ابحث عن:
محلي
عربي ودولي
اقتصاد
رياضة
آخر تحديث: الجمعة، 22 - يونيو - 2018 الساعة 11:16:17م
مسيرة جماهيرية حاشدة بمدينة الحديدة رفضا للغزو والإحتلال
شهدت مدينة الحديدة عصر اليوم مسيرة جماهيرية حاشدة تحت شعار " رفضا للغزو والاحتلال وإدانة للتواطؤ الأممي" .
الكوريتان تتفقان على إستئناف برنامج لقاءات العائلات التي فرقتها الحرب
إتفقت الكوريتان اليوم الجمعة على استئناف برنامج لقاءات العائلات التي فرقتها الحرب الكورية في آب/اغسطس المقبل، وذلك للمرة الاولى منذ 2015م واحدث فصول التقارب الدبلوماسي في شبه الجزيرة الكورية.
إرتفاع أسعار النفط وخام برنت يقفز الى 74.73 دولار للبرميل
إرتفعت أسعار النفط اليوم الجمعة بما يصل إلى اثنين بالمائة مع اقتراب منظمة البلدان المصدرة للبترول (أوبك) من التوصل إلى اتفاق لزيادة الإنتاج لتعويض أثر تقلص إمدادات بعض المنتجين في الوقت الذي يزيد فيه الطلب العالمي.
ارسنال كييف الاوكراني يعين الايطالي رافانيلي مدرباً لفريقه لمدة عام
أعلن نادي ارسنال كييف الاوكراني اليوم الجمعة عن تعيين الدولي الايطالي السابق فابريتسيو رافانيلي مدرباً لفريقه لمدة عام واحد.
آخر الأخبار:
وزارة الخارجية تنعي السفير أحمد عبد الله الأغبري
دك تجمعات للجيش السعودي ومرتزقته بعسير وجيزان ونجران
أمانة العاصمة تخصص مراكز امتحانيه للطلاب النازحين من الحديدة
قتلى وجرحى بصد محاولة تسلل لمرتزقة العدوان شمال صحراء ميدي
اسم المستخدم: كلمة المرور:
  محلي
إختتام الدورة التنشيطية الثانية لقيادة وضباط اللواء 29 ميكا عمالقة
[11/يناير/2017]
صنعاء - سبأ :

 اختتمت اليوم بصنعاء الدورة التنشيطية الثانية لقيادة وضباط اللواء 29 ميكا عمالقة والتي نظمتها دائرة التوجيه المعنوي للقوات المسلحة خلال الفترة 26 ديسمبر 2016 حتى 11 يناير الجاري .

وفي الإختتام أشار رئيس هيئة الأركان العامة اللواء الركن محمد عبد الكريم الغماري إلى إهتمام قيادة وزارة الدفاع ورئاسة هيئة الأركان بمنتسبي القوات المسلحة في مختلف الجوانب ومنها الجانب المعنوي والثقافي لأهميته في بناء شخصية المقاتل المتسلح بالإيمان والمعرفة والثقافة التي تمكنه من تنفيذ كافة المهام المسندة إليه بقناعة وإيمان راسخ بالمبادئ والقيم التي ترسخت في نفوس المقاتلين تجاه القضايا العادلة التي يدافعون عنها ضد قوى الشر والعدوان التي تكالبت على أبناء اليمن.

ولفت إلى أهمية استفادة المشاركين من مخرجات الدورة وتطبيقها على الواقع العملي في ميادين القتال وتوعية وتثقيف مرؤوسيهم وتحصينهم من الإشاعات والدعايات المغرضة التي تحاول النيل من وحدة وتماسك أبطال القوات المسلحة واللجان الشعبية.

وأشاد بالإنتصارات التي يحققها المقاتلون الأبطال من منتسبي القوات المسلحة واللجان الشعبية في مختلف الجبهات وهم يتصدون بكل بسالة لأعداء الوطن ومن تحالف معهم .. لافتا إلى أن أبطال القوات المسلحة واللجان الشعبية ومن ورائهم أبناء الشعب اليمن شكلوا لحمة واحدة وثباتا وصمودا أذهل العالم في التعامل مع مجريات وأبعاد المعركة الحديثة المشتركة.

