ابحث عن:
محلي
عربي ودولي
اقتصاد
رياضة
آخر تحديث: الجمعة، 22 - يونيو - 2018 الساعة 11:16:17م
مسيرة جماهيرية حاشدة بمدينة الحديدة رفضا للغزو والإحتلال
شهدت مدينة الحديدة عصر اليوم مسيرة جماهيرية حاشدة تحت شعار " رفضا للغزو والاحتلال وإدانة للتواطؤ الأممي" .
الكوريتان تتفقان على إستئناف برنامج لقاءات العائلات التي فرقتها الحرب
إتفقت الكوريتان اليوم الجمعة على استئناف برنامج لقاءات العائلات التي فرقتها الحرب الكورية في آب/اغسطس المقبل، وذلك للمرة الاولى منذ 2015م واحدث فصول التقارب الدبلوماسي في شبه الجزيرة الكورية.
إرتفاع أسعار النفط وخام برنت يقفز الى 74.73 دولار للبرميل
إرتفعت أسعار النفط اليوم الجمعة بما يصل إلى اثنين بالمائة مع اقتراب منظمة البلدان المصدرة للبترول (أوبك) من التوصل إلى اتفاق لزيادة الإنتاج لتعويض أثر تقلص إمدادات بعض المنتجين في الوقت الذي يزيد فيه الطلب العالمي.
ارسنال كييف الاوكراني يعين الايطالي رافانيلي مدرباً لفريقه لمدة عام
أعلن نادي ارسنال كييف الاوكراني اليوم الجمعة عن تعيين الدولي الايطالي السابق فابريتسيو رافانيلي مدرباً لفريقه لمدة عام واحد.
آخر الأخبار:
وزارة الخارجية تنعي السفير أحمد عبد الله الأغبري
دك تجمعات للجيش السعودي ومرتزقته بعسير وجيزان ونجران
أمانة العاصمة تخصص مراكز امتحانيه للطلاب النازحين من الحديدة
قتلى وجرحى بصد محاولة تسلل لمرتزقة العدوان شمال صحراء ميدي
اسم المستخدم: كلمة المرور:
  رياضة
رونالدو يعتبرعام 2016 أفضل الأعوام في مسيرته الكروية
[11/يناير/2017] زيوريخ - سبأ:
اعتبر البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد الإسباني، بأن عام 2016 هو أفضل الأعوام في مسيرته الكروية، لأنه قاد منتخب بلاده للمرة الأولى للتتويج بلقب بطولة الأمم الأوروبية، فضلا عن الفوز مع ريال مدريد بدوري أبطال أوروبا ثم بكأس العالم للأندية.

واشار رونالدو في مقابلة بثها الموقع الرسمي للفيفا اليوم  إلى أنه أصبح بالفعل جزءا من تاريخ كرة القدم، وذلك بعد فوزه بلقب أفضل لاعب في العالم عن العام الماضي وهي الجائزة التي يقدمها الاتحاد الدولي للعبة (الفيفا).

وقال رونالدو"ليس لدي شك في أنني أصبحت بالفعل جزءا من تاريخ كرة القدم.. لقد كان هذا دائما هو هدفي الرئيسي منذ أن بدأت اللعب، إذ لم أكن أطمح فقط لأن أصبح لاعبا، بل سعيت دائما لأن أكون نجما وعملت باستمرار لكي أكون الأفضل وأفلحت في ذلك ".

وأوضح مهاجم ريال مدريد أنه كان هناك الكثير من الشكوك حول مستواه في العام الماضي، ولكن الجوائز تتحدث عن نفسها، سواء تعلق الأمر بالألقاب أو بالجوائز الفردية أو بالأرقام القياسية، معتبرا أن هذه الألقاب تملؤه فخرا واعتزازا بقدر ما تحفزنه على الاستمرار في العمل بنفس المنوال الذي واظب عليه حتى الآن.

وأرجع رونالدو ، السر وراء تمكنه من الحفاظ على مستواه من عام لآخر، إلى العمل الدؤوب والجهد المضني خلال التدريبات، فضلا عن أنه يلعب في فريق يتيح له إمكانية التنافس على أهم الجوائز العالمية.

واعتبر أن اتجاه إلى التدريب بعد اعتزال كرة القدم من الصعب جدا، لكنه لا يمكن استبعاد أي شيء أبدا، لافتا إلى أنه يعرف ويخطط جيدا ماذا سيعمل في المستقبل، إلا أنه لا يرى نفسه في هذه اللحظة مدربا على الإطلاق.

