ابحث عن:
محلي
عربي ودولي
اقتصاد
رياضة
آخر تحديث: الإثنين، 19 - فبراير - 2018 الساعة 11:27:26م
الرئيس الصماد يلتقي رئيس وأعضاء اللجنة الرئيسية للتعبئة العامة بوزارة الدفاع (مكتمل)
التقى الأخ صالح الصماد رئيس المجلس السياسي الأعلى القائد الأعلى للقوات المسلحة اليوم رئيس وأعضاء اللجنة الرئيسية للتعبئة العامة بوزارة الدفاع ورئاسة هيئة الأركان العامة.
ترمب يدعو اميركا الى "الاستفاقة"
دعا الرئيس الاميركي دونالد ترمب، امس الاحد، اميركا الى "الاستفاقة"، بعد ان حققت موسكو نجاحا يفوق "اقصى ما كانت تحلم به"، اذا كانت تنوي فعلا زرع الشقاق داخل الولايات المتحدة، حسب تعبيره.
النفط يسجل أعلى مستوى في نحو أسبوعين مع تعافي أسهم آسيا
واصلت أسعار النفط ارتفاعها لتسجل أعلى مستوى في نحو أسبوعين اليوم الاثنين مع انضمام الأسهم الآسيوية إلى موجة تعاف في الأسواق العالمية ومع تصاعد المخاوف بشأن التوترات في الشرق الأوسط.
أتلتيكو مدريد يواصل مطاردته لبرشلونة بالفوز على بلباو في الدوري الإسباني 2 / 0
واصل فريق أتلتيكو مدريد مطاردته لبرشلونة على صدارة الدوري الإسباني لكرة القدم، بعدما حقق فوزا مستحقا على ضيفه أتلتيك بلباو 2 / صفر في المباراة التي جمعتهما امس ضمن منافسات المرحلة الرابعة والعشرين من الدوري الإسباني لكرة القدم، والتي شهدت أيضا فوز ريال سو
آخر الأخبار:
طيران العدوان يشن تسع غارات على مديرية صرواح
قنص 12 مرتزقا في مديرية صرواح بمأرب
قصف مدفعي يستهدف تجمع آليات المرتزقة في مكيراس بالبيضاء
قتلى وجرحى في صفوف المرتزقة بعملية نوعية بتعز
اسم المستخدم: كلمة المرور:
  محلي
حركة طلائع شباب اليمني الثورية تدين مجزرة العدوان بمجلس عزاء للنساء في أرحب
[16/فبراير/2017]
صنعاء - سبأ :

 أدانت حركة طلائع شباب اليمن الثورية واستنكرت بشدة المجزرة البشعة التي ارتكبها العدوان السعودي الأمريكي أمس بإستهدفه مجلس عزاء للنساء بمنطقة أرحب وأسفرت عن استشهاد وجرح العشرات من النساء والأطفال.

وأكدت حركة طلائع شباب اليمن الثورية في بيان تلقته وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن إستهداف تحالف العدوان لمجلس العزاء، جريمة حرب ضد الإنسانية وجريمة إبادة جماعية بحق المدنيين تأتي ضمن مسلسل جرائم الإبادة الجماعية التي اقترفها ويقترفها تحالف العدوان السعودي على اليمن أرضا وإنسانا وحضارة وتاريخ ومنشآات وبنى تحتية.

وقال " هذه ليست المرة الأولى، فقد ارتكب تحالف العدوان السعودي عدد من المجازر بحق النساء والأطفال، وستضاف هذه الجريمة إلى قائمة المجازر والجرائم التي يرتكبها تحالف العدوان بحق الشعب اليمني منذ عامين، مستهدفاً الأحياء السكنية ومنازل المواطنين والمدارس والمستشفيات وصالات الأفراح والعزاء وتدمير البنية التحتية والموانئ والمطارات في محاولة لإخضاع وتركيع الشعب اليمني".

وأكد البيان أن تكرار تحالف العدوان السعودي لقصف صالات العزاء وحفلات الأعراس بما فيها من كثافة سكانية، يؤكد ليس فقط إنتهاك القانون الإنساني الدولي وإنما الإستخفاف بحياة المدنيين في المناطق السكنية وقاعات المناسبات الإجتماعية.

ودعا البيان، كل أبناء اليمن ورجال القبائل الأحرار الشرفاء إلى النفير العام والنكف القبلي للرد على جرائم العدوان وتلقين العدو السعودي الدروس القاسية.

وحملت طلائع شباب اليمن الثورية، نظام آل سعود ومرتزقته مسئولية جريمة مجلس العزاء للنساء بمنطقة أرحب وكل الجرائم التي سبقتها والتي تعد جرائم حرب ضد الإنسانية لن تسقط بالتقادم .. داعية مجلس الأمن والأمم المتحدة والمنظمات الدولية وعلى رأسها منظمة العفو الدولية ومنظمة هيومن رايتس وغيرها من المنظمات إلى فتح تحقيق دولي في المجازر التي يرتكبها العدوان السعودي بحق أبناء الشعب اليمني وسط صمت دولي مريب .

سبـأ
  المزيد من (محلي)
طيران العدوان يشن تسع غارات على مديرية صرواح
قنص 12 مرتزقا في مديرية صرواح بمأرب
قصف مدفعي يستهدف تجمع آليات المرتزقة في مكيراس بالبيضاء
قتلى وجرحى في صفوف المرتزقة بعملية نوعية بتعز
تدمير جرافة لمرتزقة العدوان شمال صحراء ميدي
كسر زحف لمرتزقة العدوان في كرش بلحج
محافظ ذمار يناقش مع مدير كاك بنك الإسلامي دعم القطاع الزراعي بتمويلات ميسرة
بدء دورة تدريبية في مجال مبادئ التمويل الأصغر بصنعاء
مجلس النواب يقر تقرير لجنة الصناعة والتجارة
قصف صاروخي يستهدف تجمعات مرتزقة العدوان في مديرية الغيل بالجوف

العدوان السعودي على اليمن
طيران العدوان يشن تسع غارات على مديرية صرواح
[19/فبراير/2018]
طيران العدوان السعودي يشن أربع غارات على مديرية نهم
[19/فبراير/2018]
طيران العدوان يشن أكثر من 20 غارة على حرض وميدي
[19/فبراير/2018]
طيران العدوان يشن غارتين على مديرية نهم
[19/فبراير/2018]
اصابة مواطنين بغارة لطيران العدوان على سحار بصعدة
[19/فبراير/2018]