ابحث عن:
محلي
عربي ودولي
اقتصاد
رياضة
آخر تحديث: الجمعة، 20 - أبريل - 2018 الساعة 10:55:00م
مصرع العشرات وتدمير تسع آليات بكسر زحف للمرتزقة بالساحل الغربي
دمر الجيش واللجان الشعبية اليوم تسع آليات عسكرية في كسر زحف واسع لمرتزقة العدوان في الساحل الغربي بمحافظة تعز ومصرع وإصابة العشرات.
رئيس رومانيا ينفي نية بلاده نقل سفارتها من عاصمة الكيان الصهيوني إلى القدس
نفى الرئيس الروماني كلاوس يوهانس نية بلاده نقل سفارتها من عاصمة الكيان الصهيوني إلى القدس المحتلة، وذلك بعد تصريح رئيس الحزب الحاكم أن رومانيا قررت نقل سفارتها.
ملياران و225 مليون ريال خسائر جسور المحويت جراء العدوان
بلغت الخسائر الأولية الناتجة عن استهداف طيران العدوان الأمريكي السعودي للطرق والجسور بمحافظة المحويت مليارين و255مليوناً و500 ألف ريال.
نادال يسحق النمساوي تييم 6-صفر و6-2 ويبلغ نصف نهائي دورة مونتي كارلو للتنس
سحق حامل اللقب الإسباني رافاييل نادال النمساوي دومينيك تييم المصنف خامساً بنتيجة 6-صفر و6-2 اليوم الجمعة وبلغ نصف نهائي دورة مونتي كارلو للماسترز لكرة المضرب.
آخر الأخبار:
السلطة المحلية بتعز تدين مجزرة موزع وتؤكد أنها لن تمر دون عقاب
الماجستير بامتياز للباحث يحيى جله من جامعة الحديدة
محافظ ذمار يؤكد أهمية تعزيز الأمن والاستقرار في ميفعة عنس
أكثر من خمسة آلاف مواطنا استفادوا من خدمات مستشفى وعلان في بلاد الروس
اسم المستخدم: كلمة المرور:
  محلي
إختتام الدورة التنشيطية الثانية لقيادة وضباط اللواء 29 ميكا عمالقة
[11/يناير/2017]
صنعاء - سبأ :

 اختتمت اليوم بصنعاء الدورة التنشيطية الثانية لقيادة وضباط اللواء 29 ميكا عمالقة والتي نظمتها دائرة التوجيه المعنوي للقوات المسلحة خلال الفترة 26 ديسمبر 2016 حتى 11 يناير الجاري .

وفي الإختتام أشار رئيس هيئة الأركان العامة اللواء الركن محمد عبد الكريم الغماري إلى إهتمام قيادة وزارة الدفاع ورئاسة هيئة الأركان بمنتسبي القوات المسلحة في مختلف الجوانب ومنها الجانب المعنوي والثقافي لأهميته في بناء شخصية المقاتل المتسلح بالإيمان والمعرفة والثقافة التي تمكنه من تنفيذ كافة المهام المسندة إليه بقناعة وإيمان راسخ بالمبادئ والقيم التي ترسخت في نفوس المقاتلين تجاه القضايا العادلة التي يدافعون عنها ضد قوى الشر والعدوان التي تكالبت على أبناء اليمن.

ولفت إلى أهمية استفادة المشاركين من مخرجات الدورة وتطبيقها على الواقع العملي في ميادين القتال وتوعية وتثقيف مرؤوسيهم وتحصينهم من الإشاعات والدعايات المغرضة التي تحاول النيل من وحدة وتماسك أبطال القوات المسلحة واللجان الشعبية.

وأشاد بالإنتصارات التي يحققها المقاتلون الأبطال من منتسبي القوات المسلحة واللجان الشعبية في مختلف الجبهات وهم يتصدون بكل بسالة لأعداء الوطن ومن تحالف معهم .. لافتا إلى أن أبطال القوات المسلحة واللجان الشعبية ومن ورائهم أبناء الشعب اليمن شكلوا لحمة واحدة وثباتا وصمودا أذهل العالم في التعامل مع مجريات وأبعاد المعركة الحديثة المشتركة.

