ابحث عن:
محلي
عربي ودولي
اقتصاد
رياضة
آخر تحديث: الثلاثاء، 20 - فبراير - 2018 الساعة 11:23:28ص
قتلى وجرحى من جنود العدو والمرتزقة في عمليات للجيش واللجان الشعبية
نفذ الجيش واللجان الشعبية عمليات عسكرية خلال الــــ 24 ساعة الماضية استهدفت المرتزقة أسفرت عن سقوط قتلى وجرحى في صفوفهم ،فيما دكت القوتين المدفعية و الصاروخية مواقع العدو السعودي وتجمعاته وكبدتهم خسائر في الأرواح والعتاد .
ترمب يدعو اميركا الى "الاستفاقة"
دعا الرئيس الاميركي دونالد ترمب، امس الاحد، اميركا الى "الاستفاقة"، بعد ان حققت موسكو نجاحا يفوق "اقصى ما كانت تحلم به"، اذا كانت تنوي فعلا زرع الشقاق داخل الولايات المتحدة، حسب تعبيره.
النفط يسجل أعلى مستوى في نحو أسبوعين مع تعافي أسهم آسيا
واصلت أسعار النفط ارتفاعها لتسجل أعلى مستوى في نحو أسبوعين اليوم الاثنين مع انضمام الأسهم الآسيوية إلى موجة تعاف في الأسواق العالمية ومع تصاعد المخاوف بشأن التوترات في الشرق الأوسط.
أتلتيكو مدريد يواصل مطاردته لبرشلونة بالفوز على بلباو في الدوري الإسباني 2 / 0
واصل فريق أتلتيكو مدريد مطاردته لبرشلونة على صدارة الدوري الإسباني لكرة القدم، بعدما حقق فوزا مستحقا على ضيفه أتلتيك بلباو 2 / صفر في المباراة التي جمعتهما امس ضمن منافسات المرحلة الرابعة والعشرين من الدوري الإسباني لكرة القدم، والتي شهدت أيضا فوز ريال سو
آخر الأخبار:
طيران العدوان يستهدف تجمعاً لمرتزقته شمال صرواح في مأرب
الدولار يستقر، لكن مخاوف العجز والتضخم تلقي بظلالها عليه
طيران العدوان يشن ثلاث غارات على مديرية الميناء بالحديدة
ويجان يطيح بمانشستر سيتي من كأس الاتحاد الانجليزي
اسم المستخدم: كلمة المرور:
  محلي
إختتام الدورة التنشيطية الثانية لقيادة وضباط اللواء 29 ميكا عمالقة
[11/يناير/2017]
صنعاء - سبأ :

 اختتمت اليوم بصنعاء الدورة التنشيطية الثانية لقيادة وضباط اللواء 29 ميكا عمالقة والتي نظمتها دائرة التوجيه المعنوي للقوات المسلحة خلال الفترة 26 ديسمبر 2016 حتى 11 يناير الجاري .

وفي الإختتام أشار رئيس هيئة الأركان العامة اللواء الركن محمد عبد الكريم الغماري إلى إهتمام قيادة وزارة الدفاع ورئاسة هيئة الأركان بمنتسبي القوات المسلحة في مختلف الجوانب ومنها الجانب المعنوي والثقافي لأهميته في بناء شخصية المقاتل المتسلح بالإيمان والمعرفة والثقافة التي تمكنه من تنفيذ كافة المهام المسندة إليه بقناعة وإيمان راسخ بالمبادئ والقيم التي ترسخت في نفوس المقاتلين تجاه القضايا العادلة التي يدافعون عنها ضد قوى الشر والعدوان التي تكالبت على أبناء اليمن.

ولفت إلى أهمية استفادة المشاركين من مخرجات الدورة وتطبيقها على الواقع العملي في ميادين القتال وتوعية وتثقيف مرؤوسيهم وتحصينهم من الإشاعات والدعايات المغرضة التي تحاول النيل من وحدة وتماسك أبطال القوات المسلحة واللجان الشعبية.

