ابحث عن:
محلي
عربي ودولي
اقتصاد
رياضة
آخر تحديث: الثلاثاء، 12 - ديسمبر - 2017 الساعة 06:57:28م
الرئيس الصماد يرأس إجتماعا لمحافظي المحافظات
رأس الأخ صالح الصماد رئيس المجلس السياسي الأعلى اليوم بصنعاء إجتماعا لمحافظي المحافظات .
4 شهداء فلسطينيين و1778 إصابة برصاص الاحتلال الإسرائيلي منذ قرار ترامب
بلغت حصيلة الشهداء والإصابات في كافة محافظات فلسطين ، عقب قرار الرئيس الأميركي ترامب بشأن القدس، منذ السابع من الشهر الجاري، وحتى مساء يوم أمس الاثنين، 4 شهداء، و1778 إصابة.
رئيس الوزراء يشارك في الندوة الدولية لإدارة المخلفات الصلبة والفرص الإستثمارية
أكد رئيس الوزراء الدكتور عبدالعزيز صالح بن حبتور، أن إدارة المخلفات الصلبة والإستثمار فيها من العوامل الهامة لحماية البيئة وتحقيق الفوائد المتبادلة للدولة والمواطن والقطاع الخاص.
الجمعة المقبلة المنتخب الوطني يواجه نظيره العُماني استعداداً لخليجي23
يخوض المنتخب الوطني الأول لكرة القدم الجمعة القادمة مباراة ودية مع نظيره العُماني في العاصمة مسقط ضمن إستعدادات المنتخبين للمشاركة في دورة كأس الخليج "خليجي23 " التي تحتضنها الكويت خلال الفترة 22 ديسمبر الجاري حتى 5 يناير القادم.
آخر الأخبار:
النائب العام يوجه بسرعة البت في القضايا المتعلقة باستعادة المال العام
جمعية الهلال الأحمر بالمحويت تدريب 25 مسعف ميداني
مناقشة الأوضاع الأمنية بمديريات العدين في إب
مناقشة تقديم الدعم للأطفال المصابين بالسرطان بالحديدة
اسم المستخدم: كلمة المرور:
  محلي
إختتام الدورة التنشيطية الثانية لقيادة وضباط اللواء 29 ميكا عمالقة
[11/يناير/2017]
صنعاء - سبأ :

 اختتمت اليوم بصنعاء الدورة التنشيطية الثانية لقيادة وضباط اللواء 29 ميكا عمالقة والتي نظمتها دائرة التوجيه المعنوي للقوات المسلحة خلال الفترة 26 ديسمبر 2016 حتى 11 يناير الجاري .

وفي الإختتام أشار رئيس هيئة الأركان العامة اللواء الركن محمد عبد الكريم الغماري إلى إهتمام قيادة وزارة الدفاع ورئاسة هيئة الأركان بمنتسبي القوات المسلحة في مختلف الجوانب ومنها الجانب المعنوي والثقافي لأهميته في بناء شخصية المقاتل المتسلح بالإيمان والمعرفة والثقافة التي تمكنه من تنفيذ كافة المهام المسندة إليه بقناعة وإيمان راسخ بالمبادئ والقيم التي ترسخت في نفوس المقاتلين تجاه القضايا العادلة التي يدافعون عنها ضد قوى الشر والعدوان التي تكالبت على أبناء اليمن.

ولفت إلى أهمية استفادة المشاركين من مخرجات الدورة وتطبيقها على الواقع العملي في ميادين القتال وتوعية وتثقيف مرؤوسيهم وتحصينهم من الإشاعات والدعايات المغرضة التي تحاول النيل من وحدة وتماسك أبطال القوات المسلحة واللجان الشعبية.

وأشاد بالإنتصارات التي يحققها المقاتلون الأبطال من منتسبي القوات المسلحة واللجان الشعبية في مختلف الجبهات وهم يتصدون بكل بسالة لأعداء الوطن ومن تحالف معهم .. لافتا إلى أن أبطال القوات المسلحة واللجان الشعبية ومن ورائهم أبناء الشعب اليمن شكلوا لحمة واحدة وثباتا وصمودا أذهل العالم في التعامل مع مجريات وأبعاد المعركة الحديثة المشتركة.