وأبدى مهاجم ريال مدريد تعاطفه مع غياب نجوم برشلونة الإسباني عن حفل الفيفا، لافتا إلى أنهم لم يتمكنوا من الحضور لأن لديهم مباراة مهمة غدا /الأربعاء/ أمام أتلتيك بلباو .

وكان رونالدو توج بلقب أفضل لاعب في العالم لعام 2016، في الحفل السنوي لجوائز الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا) الذي أقيم أمس الاول في زيوريخ .

ونال رونالدو الشهر الماضي جائزة الكرة الذهبية التي تمنحها مجلة فرانس فوتبول الفرنسية لأفضل لاعب في العالم ، ومع التكريم الجديد، ثبت البرتغالي هيمنته على الجوائز الفردية في 2016، العام الذي قاد خلاله ناديه إلى لقب دوري أبطال أوروبا وكأس العالم للأندية، ومنتخب بلاده إلى لقب كأس أوروبا للمرة الأولى في تاريخه.

وتفوق رونالدو على منافسه الدائم في الأعوام الأخيرة الأرجنتيني ليونيل ميسي، والفرنسي انطوان جريزمان مهاجم اتلتيكو مدريد.

وحصل الإيطالي كلاوديو رانييري على جائزة أفضل مدرب في العالم، بعدما حقق مفاجأة وقاد ليستر سيتي إلى الفوز بالدوري الإنجليزي الممتاز الموسم الماضي.

ونال نادي أتلتيكو ناسيونال الكولومبي جائزة اللعب النظيف بعد تنازله عن كأس سودأميركانا لنادي شابكوينسي البرازيلي الذي قضى معظم لاعبيه نحبهم في حادث تحطم طائرة راح ضحيتها 71 شخصا.

وحصلت الأمريكية كارلي لويد على جائزة أفضل لاعبة للعام الثاني على التوالي، كما فاز الماليزي محمد فايز صبري بجائزة أفضل هدف بعد حصوله على جائزة بوشكاش لأفضل هدف في 2016.

وتم اختيار الفائز بجائزة أفضل لاعب في جوائز فيفا بناء على عملية تصويت مدمجة، حيث كان 50% من القرار مبنيا على خيارات مدربي وقادة المنتخبات الوطنية في أنحاء العالم، بينما توزع النصف الآخر بين نتيجة اقتراع عام عبر الإنترنت يشارك فيه مشجعو كرة القدم، وأصوات مجموعة مختارة من ممثلي أكثر من 200 وسيلة إعلامية.

وكانت جائزة أفضل لاعب في العالم تمنح خلال حقبة الشراكة بين "فرانس فوتبول" و"فيفا" في يناير من كل عام بدءا من 2010 لكن جائزة الكرة الذهبية عادت إلى كنف المجلة الفرنسية حصريا وتوج بها رونالدو أواخر الشهر الماضي أيضا.
سبأ
  المزيد من (رياضة)
ارسنال كييف الاوكراني يعين الايطالي رافانيلي مدرباً لفريقه لمدة عام
تعادل منتخبا استراليا والدنمارك 1-1 في دور الـ 16 ضمن مونديا روسيا 2018م
إسبانيا تفوز على إيران في كأس العالم 2018 بروسيا
رياضي/موجوروزا وكفيتوفا وبداية موفقة في موسم الملاعب العشبية
المنتخب الياباني يتغلب على نظيره الكولومبي 2-1 ضمن مونديال روسيا
البرازيل تشتكي من عدم استخدام نظام حكم الفيديو في مباراتها مع سويسرا
المنتخب التونسي يخسر أمام نظيره الإنجليزي ضمن بطولة كأس العالم لكرة القدم
فافرينكا يصعد للدور الثاني في بطولة كوينز للتنس
ركلة جزاء تمنح الفوز للسويد على كوريا الجنوبية
كوبكا يصبح أول بطل يحتفظ بلقب بطولة أمريكا للجولف

العدوان السعودي على اليمن
مسيرة جماهيرية حاشدة بمدينة الحديدة رفضا للغزو والإحتلال
[22/يونيو/2018]
طيران العدوان يشن غارتين على وادي النخيل في الدريهمي بالحديدة
[22/يونيو/2018]
إصابة مواطن بنيران حرس الحدود السعودي في شدا بصعدة
[22/يونيو/2018]
طيران العدوان يشن ثلاث غارات على الحديدة
[22/يونيو/2018]
طيران العدوان يشن ست غارات على مديرية ميدي
[21/يونيو/2018]