ابحث عن:
محلي
عربي ودولي
اقتصاد
رياضة
آخر تحديث: الجمعة، 22 - يونيو - 2018 الساعة 11:16:17م
مسيرة جماهيرية حاشدة بمدينة الحديدة رفضا للغزو والإحتلال
شهدت مدينة الحديدة عصر اليوم مسيرة جماهيرية حاشدة تحت شعار " رفضا للغزو والاحتلال وإدانة للتواطؤ الأممي" .
الكوريتان تتفقان على إستئناف برنامج لقاءات العائلات التي فرقتها الحرب
إتفقت الكوريتان اليوم الجمعة على استئناف برنامج لقاءات العائلات التي فرقتها الحرب الكورية في آب/اغسطس المقبل، وذلك للمرة الاولى منذ 2015م واحدث فصول التقارب الدبلوماسي في شبه الجزيرة الكورية.
إرتفاع أسعار النفط وخام برنت يقفز الى 74.73 دولار للبرميل
إرتفعت أسعار النفط اليوم الجمعة بما يصل إلى اثنين بالمائة مع اقتراب منظمة البلدان المصدرة للبترول (أوبك) من التوصل إلى اتفاق لزيادة الإنتاج لتعويض أثر تقلص إمدادات بعض المنتجين في الوقت الذي يزيد فيه الطلب العالمي.
ارسنال كييف الاوكراني يعين الايطالي رافانيلي مدرباً لفريقه لمدة عام
أعلن نادي ارسنال كييف الاوكراني اليوم الجمعة عن تعيين الدولي الايطالي السابق فابريتسيو رافانيلي مدرباً لفريقه لمدة عام واحد.
آخر الأخبار:
وزارة الخارجية تنعي السفير أحمد عبد الله الأغبري
دك تجمعات للجيش السعودي ومرتزقته بعسير وجيزان ونجران
أمانة العاصمة تخصص مراكز امتحانيه للطلاب النازحين من الحديدة
قتلى وجرحى بصد محاولة تسلل لمرتزقة العدوان شمال صحراء ميدي
اسم المستخدم: كلمة المرور:
  محلي
منتدى اليمنيات يدين جريمة استهداف العدوان لمجلس عزاء نساء في ارحب
[16/فبراير/2017]
صنعاء - سبأ:
 أدان منتدى اليمنيات جريمة العدوان في مجلس عزاء نساء بمديرية أرحب محافظة صنعاء.

وعبر منتدى اليمنيات في بيان صادر عنه تلقت وكالة الأنباء اليمنية سبأ نسخة منه عن استنكاره الشديد لما ترتكبه قوات التحالف من جرائم بحق الانسانيه في اليمن .

وقال البيان " إن ما ترتكبه قوات التحالف من جرائم بحق الانسانيه في اليمن قد تجاوز ومنذ اليوم الأول كل القوانين الدولية والاتفاقيات ومبادئ حقوق الانسان وقوانين الحروب وما مجزرة النساء الاخيرة في مجلس العزاء في مديرية ارحب محافظة صنعاء التي راح ضحيتها عشرات النساء الابرياء بين شهيدة وجريحة بأخر جرائم العدوان السعودي في ادعائه حماية اليمن".

وأضاف البيان " ونحن في منتدى اليمنيات ندين ونستنكر هذه الجرائم البشعة بحق الشعب اليمني عموما والنساء والأطفال خصوصا ونعلن وقوفنا وتأييدنا التام لمواقف شعبنا اليمني المحقه في الدفاع عن كرامته وأرضه ومستقبل أبنائه".

وطالب منتدى اليمنيات الامم المتحدة والمجتمع الدولي وكل منظمات المجتمع المدني المحلية والدولية بالقيام بدورها الانساني الذي تأسست لأجله وإيقاف هذه الحرب الظالمة علي اليمن.

سبأ
  المزيد من (محلي)