ودعا رئيس الأركان المغرر بهم إلى العودة للعمل مع أبطال القوات المسلحة في الصف الوطني وعدم الإنجرار وراء من يسعون إلى تدمير اليمن الأرض والإنسان والحضارة والتاريخ .

فيما أشار مدير دائرة التوجيه المعنوي العميد يحيى المهدي إلى أهمية عقد الدورات التنشيطية والثقافية ودورها في الإعداد المعنوي والتربوي للمقاتلين وصقل مهاراتهم وخبراتهم في الجانب المعنوي وبما يحصنهم من كافة اشكال الحرب النفسية والإعلامية التي يشنها أعداء الوطن على مؤسسة الوطن الدفاعية واللجان الشعبية.

وأشاد بالإستبسال والصمود الذي أظهره أبطال القوات المسلحة واللجان الشعبية والذي لقن أعداء الانسانية والوطن الهزائم المنكرة بشكل غيًر من مجريات المعركة في جبهات القتال مع قوى تحالف الشر والعدوان وفرض واقعا جديدا في تكتيك ومهارة المقاتلين وخبراتهم في الحرب.

فيما عبرت كلمة الترحيب التي ألقاها المقدم سمير عزان عن شكر وتقدير قيادة ومنتسبي اللواء 29 ميكا عمالقة لقيادة وزارة الدفاع ورئاسة هيئة الأركان ودائرة التوجيه المعنوي على الإهتمام بالمقاتلين وعقد هذه الدورات التنشيطية وخاصة في هذه الظروف الإستثنائية التي يحتاج فيها المقاتل إلى التوعية والثقافية والإرشادية.

وجددت كلمة المشاركين التي ألقاها النقيب عبدالله عز الدين في الدورة أنهم سيعملون على بلورة الأفكار والمعلومات القيمة التي تلقوها خلال الدورة في الواقع العملي ونشر ثقافة الوعي والإرتقاء بمستوى المقاتلين.

وفي ختام الحفل الذي تخلله قصيدة شعرية، كرم رئيس هيئة الاركان العامة ومدير دائرة التوجيه المعنوي ورئيس اركان اللواء المشاركين بالشهادات التقديرية.

سبـأ
  المزيد من (محلي)
النائب العام يوجه بسرعة البت في القضايا المتعلقة باستعادة المال العام
جمعية الهلال الأحمر بالمحويت تدريب 25 مسعف ميداني
مناقشة الأوضاع الأمنية بمديريات العدين في إب
مناقشة تقديم الدعم للأطفال المصابين بالسرطان بالحديدة
مكتب التربية في بني حشيش ينظم وقفة تنديدا بإستمرار العدوان وزيارة للجرحى
مناقشة تفشي مرض الدفتيريا بالحديدة وسبل الوقاية منه
المفتش العام يتفقد حجز علاية الاحتياطي بأمانة العاصمة
طيران العدوان يستهدف بثلاث غارات الصالة الرياضية بمدينة حجة
الإحتفاء باليوم العالمي لغسل اليدين بصنعاء
إجتماع برئاسة النائب العام مع رئيس وأعضاء هيئة التفتيش

العدوان السعودي على اليمن
طيران العدوان يستهدف بثلاث غارات الصالة الرياضية بمدينة حجة
[12/ديسمبر/2017]
طيران العدوان يشن تسع غارات على مديرية سنحان
[12/ديسمبر/2017]
طيران العدوان يشن خمس غارات على مديرية صرواح بمأرب
[12/ديسمبر/2017]
طيران العدوان يشن خمس غارات على مديرية نهم
[12/ديسمبر/2017]
استشهاد وإصابة 17 مواطناً جراء استهدافهم من قبل طيران العدوان
[12/ديسمبر/2017]