت عليه في أكتوبر /تشرين الأول 2016م.
الأمازون يحجز بطاقة التأهل لربع نهائي دورة الشهيد عبد الغني
حجز فريق شاهي الأمازون مقعده في ربع نهائي دورة ألعاب الشهيد عبد العزيز عبد الغني لكرة القدم والتي ينظمها النادي الأهلي بصنعاء بدعم مجموعة الحاج علي الحباري وأولاده الصناعية والتجارية.
آخر الأخبار:
محافظ ذمار يتفقد مستوى الخدمات بمستشفى ضوران الريفي
أكثر من 941 مليون دولار خسائر مؤسسة موانئ البحر الأحمر جراء العدوان
محافظ ذمار يتفقد سير العمل بمكتب الواجبات وإدارة أمن مديرية ضوران
فلسطين : الولايات المتحدة وغواتيمالا وباراغواي زدت الإحتلال جرأة في إستيطانه
اسم المستخدم: كلمة المرور:
  محلي
القطاع النسائي لحزب الحرية التنموي يدين استهداف العدوان لمجلس عزاء نساء في أرحب
[16/فبراير/2017]
صنعاء - سبأ :

 أدان القطاع النسائي لحزب الحرية التنموي بأشد العبارات المجزرة البشعة التي ارتكبها طيران العدوان السعودي الأمريكي بحق مجلس عزاء للنساء في منطقة الشراع بمديرية أرحب محافظة صنعاء والتي راح ضحيتها عشرات الشهداء والجرحى كلهم من النساء والأطفال.

واكد القطاع النسائي لحزب الحرية التنموي في بيان صادر عنه اليوم تلقت وكالة الأنباء اليمنية سبا نسخة منه أن هذه الجريمة وغيرها من الجرائم المرتكبة بحق أطفال ونساء اليمن ومختلف شرائح وفئات المجتمع اليمني هي جرائم إبادة وجرائم حرب ترتكب بحق المدنيين في اليمن .

وقال البيان " إن إدانة واستنكار هذه الجرائم لا تكفي وأنه لابد من اتخاذ إجراءات حاسمة ولا شفاء لصدور المكلومين سوى برد حاسم وحازم، وأن أي تهاون أو تساهل أو تباطؤ في الرد الحازم وتحرير اليمن من الغزاة والمرتزقة فهو تفريط بدماء الشهداء وتشجيع للعدوان على التمادي في جرائمه$.

وطالب البيان بسرعة اتخاذ الإجراءات القضائية في حق المجرمين وأدواتهم وإحالة كل المتورطين مع العدوان للقضاء .. مؤكدا أن هذه الجريمة وما سبقها من جرائم في حق اليمن أرضاً وإنساناً التي تتعارض مع كل القيم والأخلاق لن تسقط بالتقادم وسيتم ملاحقة مرتكبيها في المحاكم الدولية .

وندد البيان بالصمت الدولي المطبق إزاء جرائم مملكة العدوان وتحالفها التي تستهدف صالات الأفراح ومجالس العزاء والأسواق وأماكن التجمعات السكانية بالإضافة إلى استهداف كل مقومات الحياة في اليمن .

وحمّل البيان الأمم المتحدة ومجلس الأمن ومجلس حقوق الإنسان وحقوق المرأة والطفل المسئولية الكاملة لاستمرار هذه الجرائم وسفك دماء المواطنين الأبرياء من النساء والأطفال بشكل يومي.. مطالبا بفتح تحقيق دولي في هذه الجرائم المرتكبة بحق أبناء الشعب اليمني .

ودعا البيان المجتمع الدولي والمنظمات الدولية وكل القوى الحية في العالم للخروج عن صمتها وإدانة هذه الجرائم البربرية والعمل علی إيقاف العدوان ورفع الحصار عن الشعب اليمني.

كما طالب البيان الأمين العام للأمم المتحدة الإضطلاع بمسئولياته بتغيير ممثل الأمم المتحدة لدى اليمن اسماعيل ولد الشيخ بل والتحقيق معه بإعتباره قد انحاز خلال الفترة الماضية للعدوان ولم يتعامل بجدية مع أي من جرائم العدوان بل مارس التضليل فيما ينتهك بحق المدنيين وما يتعرضون له من قتل وتجويع.


وحث البيان كافة أبناء الشعب اليمني العظيم نساء ورجال والمجلس السياسي الأعلى وحكومة الأنقاذ الوطني وكافة القوى والمكونات السياسية والاجتماعية وفي مقدمتها تكتل الأحزاب السياسية اليمنية المناهضة للعدوان على تصعيد مواقفهم لمناهضة العدوان بكل أشكال التعبير ووسائل التصعيد المختلفة والمشروعة .

كما دعا البيان كافة قبائل اليمن ومختلف القوى والمكونات السياسية والاجتماعية إلى رفد الجبهات بالمال والرجال دفاعا عن العرض والأرض وعن أمن واستقرار وطننا العزيز الشامخ الحر.


  المزيد من (محلي)
مصدر بالخارجية يدين استمرار انتهاكات العدوان وتدميره لمقدرات الشعب اليمني
محافظ ذمار يتفقد مستوى الخدمات بمستشفى ضوران الريفي
أكثر من 941 مليون دولار خسائر مؤسسة موانئ البحر الأحمر جراء العدوان
محافظ ذمار يتفقد سير العمل بمكتب الواجبات وإدارة أمن مديرية ضوران
وزارة حقوق الإنسان تدين استهداف العدوان لمحطة شركة النفط
طيران العدوان يواصل شن غاراته على المواطنين بمحافظة صعدة
استشهاد ثلاثة مواطنين بينهم طفل بقصف سعودي على مديرية غمر بصعدة
تدشين برنامج ميدان الموهبة لرياضة المضرب بأمانة العاصمة
مصرع عدد من مرتزقة الجيش السعودي بقصف مدفعي وعمليات قنص بنجران وجيزان
نائب رئيس الوزراء يفتتح المعرض الدائم للأسر المنتجة

العدوان السعودي على اليمن
طيران العدوان يواصل شن غاراته على المواطنين بمحافظة صعدة
[26/مايو/2018]
استشهاد ثلاثة مواطنين بينهم طفل بقصف سعودي على مديرية غمر بصعدة
[26/مايو/2018]
طيران العدوان يشن خمس غارات على حجة
[26/مايو/2018]
استشهاد وإصابة 15 مواطنا إثر غارتين استهدفتا محطة شركة النفط بالعاصمة صنعاء
[26/مايو/2018]
طيران العدوان يشن ثمان غارات على شبكة الاتصالات بالحديدة
[26/مايو/2018]