ودعا رئيس الأركان المغرر بهم إلى العودة للعمل مع أبطال القوات المسلحة في الصف الوطني وعدم الإنجرار وراء من يسعون إلى تدمير اليمن الأرض والإنسان والحضارة والتاريخ .

فيما أشار مدير دائرة التوجيه المعنوي العميد يحيى المهدي إلى أهمية عقد الدورات التنشيطية والثقافية ودورها في الإعداد المعنوي والتربوي للمقاتلين وصقل مهاراتهم وخبراتهم في الجانب المعنوي وبما يحصنهم من كافة اشكال الحرب النفسية والإعلامية التي يشنها أعداء الوطن على مؤسسة الوطن الدفاعية واللجان الشعبية.

وأشاد بالإستبسال والصمود الذي أظهره أبطال القوات المسلحة واللجان الشعبية والذي لقن أعداء الانسانية والوطن الهزائم المنكرة بشكل غيًر من مجريات المعركة في جبهات القتال مع قوى تحالف الشر والعدوان وفرض واقعا جديدا في تكتيك ومهارة المقاتلين وخبراتهم في الحرب.

فيما عبرت كلمة الترحيب التي ألقاها المقدم سمير عزان عن شكر وتقدير قيادة ومنتسبي اللواء 29 ميكا عمالقة لقيادة وزارة الدفاع ورئاسة هيئة الأركان ودائرة التوجيه المعنوي على الإهتمام بالمقاتلين وعقد هذه الدورات التنشيطية وخاصة في هذه الظروف الإستثنائية التي يحتاج فيها المقاتل إلى التوعية والثقافية والإرشادية.

وجددت كلمة المشاركين التي ألقاها النقيب عبدالله عز الدين في الدورة أنهم سيعملون على بلورة الأفكار والمعلومات القيمة التي تلقوها خلال الدورة في الواقع العملي ونشر ثقافة الوعي والإرتقاء بمستوى المقاتلين.

وفي ختام الحفل الذي تخلله قصيدة شعرية، كرم رئيس هيئة الاركان العامة ومدير دائرة التوجيه المعنوي ورئيس اركان اللواء المشاركين بالشهادات التقديرية.

سبـأ
  المزيد من (محلي)
وزارة الخارجية تنعي السفير أحمد عبد الله الأغبري
دك تجمعات للجيش السعودي ومرتزقته بعسير وجيزان ونجران
أمانة العاصمة تخصص مراكز امتحانيه للطلاب النازحين من الحديدة
قتلى وجرحى بصد محاولة تسلل لمرتزقة العدوان شمال صحراء ميدي
قبائل مأرب تسير قافلة غذائية دعما للمرابطين في جبهات الساحل الغربي
صندوق رعاية المعاقين يدعو المنظمات الدولية إلى مساعدة نازحي الحديدة
منسقة الشؤون الإنسانية: مئات الآلاف من المدنيين في الحديدة معرضون لأخطار جسيمة (مكتمل)
رفع أكثر من أربعة آلاف طنا من مخلفات القمامة خلال إجازة عيد الفطر
تواصل أنشطة القافلة الإرشادية الثانية لأمانة العاصمة في الحديدة
مسيرة جماهيرية حاشدة بمدينة الحديدة رفضا للغزو والإحتلال

العدوان السعودي على اليمن
مسيرة جماهيرية حاشدة بمدينة الحديدة رفضا للغزو والإحتلال
[22/يونيو/2018]
طيران العدوان يشن غارتين على وادي النخيل في الدريهمي بالحديدة
[22/يونيو/2018]
إصابة مواطن بنيران حرس الحدود السعودي في شدا بصعدة
[22/يونيو/2018]
طيران العدوان يشن ثلاث غارات على الحديدة
[22/يونيو/2018]
طيران العدوان يشن ست غارات على مديرية ميدي
[21/يونيو/2018]