وأشاد بالإنتصارات التي يحققها المقاتلون الأبطال من منتسبي القوات المسلحة واللجان الشعبية في مختلف الجبهات وهم يتصدون بكل بسالة لأعداء الوطن ومن تحالف معهم .. لافتا إلى أن أبطال القوات المسلحة واللجان الشعبية ومن ورائهم أبناء الشعب اليمن شكلوا لحمة واحدة وثباتا وصمودا أذهل العالم في التعامل مع مجريات وأبعاد المعركة الحديثة المشتركة.

ودعا رئيس الأركان المغرر بهم إلى العودة للعمل مع أبطال القوات المسلحة في الصف الوطني وعدم الإنجرار وراء من يسعون إلى تدمير اليمن الأرض والإنسان والحضارة والتاريخ .

فيما أشار مدير دائرة التوجيه المعنوي العميد يحيى المهدي إلى أهمية عقد الدورات التنشيطية والثقافية ودورها في الإعداد المعنوي والتربوي للمقاتلين وصقل مهاراتهم وخبراتهم في الجانب المعنوي وبما يحصنهم من كافة اشكال الحرب النفسية والإعلامية التي يشنها أعداء الوطن على مؤسسة الوطن الدفاعية واللجان الشعبية.

وأشاد بالإستبسال والصمود الذي أظهره أبطال القوات المسلحة واللجان الشعبية والذي لقن أعداء الانسانية والوطن الهزائم المنكرة بشكل غيًر من مجريات المعركة في جبهات القتال مع قوى تحالف الشر والعدوان وفرض واقعا جديدا في تكتيك ومهارة المقاتلين وخبراتهم في الحرب.

فيما عبرت كلمة الترحيب التي ألقاها المقدم سمير عزان عن شكر وتقدير قيادة ومنتسبي اللواء 29 ميكا عمالقة لقيادة وزارة الدفاع ورئاسة هيئة الأركان ودائرة التوجيه المعنوي على الإهتمام بالمقاتلين وعقد هذه الدورات التنشيطية وخاصة في هذه الظروف الإستثنائية التي يحتاج فيها المقاتل إلى التوعية والثقافية والإرشادية.

وجددت كلمة المشاركين التي ألقاها النقيب عبدالله عز الدين في الدورة أنهم سيعملون على بلورة الأفكار والمعلومات القيمة التي تلقوها خلال الدورة في الواقع العملي ونشر ثقافة الوعي والإرتقاء بمستوى المقاتلين.

وفي ختام الحفل الذي تخلله قصيدة شعرية، كرم رئيس هيئة الاركان العامة ومدير دائرة التوجيه المعنوي ورئيس اركان اللواء المشاركين بالشهادات التقديرية.

سبـأ
  المزيد من (محلي)
طيران العدوان يستهدف تجمعاً لمرتزقته شمال صرواح في مأرب
قتلى وجرحى من جنود العدو والمرتزقة في عمليات للجيش واللجان الشعبية
طيران العدوان يشن ثلاث غارات على مديرية الميناء بالحديدة
الصحة تستنكر أكاذيب إعلام العدوان بشأن انفلونزا الطيور
مؤسسة بنيان توزع 808 سلات غذائية في مديرية العرش بالبيضاء
أكثر من 40 غارة لطيران العدوان على نجران وأربع محافظات
طيران العدوان يشن تسع غارات على مديرية صرواح
قنص 12 مرتزقا في مديرية صرواح بمأرب
قصف مدفعي يستهدف تجمع آليات المرتزقة في مكيراس بالبيضاء
قتلى وجرحى في صفوف المرتزقة بعملية نوعية بتعز

العدوان السعودي على اليمن
طيران العدوان يستهدف تجمعاً لمرتزقته شمال صرواح في مأرب
[20/فبراير/2018]
طيران العدوان يشن ثلاث غارات على مديرية الميناء بالحديدة
[20/فبراير/2018]
أكثر من 40 غارة لطيران العدوان على نجران وأربع محافظات
[20/فبراير/2018]
طيران العدوان يشن تسع غارات على مديرية صرواح
[19/فبراير/2018]
طيران العدوان السعودي يشن أربع غارات على مديرية نهم
[19/فبراير/2018]