ودعا رئيس الأركان المغرر بهم إلى العودة للعمل مع أبطال القوات المسلحة في الصف الوطني وعدم الإنجرار وراء من يسعون إلى تدمير اليمن الأرض والإنسان والحضارة والتاريخ .

فيما أشار مدير دائرة التوجيه المعنوي العميد يحيى المهدي إلى أهمية عقد الدورات التنشيطية والثقافية ودورها في الإعداد المعنوي والتربوي للمقاتلين وصقل مهاراتهم وخبراتهم في الجانب المعنوي وبما يحصنهم من كافة اشكال الحرب النفسية والإعلامية التي يشنها أعداء الوطن على مؤسسة الوطن الدفاعية واللجان الشعبية.

وأشاد بالإستبسال والصمود الذي أظهره أبطال القوات المسلحة واللجان الشعبية والذي لقن أعداء الانسانية والوطن الهزائم المنكرة بشكل غيًر من مجريات المعركة في جبهات القتال مع قوى تحالف الشر والعدوان وفرض واقعا جديدا في تكتيك ومهارة المقاتلين وخبراتهم في الحرب.

فيما عبرت كلمة الترحيب التي ألقاها المقدم سمير عزان عن شكر وتقدير قيادة ومنتسبي اللواء 29 ميكا عمالقة لقيادة وزارة الدفاع ورئاسة هيئة الأركان ودائرة التوجيه المعنوي على الإهتمام بالمقاتلين وعقد هذه الدورات التنشيطية وخاصة في هذه الظروف الإستثنائية التي يحتاج فيها المقاتل إلى التوعية والثقافية والإرشادية.

وجددت كلمة المشاركين التي ألقاها النقيب عبدالله عز الدين في الدورة أنهم سيعملون على بلورة الأفكار والمعلومات القيمة التي تلقوها خلال الدورة في الواقع العملي ونشر ثقافة الوعي والإرتقاء بمستوى المقاتلين.

وفي ختام الحفل الذي تخلله قصيدة شعرية، كرم رئيس هيئة الاركان العامة ومدير دائرة التوجيه المعنوي ورئيس اركان اللواء المشاركين بالشهادات التقديرية.

سبـأ
  المزيد من (محلي)
السلطة المحلية بتعز تدين مجزرة موزع وتؤكد أنها لن تمر دون عقاب
مصرع العشرات وتدمير تسع آليات بكسر زحف للمرتزقة بالساحل الغربي
محافظ ذمار يؤكد أهمية تعزيز الأمن والاستقرار في ميفعة عنس
أكثر من خمسة آلاف مواطنا استفادوا من خدمات مستشفى وعلان في بلاد الروس
انكسار زحف واسع لمرتزقة الجيش السعودي بعسير
مصرع وإصابة عدد من مرتزقة العدوان بعملية نوعية في الدفاع الجوي بتعز
طيران العدوان يشن غارتين على مديرية السوادية بالبيضاء
مصرع عدد من مرتزقة العدوان بعملية هجومية في المتون بالجوف
استفادة أكثر من 57 ألف من خدمات مستشفى 22 مايو خلال الربع الأول
إستشهاد وإصابة أكثر من 20 مواطنا بغارات لطيران العدوان بتعز

العدوان السعودي على اليمن
طيران العدوان يشن غارتين على مديرية السوادية بالبيضاء
[20/أبريل/2018]
إستشهاد وإصابة أكثر من 20 مواطنا بغارات لطيران العدوان بتعز
[20/أبريل/2018]
طيران العدوان يدمر ثلاثة منازل بمديرية الظاهر بصعدة
[20/أبريل/2018]
طيران العدوان يستهدف بغارة مزرعة مواطن في بكيل المير بحجة(مكتمل)
[20/أبريل/2018]
 هيئة المدن التاريخية تدين استهداف العدوان المستمر للمعالم التاريخية في اليمن وآخرها قرية وحصن مسار التاريخي
[20/أبريل/2018]